الأساسيات

باستخدام إصدار Adobe Presenter Video Express لعام 2017، تحصل على استوديو فيديو شخصي على سطح مكتب مباشرةً. وفّر الوقت و المال و الجهد عند إنشاء و تحرير و دمج الفيديوهات العالية الدقة التفاعلية. يمكنكم تصوير أنفسكم أو شاشتكم أو إدخال فيديو خارجي. كما يمكنكم مزج و تحسين تجربة عرض الفيديوهات باستخدام القدرة على التبديل الديناميكي للخلفية و التأثيرات و طرح الأسئلة ضمن الفيديو و غير ذلك الكثير. أصبح بإمكانكم أيضًا تقديم تجربة عرض متعددة مع القدرة على تمكين المحتوي للتحليلات تلقائياً.

يجب على أي شخص يستخدم أو يرغب باستخدام فيديو للتواصل أو التدريب أو جذب الجماهير استخدام إصدار Adobe Presenter Video Express لعام 2017. يمكن استخدام تسجيلات الفيديو التفاعلية هذه لعروض المنتج و التعلم عن بعد و دعم العملاء كضمان تسويقي أو محتوى الإعلام الاجتماعي و أكثر من ذلك.

لا توجد خيارات ترقية من Adobe Presenter إلى إصدار Adobe Presenter Video Express لعام 2017.

راجع ">متطلبات النظام لإصدار Adobe Presenter Video Express لعام 2017

نعم. يوفر إصدار Adobe Presenter Video Express لعام 2017 أسرع طريقة لتسجيل كاميرا الويب وأي محتوى على شاشة الكمبيوتر الخاصة بك، بما في ذلك عروض PowerPoint التقديمية.

يسمح لك إصدار Adobe Presenter Video Express لعام 2017 أيضاً إنشاء فيديو تفاعلي لنفسك، ولمحتوى شاشتك وأي فيديو خارجي ومشاركتهم مع الآخرين من خلال أنظمة الفيديو الشائعة.

يمكنك تخصيص محتوى إصدار Adobe Presenter Video Express لعام 2017 تخصيصًا كاملاً مع التحكم التام في الخلفيات والمؤثرات والألوان والشعارات بما يتماشى مع العلامة التجارية للشركة.

نعم. يمكنك إضافة أسئلة في الفيديو لاختبار استيعاب و حفظ المفاهيم.

نعم. يقوم إصدار Adobe Presenter Video Express لعام 2017 بإنشاء محتوى متوافق مع AICC وSCORM 1.2 وSCORM 2004؛ و يمكن استخدامه مع أنظمة إدارة التعلم (LMS) مثل Adobe Captivate Prime.

كما يمكنك نشر محتوى إصدار Adobe Presenter Video Express لعام 2017 كـ HTML5 أو MP4 إلى أنظمة إدارة التعلم (LMS) الرائدة ومواقع مشاركة الفيديو مثل YouTube أو Vimeo.

معلومات الدعم

للإجابة عن أسئلة خدمة العملاء الشائعة، تفضل بزيارة صفحة خدمة العملاء.

للإجابة عن اسئلة الدعم الفني الشائعة، تفضل بزيارة صفحة الدعم.

يتعين أن يتصل الكمبيوتر المثبت عليه إصدار Adobe Presenter Video Express لعام 2017 بالإنترنت مرة واحدة على الأقل خلال 30 يومًا من التشغيل الأول لمنتجك المسلسل.

يحدث التنشيط بهدوء في الخلفية بعد التثبيت حينما يكتشف النظام توفر اتصال إنترنت. لست مضطرًا لفعل أي شيء للتنشيط.

يجب أن يتصل المنتج بالإنترنت مرة واحدة على الأقل خلال 30 يومًا من التشغيل الأول لمنتجك المسلسل. إن لم يتم تنشيط المنتج خلال 30 يومًا فلن يتم تشغيل التطبيق إلا بعد اكتشاف توفر اتصال إنترنت و يتم تنشيط البرنامج.

يحاول البرنامج الاتصال بالإنترنت بهدوء للتنشيط خلال 7 أيام من التشغيل الأول لمنتجك المسلسل.إن لم يتم التنشيط خلال7 أيام، فستتلقى تذكيرًا خلال الـ 23 يوماً التالية في كل مرة تقوم فيها بالتشغيل حيث إن التذكير مفاده هو لزوم اتصال الكمبيوتر بالإنترنت و تنشيط البرنامج.فور اكتشاف البرنامج توفر اتصال إنترنت، يقوم بتنشيط المنتج بهدوء.

لا. يلزم تنشيط المنتج إصدار Adobe Presenter Video Express لعام 2017 عبر الإنترنت.إذا كان نظامك متصلاً بالإنترنت و تلقيت تذكيرًا بالتنشيط، فاتصل بخدمة العملاء المحلية للحصول على المساعدة. إلا أنه يتعذر على خدمة العملاء تنشيط البرنامج عبر الهاتف إن لم يتوفر لديك اتصال إنترنت.

إذا كان جهازك متصلاً بالإنترنت و تلقيت تذكيرًا بتنشيط المنتج، فاتصلبخدمة العملاء المحلية.

نعم.يجب على جميع مستخدمي إصدار Adobe Presenter Video Express لعام 2017 تنشيط منتجاتهم.إذا كانت شركتك تطبق قيود جدار الحماية التي تمنع الكمبيوتر من الاتصال بالإنترنت، فاطلب من مسئول تكنولوجيا المعلومات بالشركة التواصل مع خدمة العملاء المحلية.

نعم. يجب تنشيط إصدار Adobe Presenter Video Express لعام 2017 على جميع أجهزة الكمبيوتر المثبت عليها البرنامج لمواصلة استخدامه.

إذا كانت شركتك تطبق قيود جدار الحماية التي تمنع الكمبيوتر من الاتصال بالإنترنت، فاطلب من مسئول تكنولوجيا المعلومات بالشركة التواصل مع خدمة العملاء المحلية.

يلزم تنشيط إصدار Adobe Presenter Video Express لعام 2017 عبر الإنترنت لضمان مواصلة استخدام المنتج وإنشاء التسميات التوضيحية المغلقة.يساعدك تنشيط المنتج في حماية الكمبيوتر و حماية محيطك من خلال استخدام منتج Adobe سليم.يتعين عليك الاتصال بالإنترنت مرة واحدة على الأقل خلال 30 يومًا من التشغيل الأول لمنتجك المسلسل و إلا سيتوقف البرنامج عن العمل.إذا كنت تعمل بشركة لديها اتفاقية ترخيص مجمع مع Adobe ولكن لديها جدار حماية يمنع النظام من الاتصال بالإنترنت، فاطلب من مسئول تكنولوجيا المعلومات بالشركة التواصل معخدمة العملاء المحلية.

لا. يلزم تنشيط إصدار Adobe Presenter Video Express لعام 2017 عبر الإنترنت. كل كمبيوتر مثبت عليه منتج مسلسل يجب أن يتصل بالإنترنت مرة واحدة على الأقل خلال 30 يومًا من التشغيل الأول لضمان مواصلة استخدام المنتج.

لمعرفة التفاصيل حول سياسات استرداد Adobe في منطقتك، تفضل بزيارة صفحة استرداد أو تغيير طلبات Adobe.

لا. التنشيط عملية إلزامية تشترط اتصال البرنامج بخوادم Adobe عبر الإنترنت وتربط المنتجات التي اشتريتها من Adobe بأجهزة الكمبيوتر التي تستخدم هذه المنتجات عليها. يساعدك التنشيط في حماية أجهزة الكمبيوتر وحماية محيطك من التعليمة البرمجية الضارة عن طريق التحقق من استخدامك لبرنامج Adobe الأصلي. التسجيل عملية اختيارية تمنحك وصولاً إلى مجموعة كبيرة من المزايا والخيارات منها الحصول على الدعم وإشعارات بتحديثات المنتجات والرسائل الإخبارية والعروض الخاصة ودعوات إلى فعاليات Adobe.

التسجيل و التنشيط عمليتان مختلفتان تمامًا. التنشيط عملية إلزامية تشترط اتصال البرنامج بخوادم Adobe عبر الإنترنت وتربط منتجات Adobe بأجهزة الكمبيوتر التي تستخدم هذه المنتجات عليها. يساعدك التنشيط في حماية أجهزة الكمبيوتر وحماية محيطك من التعليمة البرمجية الضارة عن طريق التحقق من استخدامك لبرنامج Adobe الأصلي.التسجيل عملية اختيارية تمنحك وصولاً إلى مجموعة كبيرة من المزايا والخيارات منها الحصول على الدعم وإشعارات بتحديثات المنتجات والرسائل الإخبارية والعروض الخاصة ودعوات إلى أحداث Adobe.

اتصل بخدمة العملاء من 6 صباحاً إلى 5 مساءً، التوقيت الباسيفيكي، من الاثنين إلى الجمعة على الرقم 6687-833-800 أو إرسال طلب عبر الإنترنت في أي وقت. لخدمة أسرع أثناء الاتصال، أحضر رقم فاتورتك.

معلومات الاشتراك

الاشتراك عبارة عن طريقة جديدة أكثر مرونة للحصول على برنامج. فهو يمنحك الحصول الدائم على البرنامج نظير رسوم شهرية منخفضة بالإضافة إلى الحصول على جميع الترقيات دون إضافة أية رسوم أخرى طالما بقي اشتراكك نشطًا. 

يتوفر برنامج إنشاء فيديو Adobe للتعليم الإلكتروني و التفاعلي التالي على اشتراك:

  • Adobe Presenter (متوفر لأجهزة Windows فقط)
  • Adobe Presenter Video Express
  • Adobe Captivate

ملاحظة:

لا يتوفر من خلال الاشتراك إلا الإصدارات الأحدث.

لا يوجد اختلاف بينهما في الوظائف كما أن متطلبات النظام واحدة. الاختلاف الوحيد هو أنك إذا قمت بإلغاء الاشتراك فلن تستطيع بعد ذلك استخدام البرنامج.

يكون الاشتراك خيارًا رائعًا ينبغي التفكير فيه في الحالات التالية:

  • إذا كنت لم تقم بترقية البرنامج لسنوات و ترغب بالانتقال مرة واحدة إلى الإصدار الحالي بتكلفة ميسورة
  • إذا لم يسبق لك استخدام البرنامج من Adobe وترغب بتجربته لأول مرة

إصدارات الاشتراك شبيهة بإصدارات التجزئة في أنها تثبت محليًا على جهاز الكمبيوتر و لا اختلاف بين الإصدارات في الوظائف. لست مضطرًا للاتصال بالإنترنت لاستخدام اشتراك البرنامج التعلم الإلكتروني من Adobe. إلا أنه يتعين عليك الاتصال بالإنترنت أثناء تثبيت البرنامج و ترخيصه و لمرة واحدة على الأقل خلال الـ 30 يومًا التالية لذلك. ينبهك البرنامج إن احتجت إلى الاتصال بالإنترنت للتحقق من حالة الترخيص.

الاشتراك في تطبيقات برنامج Adobe هذه متاح حصرياً من خلال Adobe.com.

إذا كنت بالفعل تستخدم إصدارًا تجريبيًا من Adobe Presenter Video Express، فيمكنك شراء اشتراك لهذا المنتج من Adobe.com. حدد خيار الاشتراك عندما تضيف المنتج إلى سلة التسوق عبر الإنترنت. في نهاية عملية الشراء، ستُعطى رقمًا مسلسلاً. قم بنسخ الرقم المسلسل و لصقه عند تشغيل الإصدار التجريبي و اتبع التعليمات التي تظهر على الشاشة لبدء استخدام منتج الاشتراك الخاص بك.

لا. عند شرائك الاشتراك، تقوم إلكترونيًا بتنزيل البرنامج. في رسالة إلكترونية فور شرائك البرنامج، يرسل إليك الرقم المسلسل و رابط التنزيل الإلكتروني. 

يشمل الاشتراك الحصول على الإصدارات الحالية و المستقبلية من تطبيق Adobe طالما بقي اشتراكك نشطًا.

يقدم إصدار Adobe Presenter Video Express لعام 2017 خطة اشتراك سنوي، يدفع شهريًا.

تختلف رسوم الاشتراك حسب بلد الإقامة. تفضل بزيارة Adobe.com أو متجر Adobe عبر الإنترنت في بلدك للحصول على معلومات عن الأسعار.

يتم الخصم من بطاقتك الائتمانية كل شهر. انظر لمعرفة التفاصيل.

الطريقة الوحيدة لسداد الاشتراك هي بطاقة الائتمان.

لا يتوفر سوى إصدارات الاشتراك الفردية و لا تتوفر إلا على Adobe.com. ينبغي لعملاء الترخيص الاطلاع على الخطط المتاحة في خطة ترقية Adobe

تتوفر اشتراكات إصدار Adobe Presenter Video Express لعام 2017 باللغات الإنجليزية والفرنسية والألمانية واليابانية والكورية والبرتغالية (البرازيلية)و الأسبانية.

بدء استخدام الاشتراك عبارة عن عملية سريعة وبسيطة: انتقل إلى www.adobe.com واختر المنتج والخطة ثم أكمل عملية الشراء. فور إتمام عملية الشراء، تحقق من البريد الإلكتروني حيث ستجد رسالة من Adobe بها الرقم المسلسل ورابط لتنزيل البرنامج. بعد تنزيل المنتج، انقر نقرًا مزدوجًا فوق المثبت واتبع التعليمات التي تظهر على الشاشة لتثبيت المنتج وبدء استخدام اشتراكك.

يبدأ الاشتراك فور إتمام الطلب من قبل متجر Adobe.

تفضل بزيارة منتدى تنزيل Adobe Store حيث ستجد فيه معلومات حول المشكلات المعتادة في تنزيل البرنامج.

من قائمة مشترياتك المنسدلة فيAdobe Store, اختر "البرامج المنزلة". يقوم عمود بعرض الرقم المتسلسل لاشتراكك مع رابط لتنزيل المنتج.

خلال الشراء و التثبيت، سيطلب منك إنشاء معرف Adobe أو إدخاله. معرف Adobe ما هو إلا عنوان البريد الإلكتروني الخاص بك.

عندما تقوم بتثبيت البرنامج، سيطلب منك إدخال معرف Adobe ID المستخدم في اشتراكك بهدف:

  • ضمان أن الشخص الذي قام بالاشتراك هو الشخص الذي يقوم بتثبيت البرنامج
  • تمكين Adobe من إرسال معلومات الحساب المهمة إليك إذا أوشك اشتراكك على الانتهاء أو إذا تعذر خصم مصاريف الاشتراك

يحترم Adobe خصوصيتك و لا يرسل إليك معلومات عن منتجات Adobe أو خدماته إلا إذا اخترت صراحة تلقي هذه الرسائل.

ضمان أن معرف Adobe هو عنوان بريدك الإلكتروني الحالي النشط. إن لم يكن كذلك، فعليك تحديثه.

لا. يمكنك استخدام معرف Adobe واحد لجميع منتجات Adobe بما في ذلك الاشتراكات. يعتبر كل اشتراك عملية شراء منفصلة و لذا قد تتلقى رسالة إلكترونية منفصلة لكل اشتراك إذا كانت هناك مشكلة في الاشتراكات المتعددة على حسابك.

راجع اتفاقية ترخيص المنتج الخاصة بالبرنامج الذي تريد الاشتراك فيه.

عندما تشتري برنامجًا من Adobe، يصدر لك رقم مسلسل هو بمثابة ترخيص لك باستخدام هذا البرنامج.التنشيط هو عملية يتحقق Adobe من خلالها من صحة برنامجك ومن صحة الرقم المسلسل الخاص بك ومن استخدام البرنامج وفقًا لاتفاقية ترخيص المنتج. والغرض من هذه العملية هو حماية حقوقك كعميل وحقوق Adobe كمطور برامج. يساعد التنشيط في التأكد من أن البرنامج الذي اشتريته ليس مزيفًا. يتعذر عليك استخدام إصدار اشتراك من برنامج Adobe إن لم يكن منشطًا.

نعم. إن تعذر على Adobe تنشيط المنتج، فسيتم تحذيرك عند تشغيل التطبيق. حظر الوصول إلى خادم التنشيط يؤدي إلى منع المنتج من التشغيل.

إذا كنت تمتلك شركة وتريد شراء 10 منتجات من إصدار الاشتراك لتطوير و استمرار عمل فريقك، فيجب عليك تنزيل 10 منتجات اشتراك وتثبيتها باستخدام معرف Adobe الذي استخدم عند شراء المنتج. يجب إدخال كل من معرف Adobe وكلمة المرور على كل نظام تريد تثبيت التطبيق عليه.

يمكنك إلغاء اشتراكك السنوي. إذا قمت بالإلغاء خلال الـ 14 يومًا الأولى، فستسترد المبلغ الذي دفعته كاملاً. وإلا سيخصم 50% من قيمة ما تبقى من الالتزام التعاقدي.

لإلغاء عضويتك في أي وقت، اتصل بخدمة عملاء Adobe.

يمكنك إعادة تشغيل الاشتراك خلال ستة أشهر من الإلغاء. بعد مرور ستة اشهر، يتم تعطيل حسابك ويتعين عليك شراء اشتراك جديد من www.adobe.com. إذا كان إصدار برنامج التعلم الإلكتروني من Adobe الذي قمت بتثبيته ما زال هو الإصدار الحالي، فلن تحتاج إلى تنزيله مرة أخرى حتى وإن تجاوزت مدة الأشهر الستة. ما عليك سوى تشغيل البرنامج المثبت وإدخال رقم الاشتراك الجديد الخاص بك.

يمكنك استرداد إصدار الاشتراك خلال الـ 14 يومًا الأولى من الشراء حيث تحصل على المبلغ كاملاً. تختلف عملية الاسترداد حسب الدول والمناطق. تعرّف على المزيد حول استرداد المنتجات في أمريكا الشمالية أو أوروبا ودول آسيا والمحيط الهادئ. 

عند انتهاء اشتراكك أو توقفه لأي سبب (على سبيل المثال، انتهاء بطاقتك الائتمانية)، يتم إخطارك عن طريق البريد الإلكتروني ويعرض برنامجك تنبيهًا مفاده انتهاء اشتراكك. إذا كان ذلك قبل مرور ستة أشهر من انتهاء اشتراكك، فانقر فوق الزر "تجديد" لإدخال المعلومات المطلوبة لإعادة تشغيل اشتراكك. 

لا. عندما تقوم بإلغاء اشتراكك، فلن تستطيع بعد ذلك الوصول إلى أي إصدار من برنامج التعلم الإلكتروني من Adobe.

ليس هناك خصومات مقدمة على الانتقال من إصدار اشتراك إلى شراء إصدار آخر غير الاشتراك من برنامج Adobe Presenter Video Express.

يحق لك تلقي تحديثات إصدار الاشتراك من Adobe Presenter Video Express طالما بقي اشتراكك نشطًا. يخطرك Adobe عن طريق البريد الإلكتروني عند توفر التحديثات. تحتوي الرسالة الإلكترونية على تعليمات بكيفية الوصول إلى التحديث وتثبيته. إصلاحات الأخطاء المستمرة وتصحيحات الأمن وغيرها من إصدارات التحديثات التي لا تتطلب ترقيات كاملة تتوفر من خلال المحدِّث في مدير تطبيقات Adobe مثل ما يحدث في الإصدارات العادية من برنامج Adobe Presenter Video Express Adobe. 

ترسل إشعارات بالترقيات الممكنة فور الإعلان عنها من قبل Adobe. يرسل Adobe إليك عن طريق البريد الإلكتروني التعليمات المتعلقة بكيفية الوصول إلى الترقية، كيفية تثبيتها فور إتاحتها. 

لا. لا يشترط تثبيت أي إصدار جديد من برنامج الاشتراك كما أنك تتمتع بمرونة تامة بشأن موعد تثبيتك للترقية إن اخترت تثبيتها. يمكنك المتابعة باستخدام الإصدار الحالي من المنتج لمدة سنة كاملة من طرح الإصدار التالي.

اتصل بـ دعم Adobe للمشكلات المتعلقة ببرنامج Adobe. 

في الاشتراك ستحصل على الخدمة والدعم التي تحصل عليهما في إصدار الترخيص التقليدي لهذا المنتج. 

تم ترخيص هذا العمل بموجب الترخيص العام غير المعدل الخاص بالإسناد وعدم التجارة والمشاركة الإصدار 3.0 ‏من ‏‏Creative Commons‏‏  إن بنود Creative Commons لا تشمل منشورات Twitter™‎ وFacebook.

إشعارات قانونية   |   سياسة الخصوصية على الإنترنت