يمكنك إضافة تأثيرات الانتقال و التقريب إلى المشروع لإبراز أو تحديد أجزاء من الشاشة.

ملاحظة:

كما يمكنك إبراز أقسام الشاشة بطريقة أخرى، و ذلك من خلال استخدام التعليقات التوضيحية. لمزيد من المعلومات، انظر إضافة تعليقات توضيحية.

  1. انقر فوق تشغيل () و قم بإيقاف الفيديو مؤقتًا (انقر فوق الزر تشغيل مرة أخرى) في النقطة حيث ترغب في إضافة تأثير الانتقال و التقريب.

  2. انقر فوق أيقونة الانتقال والتكبير في لوحة شريط الأدوات لفتح لوحة الانتقال والتكبير المجاورة لها. تعرض اللوحة مصغرات وفقًا لكل وضع تسجيل، مثل كاميرا الويب، أو الشاشة أو كلاهما.

    pan-and-zoom-dialog
  3. قم بتحريك الماوس على المصغر في لوحة الانتقال و التقريب لمعاينة مستطيل بمقابض دائرية عند الزوايا. قم بسحب المستطيل لتحديد مساحة تريد تكبيرها.

    يتم عرض الفيديو وفقًا لمستوى الانتقال و التقريب المحدد حتى يتم الوصول حتى نقطة الانتقال و التقريب التالية. هذا يعني، في حال قيامك بتكبير الفيديو، فسيتحتم عليك التصغير مرة أخرى لعرض الفيديو بالحجم الأصلي.

    انقر نقراً مزدوجاً في أيّ مكان في منطقة الانتقال و التقريب في الويب كاميرا أو الشاشة لعرض الفيديو بالحجم الأصليّ.

    drag-rectangle
  4. قم بتحريك رأس التشغيل في الخط الزمني للنقطة التي ترغب بتصغيره.

    move-playhead
  5. قم بسحب المستطيل في المصغر إلى حالته الأصلية للتصغير.

  6. قم بأحد الإجراءات التالية:

    • إضافة المزيد من نقاط الانتقال و التقريب من خلال تكرار الخطوات.

    • حذف نقطة الانتقال و التقريب من خلال تحديد التقريب في الخط الزمني ثم النقر فوق رمز الحذف ذو الصلة في لوحة التقريب، أو الضغط على مفتاح الحذف في لوحة المفاتيح
    • قم بتحرير الفيديو أكثر عبر باستخدام خيار القطع.
    • تحرير إعدادات العلامة التجارية.

    • انقر فوق نشر لنشر الفيديو.

تم ترخيص هذا العمل بموجب الترخيص العام غير المعدل الخاص بالإسناد وعدم التجارة والمشاركة الإصدار 3.0 ‏من ‏‏Creative Commons‏‏  إن بنود Creative Commons لا تشمل منشورات Twitter™‎ وFacebook.

إشعارات قانونية   |   سياسة الخصوصية على الإنترنت