يمكنك اقتطاع الأجزاء غير المرغوب بها في الفيديو باستخدام ميزات اقتطاع الأجزاء في Presenter Video Express.

  1. انقر فوق تشغيل () و إيقاف الفيديو مؤقتاً (انقر فوق زر تشغيلمرة ثانية) في النقطة التي ترغب بدء اقتطاع الفيديو فيها.

  2. انقر فوق خيار "الاقتطاع" في لوحة شريط الأدوات لفتح لوحة "الاقتطاع". "انقر" + "ابدأ الاقتطاع" لبدء الواسم على الخط الزمني. 

  3. يمكنك إيقاف تشغيل الفيديو مؤقتًا للإشارة إلى نقطة نهاية منطقة القطع. تكون نقاط بداية و نهاية منطقة الاقتطاع مظللة باللون الأصفر بالإضافة إلى علامة تحديد أو رمز علامة.

  4. لتعيين نقطة النهاية أو لتأكيد نقطة انتهاء المنطقة التي تم قطعها، انقر فوق التحقق من رمز علامة التحديد على الخط الزمني. يمكنك أيضاً النقر فوق التأكيد في لوحة الاقتطاع لتأكيد نقطة النهاية.

  5. انقر فوق نقاط بداية و نهاية المنطقة التي تم قطعها و قم بسحبها لزيادة أو تقليل منطقة الاقتطاع.

    ملاحظة:

    يمكنك القيام بذلك بطريقتين:

    • انقر في المسافة في الخط الزمني على الجانب الأيمن أو الأيسر من المنطقة المميزة التي تم قطعها
    • قم بسحب المنطقة الموجودة التي تم قطعها (المنطقة المظللة باللون البرتقالي) إلى اليسار أو اليمين من خلال سحب الرؤوس.

    لحذف منطقة الاقتطاع، انقر فوق منطقة الاقتطاع و اضغط على الرمز - باللون الأحمر. بدلًا من ذلك، يمكنك النقر فوق الزر التراجع عن الاقتطاع الموجود في اللوحة.

    يمكنك تغيير طول الاقتطاع عن طريق زيادة أو خفض وقت البداية أو وقت الانتهاء ضمن اللوحة. لتغيير الوقت، انقر فوق الأسم "لأعلى" و"لأسفل" المجاورة لبدء أو إنهاء الوقت.

    يمكنك تغيير وقت منطقة الاستقطاع من حيث الثواني أو الإطارات. يتم تقسيم كل ثانية إلى 15 إطار. لتغيير الوقت من حيث الإطارات، انقر فوق زر تبديل الثواني الافتراضي. وعلى النحو الموضح في التقاطة الشاة التالية، يمكنك عرض الوقت من حيث الإطارات.لتغيير الوقت من حيث الإطارات، انقر فوق الأسم "لأعلى" و"لأسفل" في بدء أو إنهاء الوقت. تؤدي ميزة الإطارات هذه إلى تمكينك من إجراء تعديلات ثانوية على محتوى الفيديو الخاص بك ضمن إطار زمني بالثانية.

  6. قم بأحد الإجراءات التالية:

    • تحرير الفيديو أكثر من خلال استخدام خيار الاقتطاع مرة أخرى.

    • إضافة نقاط التنقل وتكبير/تصغير.

    • تحرير إعدادات العلامة التجارية.

    • انقر فوق "نشر" لنشر الفيديو.

تم ترخيص هذا العمل بموجب الترخيص العام غير المعدل الخاص بالإسناد وعدم التجارة والمشاركة الإصدار 3.0 ‏من ‏‏Creative Commons‏‏  إن بنود Creative Commons لا تشمل منشورات Twitter™‎ وFacebook.

إشعارات قانونية   |   سياسة الخصوصية على الإنترنت