اتبع الخطوات الواردة أدناه للبدء مع Adobe Muse وتشغيله

ملاحظة: لم يعد Adobe Muse يضيف ميزات جديدة وسيتوقف عن تقديم الدعم في 26 مايو 2020. للحصول على معلومات مفصلة وعلى المساعدة، راجع الأسئلة الشائعة لنهاية خدمة Adobe Muse.

طريقة تنزيل Muse وتثبيته

laptop-download

انقر فوق تنزيل Adobe Muse أدناه لبدء تنزيل Adobe Muse CC. اتبع الإرشادات التي تظهر على الشاشة لتسجيل الدخول والتثبيت. (لا داعي للقلق في حالة البدء على صفحة الإصدار التجريبي المجاني. فستتمكن من تنزيل الإصدار الخاص باشتراكك بمجرد تسجيل الدخول.)

المساعدة بخصوص عضويتك

هل نسيت معرف Adobe أو كلمة المرور؟

معرفك لـ Adobe ID هو نفسه عنوان البريد الإلكتروني الذي استخدمته عند بدء الإصدار التجريبي أو عند شراء تطبيق Adobe أو العضوية فيه أول مرة. ابحث عن حلول للمشاكل الشائعة المتعلقة بمعرف Adobe وتسجيل الدخول.

لماذا يجب عليّ تسجيل الدخول لاستخدام Adobe Muse؟

يتطلب تسجيل الدخول بشكل دوري للتحقق من صحة الترخيص - كل 30 يومًا للعضوية الشهرية وكل 99 يومًا للعضوية السنوية. يلزم تسجيل الدخول أيضًا عند تنزيل تطبيقات Adobe Muse أو تحديثها. للحصول على مزيد من المعلومات، راجع تسجيل الدخول وتسجيل الخروج لتفعيل أو إلغاء تفعيل تطبيقات Creative Cloud.

هل يمكن تثبيت Adobe Muse على حاسوب آخر؟

يمكنك تثبيت Adobe Muse وتطبيقات Creative Cloud الأخرى على ما يصل إلى حاسوبين. إذا كنت تريد تثبيته على جهاز كمبيوتر ثالث، فيلزم تعطيله على أحد الجهازين السابقين. تعرّف على المزيد حول تفعيل تطبيقات Creative Cloud وتعطيلها.

كيف يمكنني الحصول على الفاتورة؟

يمكنك طباعة فاتورة ما من حسابك على Adobe.com. لمزيد من التفاصيل، راجع طباعة إيصال السداد أو الفاتورة.