إرسال تقارير تفيد بوجود أعطال في حالة مواجهة مشكلة في InDesign

في حالة وجود مشكلة في InDesign، يمكنك الاطلاع على التقارير التي تفيد بوجود أعطال إرسالها عبر مربع حوار Adobe Crash Reporter.

لماذا يجب إرسال تقارير تفيد بوجود الأعطال؟

لماذا يجب إرسال تقارير تفيد بوجود الأعطال مع وصف ما قمت بفعله عند حدوث المشكلة إلى شركة Adobe عن طريق بريدك الإلكتروني؟

  • بالنسبة للمشاكل المعروفة، يمكننا إفادتك بحل لإصلاح المشكلة بالبريد الإلكتروني.
  • بالنسبة للمشاكل غير المعروفة، كلما توفرت لدينا تقارير تقدم وصفًا مفصلًا ومعلومات الاتصال، زاد احتمال تعقبنا للمشكلة وتقديم حلًا لها.
  • بفضل مساعدة المستخدمين الذين أرسلوا لنا تقاريرًا عبر البريد الإلكتروني تتضمن معلومات الاتصال ووصفًا مفصلاً للمشكلة، أصبح تطبيق InDesign أكثر استقرارًا.

كيفية إرسال تقارير تفيد بوجود أعطال

يظهر مربع حوار Adobe Crash Reporter خلال بضع لحظات بعد حدوث المشكلة:

Crash Reporter - Windows
Crash Reporter - Windows
تم تقديم تقرير يفيد بوجود عطل - macOS
تم تقديم تقرير يفيد بوجود عطل - macOS

ملاحظة:

في حالة عدم ظهور مربع حوار "تقرير الأعطال"،قد يكون ذلك بسبب تحديدك لخيار عدم عرض الحوار. اتبع هذه الخطوات لتعيين التفضيل إلى عرض مربع الحوار هذا دائمًا:

macOS

  1. Cmd+النقر فوق أيقونة تطبيق InDesign واختر عرض محتويات الحزمة.
  2. حدد المحتويات > الأطر > AdobeCrashReporter.framework.
  3. Cmd+النقر فوق الاسم المستعار المسمى AdobeCrashReporter وحدد عرض الأصل.
  4. انقر نقرًا مزدوجًا فوق Adobe Crash Reporter (أيقونة التطبيق "أحمر A"، وليس الملف الأسود القابل للتنفيذ AdobeCrashReporter UNIX).
  5. اختر عرض مربع الحوار هذا دائمًا وانقر فوق "تم".

Windows

  1. افتح قائمة "البدء"
  2. ابحث عن "Command Prompt" (موجه الأوامر) وقم بتشغيله
  3. أدخل الأمر التالي:
    • REG ADD HKEY_CURRENT_USER\Software\Adobe\CommonFiles\CRLog /v "Never Ask" /t REG_SZ /d 0
  4. اضغط على مفتاح الإدخال
  5. إذا ظهر السؤال "Value Never Ask exists, overwrite(Yes/No)؟" (القيمة "Never Ask" موجودة، أتريد الاستبدال (بنعم/لا)؟) اختر "نعم"

  1. يرجى تقديم وصف مفصل.

    إذا كان بإمكانك نقل المشكلة حرفيًا بخطوات محددة، فأرسل تلك الخطوات. حتى إذا كنت لا تعرف الخطوات بالضبط لنقل المشكلة حرفيًا، فحاول أن تقدم تفاصيل أكثر بقدر الإمكان حول ما كنت تقوم به بالضبط عند حدوث المشكلة: ما العملية التي كنت تجريها عند حدوث المشكلة؟ ما نوع المستندات التي تستخدمها؟ هل استخدمت مؤخرًا أي من المكونات الإضافية؟ إذا كانت المشكلة خاصة بملف محدد، فيمكنك مشاركة الملف بواسطة Creative Cloudأو Dropbox أو إحدى خدمات مشاركة الملفات الأخرى وتضمين رابط للملف في وصف المشكلة.

  2. يرجى تضمين عنوان بريدك الإلكتروني.

    قد يرغب أحد أعضاء فريق المنتج في الاتصال بك للحصول على مزيد من المعلومات، أو قد يبلغك الفريق بحل المشكلة أو بحل بديل لها عبر البريد الإلكتروني.

  3. يرجى تقديم بيانات ذات صلة باستخدام التطبيق

    سوف يفيدنا ذلك بتسلسل الإجراءات التي كنت تنفذها وقت حدوث العطل وسوف يساعدنا على تحديد السبب الجذري للمشكلة.

المزيد عن Adobe Crash Reporter

في حالة سوء الحظ المتمثل في تعرض InDesignللعطل، يمكن لـ Adobe Crash Reporter الحصول على سجل بالإجراءات التي ينفذها التطبيق وقت حدوث العطل. ويقوم بتحميل هذه المعلومات إلى قاعدة البيانات، ويستعين فريق المهندسين بتلك المعلومات لتحليل الأعطال والبحث عن حلول.

إن Adobe Crash Reporter أداة قيّمة مخصصة لمساعدة فريق تطوير InDesign على تتبعوإصلاحمعظم حالات الخلل المسببة للتعطل.

ملاحظة:

لا تشتت Adobe Crash Reporter باستخدام أي من مقدمي تقارير أعطال Apple أو Microsoft، اللذان لا يرسلان أي معلومات مباشرة إلى Adobe.

خصوصية Adobe Crash Reporter

نؤكد لك عدم مراقبة Adobe لأنشطتك من خلال Adobe Crash Reporter. يكتشف InDesign العطل، ولا نعلم أي شيء بشأنه حتى تُرسل التقرير إلى شركة Adobe. ينشأ التقرير على الكمبيوتر الخاص بك. إذا اخترت إرسال تقرير (ونقدر لك بشدة ذلك الإجراء)، تُرسل إلى Adobe معلومات لا تحدد الهوية. وتتضمن تلك المعلومات، على سبيل المثال، أي جزء من البرنامج يواجه مشكلة.

إضافة مزيد من المعلومات، مثل: ما كنت تقوم به عند حدوث الخطأ، قد تساعد في تشخيص المشكلة. إذا اخترت تقديم معلومات الاتصال الخاصة بك مثل عنوان البريد الإلكتروني، فستستخدمها شركة Adobe فقط إذا تطلب الأمر الاتصال بك بخصوص العطل أو إبلاغك بالإصلاح أو تقديم حل بديل. لن تستخدم معلوماتك الشخصية لأغراض تسويقية. يمكنك إرسال التقرير بدون الكشف عن الهوية إذا رغبت ذلك.

يتم نقل تلك التقارير مباشرة إلى فريق المهندسين، وتعتبر التقارير مصدرًا هائلًا يساعدنا على تحسين المنتج.

تم ترخيص هذا العمل بموجب الترخيص العام غير المعدل الخاص بالإسناد وعدم التجارة والمشاركة الإصدار 3.0 ‏من ‏‏Creative Commons‏‏  إن بنود Creative Commons لا تشمل منشورات Twitter™‎ وFacebook.

إشعارات قانونية   |   سياسة الخصوصية على الإنترنت