الأسئلة المتداولة عن تحليل المحتوى

اعثر على إجابات لأسئلتك حول تحليل المحتوى لتطبيقات Creative Cloud وDocument Cloud.

نظرة عامة

قد تقوم Adobe بتحليل محتوى Creative Cloud أو Document Cloud لتوفير ميزات المنتج وتحسين منتجاتنا وخدماتنا وتطويرها. يتضمن محتوى Creative Cloud وDocument Cloud، على سبيل المثال لا الحصر، ملفات الصور والصوت والفيديو والنص أو المستندات والبيانات المرتبطة. تقوم Adobe بإجراء تحليل المحتوى فقط على المحتوى الذي تتم معالجته أو تخزينه على خوادم Adobe؛ ونحن لا نحلل المحتوى الذي تتم معالجته أو تخزينه محليًا على جهازك.

لنفترض أنك تصل إلى Creative Cloud أو Document Cloud عبر حساب شخصي وتفضل ألا تقوم Adobe بتحليل المحتوى الخاص بك لتطوير منتجاتنا وخدماتنا وتحسينها. في هذه الحالة، يمكنك إيقاف تشغيل تحليل المحتوى في أي وقت من حساب Adobe(راجع التفاصيل والاستثناءات لاحقًا).

ما التقنيات التي تستخدمها Adobe لتحليل المحتوى؟

تستخدم Adobe التعلم الآلي بشكل أساسي في Creative Cloud وDocument Cloud لتحليل المحتوى الخاص بك. يصف التعلم الآلي مجموعة فرعية من الذكاء الاصطناعي يستخدم فيها نظام الحوسبة الخوارزميات لتحليل البيانات والتعلم منها دون تدخل بشري لاستخلاص استنتاجات من الأنماط وإجراء تنبؤات. قد يستمر النظام في التعلم والتحسين بمرور الوقت حيث يتلقى المزيد من البيانات.

نحن نستخدم التعلّم الآلي لتطوير وتحسين منتجاتنا وخدماتنا مما يسمح لنا بتقديم حلول مبتكرة ومتطورة. نستخدم أيضًا التعلم الآلي لتوفير ميزات المنتج وتخصيص منتجاتنا وخدماتنا.

تساعدك الميزات التي تم تمكين التعلّم الآلي بها في أن تكون أكثر كفاءة وإبداعًا. على سبيل المثال، قد نستخدم الميزات التي تم تمكين التعلّم الآلي بها لمساعدتك في تحرير صورك بشكل أسرع وأكثر دقة. ومن خلال تمييز الكائنات في Lightroom، يمكننا وضع علامات على جميع صور كلبك أو قطتك. في Photoshop، يمكن استخدام التعلّم الآلي لتصحيح منظور صورة لك تلقائيًا. باستخدام Liquid Mode في Acrobat، نقوم بتحسين قابلية قراءة ملف PDF عن طريق، على سبيل المثال، تحسين عناوين وجداول المستند تلقائيًا لمساعدتك في التمرير عبر المستندات الكثيفة وقراءتها بسهولة أكبر.

يتم أيضًا استخدام الميزات التي تم تمكين التعلّم الآلي بها لتقديم اقتراحات تراعي السياق. على سبيل المثال، إذا كنت تعمل على نموذج مبسط لواجهة مستخدم، فقد تقترح Adobe XD أيقونات أزرار الأسهم تلقائيًا. ومن الممكن أن يصبح هذا النوع من الاقتراحات المراعية للمحتوى أكثر صلة بعملك عندما يتعلّم XD من استخدامك ومحتواك. يحلل Content-Aware Fill في Photoshop أيضًا صورتك ويتنبأ بالمحتوى الصحيح الذي سيتم إدراجه في منطقة محددة. وفي Acrobat، لا يزال بإمكاننا تقديم اقتراحات البحث على الرغم من الأخطاء الإملائية لمصطلح البحث.

كيف تحلل Adobe المحتوى الخاص بك؟

قد تقوم Adobe بتحليل المحتوى الخاص بك الذي تتم معالجته أو تخزينه على خوادم Adobe. نحن لا نحلل المحتوى الذي تتم معالجته أو تخزينه محليًا على جهازك. عندما نقوم بتحليل المحتوى الخاص بك لأغراض تحسين المنتج وتطويره، نقوم أولاً بتجميع المحتوى الخاص بك مع محتوى آخر ثم نستخدم المحتوى المجمع لتدريب خوارزمياتنا وبالتالي تحسين منتجاتنا وخدماتنا. إذا كنت لا تريد أن تستخدم Adobe المحتوى الخاص بك لهذه الأغراض، فيمكنك إلغاء الاشتراك في تحليل المحتوى في أي وقت (انظر التفاصيل والاستثناءات الموضحة).

في ظروف محدودة، قد نراجع المحتوى الخاص بك يدويًا لأغراض تحسين المنتج وتطويره في المواقف التالية: 

  • إذا جعلت هذا المحتوى عامًا، على سبيل المثال: 
    • المساهمات في Adobe Stock وBehance 
    • محتوى يتم بثه مباشرةً باستخدام Adobe Live 
    • المحتوى الذي ترسله لعرضه على Adobe Express
    • المحتوى الذي ترسله كتدريبات في Lightroom
  • إذا كنت تشارك في إصدار تجريبي أو برنامج تجريبي أو برنامج وصول مبكر
  • إذا قمت بإرسال مثل هذا المحتوى للمراجعة اليدوية أو سمحت لشركة Adobe بمراجعة المحتوى الخاص بك يدويًا، على سبيل المثال:
    • يمكنك إرسال المحتوى من خلال برنامج تحسين Adobe Photoshop
    • يمكنك إرسال المحتوى من خلال برنامج تحسين Adobe Acrobat
    • يمكنك إرسال التعليقات والمحتوى إلى فرق الهندسة لدينا لتطوير الميزات
  • إذا كان بإمكاننا استخدام أنظمة مؤتمتة لإزالة جميع المواد التي ينشئها المستخدمون وتحديد الميزات من المحتوى الخاص بك قبل مراجعته يدويًا، على سبيل المثال:
    • تتم معالجة ملفات PDF بحيث تبقى العناصر الهيكلية، وليس أي نص أو صور 
    • تتم معالجة الصور بحيث تبقى أقنعة الكائنات فقط

تتضمن عملية المراجعة اليدوية لدينا إجراءات حماية للمساعدة على حماية خصوصيتك. إذا أرسلت محتوى غير عام للمراجعة اليدوية، فسنقوم بالمراجعة اليدوية بواسطة موظفين خاضعين لمتطلبات السرية والتدريب على الخصوصية.    

كيف ستحمي Adobe خصوصيتي؟

تأخذ Adobe خصوصيتك على محمل الجد. يتم الحفاظ على خصوصيتك أثناء تحليل المحتوى لتحسين المنتج وتطويره. لا يتم تضمين أي من المحتوى الخاص بك في منتجاتنا أو خدماتنا ما لم تجعلها عامة (على سبيل المثال، المساهمات في Adobe Stock وBehance). لا يمكن استخدام الرؤى التي تم الحصول عليها من خلال تحليل المحتوى لإعادة إنشاء المحتوى الخاص بك أو المحتوى الرئيسي أو أي معلومات شخصية. 

يمكنك العثور على نظرة عامة حول كيفية استخدام Adobe لمعلوماتك (شاملة المحتوى) في مركز خصوصية Adobe.  

هل يمكنني إيقاف (أو إلغاء الاشتراك في) تحليل المحتوى لتحسين المنتج وتطويره؟

يمكنك إيقاف تشغيل تحليل المحتوى في أي وقت إذا كنت عميلاً تصل إلى منتجات وخدمات Creative Cloud وDocument Cloud عبر حساب شخصي. (لا ينطبق هذا الإعداد على حسابات المؤسسة أو المدرسة، التي تحكمها اتفاقية مؤسستك أو مدرستك مع Adobe.) لا يؤثر إيقاف تشغيل تحليل المحتوى على قدرتك على استخدام أي ميزات. 

إذا كنت لا تريد أن تقوم Adobe بتحليل المحتوى الخاص بك بالطريقة الموضحة، فاتبع الخطوات التالية:

  1. سجّل الدخول على https://account.adobe.com/privacy.

  2. في قسم تحليل المحتوى، ألغ تنشيط التبديل لـ السماح بتحليل المحتوى الخاص بي بواسطة Adobe لأغراض تحسين المنتج وتطويره .

    طريقة إلغاء الاشتراك في التعلّم الآلي

متى لا ينطبق إلغاء الاشتراك في تحليل المحتوى؟

لا يؤثر إيقاف تشغيل تحليل المحتوى على قدرتنا على تحليل المحتوى الخاص بك عندما تشارك في البرامج التي ترسل فيها المحتوى بشكل استباقي لتطوير منتجاتنا وخدماتنا وتحسينها. إذا كنت لا تريد استخدام المحتوى الخاص بك لهذه الأغراض، فيجب عدم المشاركة في هذه البرامج، والتي تشمل على سبيل المثال لا الحصر:

  • برنامج تحسين Adobe Photoshop‬‏‫: يتيح لك هذا البرنامج إرسال الصور التي تقوم بتحريرها في Photoshop للمساعدة في تحسين الميزات القائمة على التعلّم الآلي. تعرف على المزيد، بما في ذلك كيفية الانضمام إلى البرنامج أو الخروج منه
  • Adobe Stock: يمكن استخدام المحتوى المقدم من المساهمين إلى Adobe Stock للتعلم الآلي.
  • تتيح لك بعض الميزات إرسال المحتوى كتعليقات
  • بعض الميزات أو الإصدارات التجريبية أو المسبقة أو المنتجات ذات الوصول المبكر

بالإضافة إلى ذلك، إذا كنت تستخدم ميزات تعتمد على تقنيات تحليل المحتوى (على سبيل المثال الملء المدرك للمحتوى في Photoshop)، فقد يظل المحتوى الخاص بك قيد التحليل عند استخدام هذه الميزات للمساعدة في تحسين هذه الميزة.

شعار Adobe

تسجيل الدخول إلى حسابك