مهام سير عمل Adobe Capture بين الأجهزة الجوالة وأجهزة سطح المكتب

ملاحظة:

لن يكون Premiere Clip متاحًا للتنزيل على Google Play Store وApp Store بدءًا من 17 سبتمبر 2019. إذا كنت أحد مستخدمي Premiere Clip الحاليين، فيمكنك الاستمرار في استخدام التطبيق والاستمتاع به. سنستمر في تقديم الدعم الفني حتى 17 مارس 2020. يمكنك أيضًا اختيار استخدام Premiere Rush أو Premiere Pro أو Spark Video بدلاً من Premiere Clip. لمزيد من المعلومات، راجع نهاية عمر Adobe Premiere Clip.

Looks عبارة عن عوامل تصفية ألوان يمكنك إنشاؤها مرة واحدة واستخدامها باستمرار عبر العديد من المشاريع التي تريدها، مما يمنحها جميعًا نفس التصميم المرئي. يتيح لك تطبيق Adobe Capture للجوال اختيار اللون والضوء من الأشياء التي تراها من حولك وحفظها في صورة Looks. ويمكنك حينئذٍ استخدام عوامل تصفية Looks هذه لتحسين مظهر مقاطع الفيديو في Premiere Pro وAfter Effects وPremiere Clip.

توضح هذه المقالة كيف يمكنك تحسين مقاطع الفيديو الخاصة بك باستخدام Looks التي تنشئها باستخدام Adobe Capture، سواءٌ كنت تقوم بتحريرها على جهازك الجوال باستخدام Premiere Clip أو أثناء العمل على سطح المكتب باستخدام Premiere Pro أو After Effects.

تنظيم Looks في مكتبة Creative Cloud الخاصة بك

يوفر لك حسابك في Adobe Creative Cloud إمكانية التخزين عبر الإنترنت، بحيث تكون ملفاتك متاحة لك في كل مكان وعلى أي جهاز أو كمبيوتر. وسواءٌ قمت بتسجيل الدخول إلى حسابك من سطح المكتب أو الجهاز اللوحي أو الهاتف، يحتفظ Adobe Creative Cloud بجميع الملفات متزامنة. وتنعكس أي إضافات أو تعديلات أو عمليات حذف على جميع أجهزة الكمبيوتر والأجهزة المتصلة. على سبيل المثال، إذا قمت بتحميل ملف Look باستخدام Adobe Capture، فسيتم تنزيله تلقائيًا على جميع أجهزة الكمبيوتر والأجهزة المتصلة.

  1. بعد تسجيل الدخول إلى Creative Cloud، حدد Assets > Libraries.
  2. أنشئ مكتبة جديدة أو افتح مكتبة حالية.
  3. أعد تسمية Looks أو شاركها أو احذفها من المجلدات.

استخدام Looks من Adobe Capture في Premiere Clip

يتيح لك تطبيق Adobe Premiere Clip إنشاء مقاطع فيديو مذهلة وتعديلها بسرعة على iPhone و iPad أثناء التنقل. وباستخدام الأدوات سهلة الاستخدام والنصائح وبطاقات القصص والقوالب في Premiere Clip، يمكنك الجمع بين سلسلة من مقاطع الفيديو الحديثة على iPhone أو iPad لرواية قصة.

لتطبيق Look على مقطع فيديو على جهازك الجوال، افتح Adobe Premiere Clip (متاح مجانًا من App Store ) ، وافتح أحد المشاريع الحالية أو أنشئ مشروعًا جديدًا.

  1. وبمجرد الحصول على القصاصات (أو الفيديو الذي تم تحريره) المرغوبة، انقر فوق أيقونة Magic Wand.
  2. حدد Looks من أعلى القائمة.
  3. انقر على My Libraries للوصول إلى Looks التي أنشأتها في Adobe Capture، أو لتغيير المكتبات.
  4. اضغط على Look لتطبيقها على تسلسل الفيديو الخاص بك.
  5. عندما تكون جاهزًا لحفظ الفيديو الخاص بك أو مشاركته، انقر فوق أيقونة "Send" لحفظ الفيديو الخاص بك على لفة الكاميرا، أو لنشره ومشاركته على وسائل التواصل الاجتماعي، أو قم بالمضي قدمًا في مشروعك باستخدام Edit in Premiere Pro.

لمزيد من المعلومات حول كيفية تصدير مقاطع فيديو Premiere Clip إلى Premiere Pro للتحرير المتقدم، راجع تحرير مقاطع فيديو Premiere Clip في Premiere Pro.

استخدام Looks من Adobe Capture في Premiere Pro

باستخدام Premiere Pro، يمكنك تطبيق Looks لجعل الفيديو الخاص بك يبدو وكأنه فيلم تم تصويره بشكل احترافي. يمكنك استخدام Look فقط أو تطبيق معايرات ألوان إضافية مع Looks. يمكنك اختيار أحد إعدادات Look المسبقة المضمنة في Premiere Pro، أو الوصول إلى Looks المخصص الذي تم إنشاؤه باستخدام Adobe Capture عبر لوحة Creative Cloud Libraries.

لتطبيق Look مخصص تم إنشاؤه باستخدام Adobe Capture:

  1. افتح Creative Cloud Libraries واختر Looks.
  2. قم بأحد الإجراءات التالية:
  • انقر بزر الماوس الأيمن فوق Look في لوحة Library واختر Apply Look.
  • اسحب الشكل الذي تريد تطبيقه من لوحة Library إلى طبقة القصاصة أو الضبط في المخطط الزمني الخاص بك.

لمعرفة المزيد حول مهام سير عمل الألوان في Premiere Pro وLumetri Looks، راجع مهام سير عمل الألوان.

استخدام Looks من Adobe Capture في مشاريع After Effects

يمكنك استخدام After Effects لإضافة رسومات مؤثرات مهنية احترافية على مستوى الصناعة لمقاطع الفيديو الخاصة بك. تعتبر Looks التي تم التقاطها من إلهام الحياة الواقعية باستخدام Adobe Capture من الأصول القيّمة التي تساعدك في تعزيز المظهر المرئي لمقاطع الفيديو الخاصة بك.

لتطبيق Look مخصص في After Effects، قم بأحد الإجراءات التالية:

  • انقر بزر الماوس الأيمن فوق Look في لوحة Library واختر Apply Look.
  • اسحب Look من لوحة Library إلى طبقة في لوحة Composition أو Layer أو Effect Controls.
  • لتحميل مكتبة مختلفة، ما عليك سوى تحديدها من القائمة المنسدلة Library.

راجع أيضًا

لمعرفة المزيد عن Adobe Capture:

شعار Adobe

تسجيل الدخول إلى حسابك