تتناول هذه الوثيقة بعض مشكلات التسجيل العامة في Presenter Video Express. للمشكلات المتعلقة بإصدار Presenter Video Express لعام 2017، انظر المشكلات الأساسية | إصدار Adobe Presenter Video Express لعام 2017.

يعجز أن يقع داخل أو لا يعدّد منتوجك عندما أنت تطقطق اتّصل بنا

لزج والتي امتلكت المقدم مستعجل راجع مقاطع الفيديو كنت على هيئة بواسطة ام Inc منظمة التي، اضغط لا من انه لترى اقل من عدد هوية Adobe الخاصة بك. يطقطق هنا أن يتحدّث مع طين زبون عناية عامل.

استكشاف أخطاء Adobe Presenter Video Express و إصلاحها

إذا واجهت أخطاء أثناء استخدام Adobe Presenter Video Express، فقم بإعادة سير العمل من خلال بدء تشغيل Adobe Presenter Video Express في وضع التشخيص.

في Mac:

للانتقال إلى وضع التشخيص، انقر فوق التعليمات من شريط قائمة Mac OS، واختر وضع التشخيص، وقم بإعادة تشغيلAdobe Presenter Video Express.

عندما تحاول إنهاء Adobe Presenter Video Express، يظهر مربع الحوار "سجلات التشخيص". قم بحفظ السجلات على الكمبيوتر الخاص بك و إرسالها عبر البريد الإلكتروني إلى Adobe على AdobePresenterVideoCreatorSupport@adobe.com.

في Windows:

للانتقال إلى وضع التشخيص، قم بإنهاء Adobe Presenter Video Express، ثم افتح تطبيق استكشاف مشكلات Adobe Presenter Video Express و إصلاحها.

يظهر العرض التقديمي متعرجًا في التخطيط جنبًا إلى جنب

يقوم Adobe Presenter Video Express باستخدام مزايا محددة لموائم الفيديو على الكمبيوتر لديك لعرض الصور بجودة أفضل في تخطيط جنبًا إلى جنب. يظهر العرض التقديمي متعرج و لا يتم عرض الصورة بدقة إن لم يفي موائم الفيديو بالحد الأدنى لمتطلبات Adobe Presenter Video Express.

لكن نظرًا لنشر الفيديو الخاص بك على cloud على خوادم Adobe، لا تحدث هذه المشكلة في الإخراج المنشور. تشتمل خوادم Adobe على موائم الفيديو المطلوب لعرض الفيديو بجودة عالية.

إذا كنت لا تزال ترغب في رؤية فيديو عالي الجودة في بيئة التحرير، فقم باستبدال موائم الفيديو بموائم فيديو AMD (ATI) أو nVidia مخصص. أيضًا، قم بتحديث برامج تشغيل موائم الفيديو إلى أحدث إصدار.

جودة فيديو Adobe Presenter منخفضة

يحتاج Adobe Presenter Video Express إلى قوة معالجة أكبر لتسجيل مقاطع فيديو الشاشة و كاميرا الويب في نفس الوقت. يعتبر فيديو presenter على وجه الخصوص الأصعب في التسجيل. عندما تكون قوة المعالجة غير كافية، فستظل جودة فيديو Presenter منخفضة. قد يظهر انخفاض الجودة في انخفاض معدل إطارات الفيديو. و قد لا يتزامن الصوت مع الفيديو أيضاً.

الحل:

قم بإغلاق التطبيقات غير الضرورية و تحرير موارد النظام. إذا واجهت مشكلة في جودة فيديو Presenter، فالرجاء التحقق من التالي:

  • هل تم إغلاق كافة التطبيقات غير الضرورية؟

  • هل لديك مساحة خالية كافية على القرص الصلب؟ يلزم توفر 5 جيجا بايت على الأقل، لكن يُوصى بتوفير 15 جيجا بايت.

  • هل تستخدم كاميرا ويب ذات جودة جيدة؟ قم بالتحقق من كاميرات الويب التي نوصي بها.

  • هل برامج تشغيل كاميرا الويب الخاصة بك حديثه؟

  • هل تقوم بتسجيل الفيديو في بيئة جيدة الإضاءة؟ ينخفض أداء غالبية كاميرات الويب في الأماكن سيئة الإضاءة.

  • هل تقوم بتشغيل Adobe Presenter Video Express في وضع التشخيص؟ يجب استخدام وضع التشخيص فقط لإبلاغ Adobe عند حدوث مشكلات.

خطأ غير معروف: فشل الدفع

إذا واجهت مشكلات خاصة بالدفع، فقم بالاتصال بفريق دعم Adobe على AdobePresenterVideoCreatorSupport@adobe.com

يتوقف العرض التقديمي من Powerpoint أثناء التسجيل

في شاشة التسجيل مع وجود شرائح Powerpoint في وضع الشرح التقديمي، وعند استئناف عملية تسجيل، يتوقف عرض شرائح Powerpoint. يمكنك النقر مرة أخرى فوق العرض التقديمي من powerpoint لمتابعة عرض الشرائح.

تظهر بعض الشوائب في إخراج الشاشة المسجلة

تتعارض بعض الإطارات المنبثقة من نظام التشغيل لديك مع تسجيل الشاشة وينتج عن ذلك ظهور شوائب في الإخراج. للتغلب على ذلك، ضع واجهة التسجيل بعيدًا عن الغدارات المنبثقة، أو قم بتعطيل واجهة التسجيل من الإعدادات > التفضيلات (تفضيلات متنوعة -> إظهار التراكب أثناء التسجيل). يمكنك استخدام مفتاحي Shift + End في نظام التشغيل Windows أو مفاتيح Cmd + Option + X في نظام التشغيل Mac OS، لإنهاء التسجيل.

الاتصال بفريق دعم Adobe Presenter Video Express

إذا واجهت أخطاء أثناء استخدام Adobe Presenter Video Express و ترغب في الاتصال بفريق الدعم من داخل التطبيق نفسه، فقم باستخدام رابط "اتصل بنا".

  1. من شاشة Adobe Presenter Video Express الرئيسية، انقر فوق @ أعلى الزاوية اليمنى.

    at-the-rate-contactus
  2. يتم عرض الشاشة المنبثقة "اتصل بنا".يمكنك باستخدام هذا الحوار إرفاق ملفات سجل و مشروع العمل و الإرسال لـ Adobe. يمكنك استدعاء حوار "اتصل بنا" في أي وقت بالنقر فوق أيقونة علامة استفهام في أعلى الزاوية اليمنى من المنتج و بالنقر فوق "اتصل بنا" في القائمة.

    ContactUs
  3. قم بكتابة اسمك و معرف البريد الإلكتروني و وصف موجز للخطأ. انقر فوق "إرسال".

تم ترخيص هذا العمل بموجب الترخيص العام غير المعدل الخاص بالإسناد وعدم التجارة والمشاركة الإصدار 3.0 ‏من ‏‏Creative Commons‏‏  إن بنود Creative Commons لا تشمل منشورات Twitter™‎ وFacebook.

إشعارات قانونية   |   سياسة الخصوصية على الإنترنت