حفظ المستندات

  1. قم بأحد الإجراءات التالية:

    • لحفظ مستند موجود بنفس الاسم، اختر File > Save Content.

    • لحفظ نسخة من مستند باسم جديد، اختر File > Save Content As، وحدد مكان واسم الملف، وانقر فوق Save. يصبح المستند المسمى الجديد هو المستند النشط.

    • لحفظ نسخة من مجموعة نصية أو صورة باسم مستند جديد، اختر File > Save Content Copy، وحدد مكان واسم الملف، وانقر فوق Save. ولا تصبح النسخة المحفوظة هي المستند النشط.

    • لحفظ نسخة من مستند كقالب، اختر File > Save Content As، وحدد مكان واسم الملف، ثم اختر InCopy Template من Save As Type (في Windows) أو Format (في Mac OS).

    • لحفظ كل المجموعات النصية في المستند، اختر File > Save All Content.

    • لحفظ نسخة من مستند بتنسيق نص، اختر File > Save Content As، وحدد مكان واسم الملف، ثم اختر Text Only أو Rich Text Format من Save As Type (في Windows) أو Format (في Mac OS).

ملاحظة:

لا يؤدي حفظ مستند مُدار (مرتبط) إلى تحديث الرابط في ملف InDesign. لتحديث المجموعة النصية في نظام الملفات، اتبع الخطوات الموضحة في وثائق نظام سير العمل أو اطلب المعلومات من مسؤول النظام.

تضمين معاينات في مستندات محفوظة

تقدم معاينات المصغرات للمستندات والقوالب طريقة سهلة للتعرف إلى هذه الملفات في Adobe Bridge وAdobe Mini Bridge. يتم إنشاء المعاينة عندما تقوم بحفظ مستند أو قالب. تشمل معاينة المستند صورة JPEG من الحيز الأول فقط، وتشمل معاينة القالب صورة JPEG لكل صفحة في القالب. يمكنك التحكم في حجم المعاينة وعدد الصفحات لتلبية احتياجاتك. على سبيل المثال، الأحجام الكبيرة 1024× 1024 تتيح لك رؤية محتويات صفحة بدقة وضوح عالية بسرعة قبل أن تقوم بفتح الملف.

يمكنك إتاحة الخيار في Preferences أو في مربع الحوار Save As. نظرًا لأن المعاينات تزيد حجم الملف والوقت المستغرق في حفظ المستند، فقد يكون من الأفضل تمكين هذا الخيار حسب الحاجة في مربع الحوار Save As.

  1. قم بأحد الإجراءات التالية:
    • لتضمين معاينة في كل مرة تقوم فيها بحفظ مستند، اختر Edit > Preferences > File Handling (في نظام التشغيل Windows) أو InCopy > Preferences > File Handling (في نظام التشغيل Mac).

    • لتضمين معاينة لمستند معين، اختر >Save As.

    • لتضمين معاينة لمستند معين، اختر File > Save Content As.

  2. حدد Always Save Preview Images With Documents.
  3. إذا كنت تقوم بتعيين المعاينة باستخدام مربع الحوار Preferences، فاختر عدد صفحات المعاينات من القائمة Pages، ثم حدد خيارًا من قائمة Preview Size.

    ملاحظة:

    يؤدي تحديد خيار المعاينة في مربع الحوار Save As إلى تحديد الخيار في مربع الحوار Preferences أيضًا، ويستخدم الإعدادات الافتراضية للصفحات وحجم المعاينة.

أنواع ملفات InCopy

يمكن العمل باستخدام العديد من أنواع الملفات المختلفة في InCopy.

ملفات المحتوى في InCopy (بتنسيق .icml)

هذا هو نوع الملف الافتراضي عند تصدير مجموعات نصية أو صور من InDesign، وعند حفظ مستندات جديدة أو إنشائها باستخدام InCopy. ويظهر هذا النوع من الملفات كمستند InCopy Document في مربع الحوار Export أو Save As.

الملفات المتبادلة في InCopy CS3 (بتنسيق .incx)

هذا هو نوع الملفات القديم المستخدم في InCopy CS3 أو إصدارات أقدم.

ملفات المهام (بتنسيق .icma)

تمثل هذه الملفات مجموعة فرعية من مستند InDesign. وهي تعرض المحتوى والأنماط، إضافة إلى هندسة الصفحة من ملف InDesign الرئيسي. ويمكن لملفات المهام أن تعرض مستويات مختلفة من الدقة البصرية (إطار سلكي أو شرائح مخصصة أو كل الشرائح). ويحدد مستخدم InDesign هذه الخيارات أثناء إنشاء ملف المهمة. ويمكن لمستخدمي InDesign فقط إنشاء ملفات مهام، بينما يمكن لمستخدمي InCopy فتحها فقط.

وكانت ملفات المهام القديمة في InCopy CS3 تستخدم الامتداد .inca.

ملفات حزم المهام (بتنسيق .icap)

هذه هي ملفات المهام التي تم ضغطها في InDesign لتوزيعها. وتتضمن حزم المهام ملف المهمة وملف المجموعة النصية المخصص لمهمة وأي صور مرتبطة.

وكانت حزم المهام القديمة في InCopy CS3 تستخدم الامتداد .incp.

ملفات القوالب (بتنسيق .icmt)

@@@تُعد القوالب نقاط انطلاق مفيدة للمستندات المستقلة؛ حيث يمكن إعدادها مسبقًا باستخدام أبعاد حجم الصفحة وأبعاد مساحة النص والأنماط (الفقرة والحرف) وعلامات XML وعينات الألوان ومحتوى العينة المميز بعلامات مسبقة، وما إلى ذلك. وتفتح ملفات القوالب كمستندات "بلا عنوان" وتعرض المحتوى والأنماط، ولا تعرض هندسة الصفحة (معلومات التخطيط من مستند InDesign). ويظهر هذا النوع من الملفات كقالب InCopy Template في مربع الحوار Save As.

ملفات InDesign (بتنسيق .indd)

عند عرض هذه الملفات في InCopy، فإنها توفر دقة كاملة في مستند InDesign، بما في ذلك محتوى كل عناصر الصفحة وأنماطها وتخطيطها. ويمكن لمستخدمي InCopy تحرير عناصر المحتوى هذه فقط والتي تم توفيرها لهم من قِبل مستخدمي InDesign. ويمكن عرض عناصر أخرى لكن دون تحريرها.

ملاحظة:

يمكن فتح العديد من أنواع الملفات النصية المختلفة في InCopy مباشرة، بما في ذلك ملفات Microsoft Word وRTF وTXT. عند إجراء ذلك، تظهر خيارات استيراد هذا النوع من الملفات.

تصدير مستندات InCopy

يمكن حفظ مستند InCopy بأكمله أو جزء منه بتنسيق ملف مختلف. وفي معظم الحالات، يتم تصدير كل مكون في مستند InCopy (مثل إطارات النصوص والصور) إلى ملف منفصل. ويُستثنى من ذلك تصدير مستند InCopy إلى Adobe PDF ؛ حيث يتم نسخ النص والصور بأكملها في مستند إلى ملف PDF واحد.

  1. قم بأحد الإجراءات التالية:
    • لتصدير نص، انقر فيه باستخدام الأداة Type .

    • لتصدير صورة، انقرها باستخدام الأداة Position .

  2. اختر File > Export.
  3. حدد اسمًا ومكانًا للمحتوى الذي تم تصديره، ثم اختر تنسيقًا ضمن Save As Type.

    لا يظهر التنسيق XML في القائمة إلا إذا تمت إضافة علامات XML إلى المستند. وإذا كنت تصدر نصًا ولا ترى قائمة لتطبيق معالجة النصوص الذي تستخدمه، فقد تحتاج إلى تصدير النص بتنسيق يمكن للتطبيق استيراده، مثل Rich Text Format. وإذا كان تطبيق معالجة النصوص لا يدعم أيًا من تنسيقات التصدير في InCopy، فاستخدم التنسيق Text Only (بنظام الترميز ASCII).

    ملاحظة:

    يؤدي التصدير بتنسيق ASCII إلى إزالة كل سمات الأحرف من النص. لاستعادة التنسيق، استخدم مرشح التصدير InCopy Tagged Text.

  4. انقر فوق Save لتصدير المحتوى بالتنسيق المختار.

إعادة تسمية المجموعات النصية في InCopy

عند تصدير مجموعة نصية من InDesign، فإنها تأخذ اسم مستند بامتداد .icml. ويستخدم InCopy هذا الاسم تلقائيًا بوصفه اسم مجموعة نصية يظهر في لوحة Assignments في InDesign وشريط فواصل المجموعات النصية. وعلى عكس اسم الملف، يكون اسم المجموعة النصية مضمنًا في الملف.

  1. لتغيير اسم مجموعة نصية يدويًا، افتح ملف مجموعة نصية في InCopy.
  2. اختر File > Content File Info.
  3. تأكد من تحديد علامة التبويب Description، ثم أدخل اسمًا جديدًا في Document Title.

ملاحظة:

واعتمادًا على عمليات سير العمل في النظام، قد يتوجب على المسؤول تغيير اسم المجموعة النصية من أجلك. وإذا لم تتمكن من إعادة تسمية المجموعة النصية باتباع الخطوات أعلاه، فارجع إلى مسؤول سير العمل.

ويمكن تغيير اسم المجموعة النصية في لوحة Assignments عند سحب المجموعة النصية. لكن لا يتم تغيير اسم الملف على القرص.

تصدير المحتوى إلى Buzzword

Buzzword هو محرر نصي يستند إلى الويب ويتيح للمستخدمين إنشاء ملفات نصية وتخزينها على خادم ويب. عند تصدير مجموعة نصية إلى Buzzword، قم بإنشاء ملف نصي في خادم Buzzword.

  1. حدد النص أو ضع نقطة الإدراج في إطار نص يشكل جزءًا من المجموعة النصية المراد تصديرها.

  2. قم بأحد الإجراءات التالية:

    • في برنامج InDesign، اختر File > Export For > Buzzword.

    • في InCopy، اختر File > Export to Buzzword.

  3. إذا لم تكن قد سجلت الدخول بالفعل إلى CS Live، انقر فوق Sign In، حدد عنوان بريدك الإلكتروني وكلمة السر، ثم انقر فوق Sign In.

  4. في مربع حوار Export Story For Buzzword، قم بتعيين اسم وثيقة Buzzword ليتم إنشاؤها ثم انقر فوق OK.

يتم فتح وثيقة Buzzword في الموقع Acrobat.com. بإمكانك عندئذ نقل الوثيقة إلى مساحة عمل مختلفة ومشاركتها مع أشخاص آخرين.

تم ترخيص هذا العمل بموجب الترخيص العام غير المعدل الخاص بالإسناد وعدم التجارة والمشاركة الإصدار 3.0 ‏من ‏‏Creative Commons‏‏  إن بنود Creative Commons لا تشمل منشورات Twitter™‎ وFacebook.

إشعارات قانونية   |   سياسة الخصوصية على الإنترنت