استكشاف الأخطاء وإصلاحها والمساعدة

يمكنك تنزيل تطبيقاتك من موقع ويب Creative Cloud. إذا طُلِب منك ذلك، فسجّل الدخول إلى حساب Adobe الخاص بك، ثم حدد تنزيل أو تثبيت للتطبيق. لمزيد من المعلومات، راجع تنزيل تطبيقات Creative Cloud.

للحصول على حلول لخطأ "فشل التثبيت"، راجع خطأ: "فشل تثبيت" تطبيق سطح المكتب Creative Cloud. لحل مشاكل التنزيل والتثبيت والتحديث الأخرى، راجع دليل استكشاف أخطاء التنزيل والتثبيت وإصلاحها هذا.

نعم! يمكنك تنزيل إصدارات تجريبية لأي من تطبيقات Creative Cloud من موقع ويب Creative Cloud. سجّل الدخول باستخدام Adobe ID وكلمة مرور لتنزيل الإصدار التجريبي. تعرف على كيفية تنزيل إصدار تجريبي من Creative Cloud وتثبيته.

يمكنك قراءة حلول بسيطة لمشكلات معرف Adobe ID وتسجيل الدخول الشائعة لاستعادة الوصول إلى حسابك.

يمكنك تثبيت تطبيقات Creative Cloud على ما لا يزيد عن اثنين من أجهزة الكمبيوتر. إذا كنت تريد تثبيت تطبيق Creative Cloud على جهاز كمبيوتر ثالث، عليك إلغاء تفعيله على أحد الجهازين السابقين. تعرّف على المزيد حول تنشيط تطبيقات Creative Clouds وإلغاء تنشيطها.

سجّل الدخول إلى صفحة حساباتك في Adobe باستخدام Adobe ID وكلمة مرورك الحالية. من هناك، حدد علامة التبويب الأمن والخصوصية، ثم حدد تغيير أسفل كلمة المرور.هل نسيت كلمة المرور؟ تعرف على طريقة إعادة تعيينه وتغييره.

إن التبديل بين خطط Creative Cloud يُعد سهلًا. اتّبع هذه التعليمات التفصيلية لترقية أو تغيير خطتك (بالإنجليزية فقط).

يُعد تحويل الإصدار التجريبي إلى عضوية مدفوعة أمراً سهلًا. اتبع هذه التعليمات خطوة بخطوة لترقية خطتك وبدئها.

إذا ألغيت عضويتك، فلا يزال بإمكانك الوصول إلى المزايا المجانية لعضوية Creative Cloud وأي من الملفات التي حفظتها على جهازك. لن تتمكن من الوصول إلى التطبيقات أو معظم الخدمات وسيتم خفض سحابة التخزين إلى 2 جيجابايت. تعرّف على طريقة إلغاء عضوية Creative Cloud وفهم بنود اشتراك Adobe.

تطبيق Creative Cloud لسطح المكتب هو موقعك المركزي لإدارة عشرات التطبيقات والخدمات المُضمّنة في عضوية Creative Cloud الخاصة بك. تعرف على كيفية تنزيل التطبيقات ومشاركة الملفات والعثور على الصور وغيرها المزيد.

يأتي حسابك على Creative Cloud مدعومًا بمساحة تخزين عبر الإنترنت، مما يتيح لك الوصول إلى ملفاتك على أي جهاز أو كمبيوتر. لمعرفة مساحة التخزين المتوفرة لديك، راجع معرفة مساحة التخزين المتوفرة على السحابة.

تتيح لك مكتبات Creative Cloud الوصول إلى الأصول الإبداعية وتنظيمها ومشاركتها. تعرف من هذا البرنامج التعليمي المختصر، كيفية إدارة الأصول من خلال مكتبات Creative Cloud. للحصول على مزيد من التفاصيل، راجع مكتبات Creative Cloud.

تعرف على كيفية إضافة خطوط من خدمة Adobe Fonts بحيث تكون متوفرة في جميع تطبيقات Creative Cloud.

يعمل Adobe Asset Link على تسهيل التعاون بين المبدعين والمسوقين في عملية إنشاء المحتوى. كما يربط بين Adobe Experience Manager Assets‎ (المعروف باسم AEM Assets) وتطبيقات Creative Cloud لسطح المكتب المتمثلة في InDesign وPhotoshop وIllustrator. وتتيح لوحة Adobe Asset Link للمبدعين الوصول إلى المحتوى المُخزَّن في AEM Assets وتعديله دون مغادرة التطبيقات الإبداعية التي يألفونها أكثر من غيرها. لمزيد من المعلومات، راجع Adobe Asset Link.

انتقل إلى استرداد عضوية Creative Cloud الخاصة بك واتّبع التعليمات لتسجيل الدخول (أو إنشاء) حساب Adobe لديك واسترداد عملية الشراء. للحصول على مزيد من المعلومات، راجع الأرقام التسلسلية ورموز الاسترداد ورموز المنتجات | إصدارات Student وTeacher.

جرّب تصفح بعض من هذه التدريبات السريعة، التي أنشئت خصيصاً للطلاب، للبدء في التعلم على وجه السرعة.

راجع صفحة الدعم والتعلم للمؤسسة للحصول على الوثائق والأدوات والتحديثات والدعم والمزيد.

راجع Creative Cloud للفِرَق (المستخدمين النهائيين) لمعرفة كيفية تنزيل وتثبيت تطبيقك الأول، واستخدم تطبيق Creative Cloud لسطح المكتب والمزيد. للحصول على مساعدة في إدارة Creative Cloud للفِرَق، راجع Creative Cloud للفِرَق (المسؤولين).

استخدم أداة إصلاح الوصول المحدود إذا ظهرت لك رسالة الخطأ "ربما يكون لديك وصول محدود إلى خدمات أو تطبيقات Adobe".

من خلال إصدار شهر يونيو لعام 2016، بات بإمكان تطيقات Creative Cloud استخدام أوقات تشغيل Visual C++ 2015 من Microsoft. قد يلزم هذا التغيير تثبيت التحديثات على نظام التشغيل Windows الخاص بك.

عليك تسجيل الدخول إلى حسابك بشكل دوري للتحقق من صحة الترخيص – كل 30 يومًا بالنسبة إلى الأعضاء ذوي الاشتراك الشهري وكل 99 يومًا بالنسبة إلى الأعضاء ذوي الاشتراك السنوي. يلزم تسجيل الدخول أيضًا عند تنزيل أو تحديث تطبيقات Creative Cloud. لمزيد من المعلومات، راجع تفعيل تطبيقات Adobe Creative Cloud وتعطيلها.

إذا أظهر لك تطبيقك عجلة دوّاره أو شاشة بيضاء فارغة، فجرّب الحلول الواردة في هذا المقال لحلّ المشكلة.

إذا ألغيت تثبيت تطبيق Creative Cloud لسطح المكتب وإعادة تثبيته كجزء من عملية استكشاف المشكلات وحلها، فقد تتوقف لوحة Libraries داخل تطبيق Creative Cloud لسطح المكتب عن العمل. يمكنك تجربة الحل المذكور في هذه المقالة لحل المشكلة.