يكشف إصدار Presenter Video Express لعام 2017 عن ميزات جديدة، وواجهة مستخدم محسنة وتحسينات.
pnvx_2017_appicon_RGB_109x104

يتيح لك Adobe Presenter Video Express الجمع بين التقاط التطبيق أو سطح المكتب و فيديو كاميرا الويب. باستخدام هذه الأداة، يمكن لخبراء التسويق و التعليم الإلكتروني و التدريب أو حتى الهواة و غيرهم من منتجي الفيديو غير المحترفين من إنتاج دروس تعليمية عبر الفيديو و محتوى فيديو آخر بشكل سريع.يمكنك أيضاً استخدام خيارات تحرير الفيديو مثل التنقل و التقريب و الاستقطاع لإنتاج الفيديو حسب الرغبة.


يكون الإنتاج عبارة عن ملف MP4 و الذي يمكنك نشره على YouTube. يمكنك أيضًا نشر ملف مضغوط لـ LMS متوافق مع SCORM أو Captivate Prime LMS الخاص بـ Adobe. 

يُمكّنُك إصدار Adobe Presenter Video Express لعام 2017 من تسجيل المحتوى باستخدام كاميرا الويب أو الشاشة أو كل من كاميرا الويب و الشاشة معاً:

كاميرا الويب إلتقاط كاميرا الويب للمتحدث الذي يقوم بشرح أو عرض المشروع أو التطبيق بما في ذلك الشرح السمعي.

الشاشة تسجل العمليات التي يتم تنفيذها على شاشة العرض الخاصة بك باسخدام الشرح السمعي.

كلاهما تسجيل كل من عمليات الشاشة و إلتقاطات كاميرا الويب للمتحدث.

يتوفر إصدار Adobe Presenter Video Express لعام 2017 الآن كمنتج مستقل على كل من Windows وMac. قم بمواصلة القراءة للحصول على مقدمة سريعة عن هذه الميزات والتحسينات الجديدة، وروابط المصادر التي تقدم مزيدًا من المعلومات.

تحديث تجربة التسجيل

الجديد في إصدار Adobe Presenter Video Express لعام 2017

Video_Presenter_icon-01

قم بتجربة واجهة المستخدم الجديدة و المحسّنة عند تسجيلك للمحتوى باستخدام إصدار Adobe Presenter Video Express لعام 2017. يمكنك الآن معاينة تسجيلاتك على الفور بالنقر فوق زر "تشغيل" فقط. يمكنك أيضاً تحرير تسجيلاتك باستخدام واجهة المستخدم المُجدّدة و التلقائية. يظهر شريط في وضع التحرير لعروض الفيديو الخاصة بك مع نصائح مرفقة بالمنتج، لمساعدتك على أداء العمليات بشكل فعّال.

لمزيد من المعلومات، راجع تسجيلات عروض الفيديو.


تنزيل الموجودات عند الطلب

الجديد في إصدار Adobe Presenter Video Express لعام 2017

Video_Presenter_icon-02

في إصدار Adobe Presenter Video Express لعام 2017، يمكنك أيضاً تنزيل سمات من خادم Adobe Cloud بالإضافة إلى استخدام سمات العلامة التجارية. في الوضع الافتراضي في إصدار Adobe Presenter Video Express لعام 2017، يتم تزويد سمة علامة تجارية واحدة. يمكنك تنزيل 12 سمة علامة تجارية موجودة من cloud. تجد أدناه التقاطة شاشة لحوار "تنزيل السمات". لمزيد من المعلومات، راجع سمات تحرير الفيديو.

يمكنك أيضاً تنزيل خلفية موجودة لتعزيز فيديو كاميرا الويب. في الوضع الافتراضي في إصدار Adobe Presenter Video Express لعام 2017، يتم تزويد ستة خلفيات موجودة. إضافة لذلك الموجودات الافتراضية، يمكنك تنزيل 23 من الموجودات من cloud.

لمزيد من المعلومات، انظر تغيير الخلفية وتحسين الفيديو


تنزيل السمات
تنزيل السمات من cloud

استيراد ملف SRT

الجديد في إصدار Adobe Presenter Video Express لعام 2017

Video_Presenter_icon-03

يمكنك في إصدار Adobe Presenter Video Express لعام 2017، استيراد ملفات SRT كتعليقات مغلقة لتسجلات الفيديو خاصتك.

يمكنك استيراد أي عدد من ملفات SRT في مشروع ما و تحريرهم أيضاً. قم باختيار ملف SRT واحد فقط للدمج أو تصدير مجموعة ملفات SRT المدعومة وقت التشغيل. 

لمزيد من المعلومات، راجع إضافة أو تحرير نص أو تعليق


إدارة الإشارات المرجعية في لوحة جديدة

الجديد في إصدار Adobe Presenter Video Express لعام 2017

Video_Presenter_icon-04

يوفر إصدار Adobe Presenter Video Express لعام 2017 طريقة سهلة لإنشاء إشارات مرجعية في محرر الفيديو الخاص بك وإدارتها بضغطة زر واحدة. يتم انشاء المصغرات في اللوحة لتشير للعلامة المرجعية في خط زمني معين. يمكنك استخدام هذه الإشارات المرجعية أثناء إنشاء اسئلة و أجوبة اختبار. عندما يجيب مستخدم على سؤال محدد، يمكنه الانتقال مباشرة لوقت محدد مسبقاً من العرض الخاص بك.

لمزيد من المعلومات، انظر موضوع إنشاء إشارات مرجعية في أضف أسئلة اختبار للفيديو


تحسينات التعليقات التوضيحية

المحسّن في إصدار Adobe Presenter Video Express لعام 2017

Video_Presenter_icon-05

يمكنك في إصدار Adobe Presenter Video Express لعام 2017، إضافة تعليقات توضيحية للفيديو باستخدام شكل "السهم". يمكنك الآن النقر فوق ايقونة التعليقات التوضيحية في اللوحة على الجانب الأيسر و اختيار الأشكال من اللوحة عوضاً عن الاختيار من الحوار. يمكنك الآن إضافة لون من اختيارك من الاختيارات الستة المتاحة. يمكنك متابعة إضافة الأشكال و الخطوط و التعليقات التوضيحية للنص. تمت إضافة تحسينات هامة في هذا الإصدار. يمكنك الآن محاذاة النص و اختيار خط حسب رغبتك و تغيير نوع خط النص و تغيير لونه و لون خلفية منطقة النص.

لمزيد من المعلومات، انظر إضافة تعليقات توضيحية


تحسينات لوحة الاختبارات

المحسّن في إصدار Adobe Presenter Video Express لعام 2017

Video_Presenter_icon-06

يمكنك في إصدار Adobe Presenter Video Express لعام 2017، معاينة جميع اسئلة "الاختبار" في اللوحة على الجانب الأيسر و الانتقال من سؤال إلى آخر باستخدام الأسهم. كذلك يمكنك تمكين انتقال المستخدمين مباشرة إلى نقطة محددة في الخط الزمني باستخدام الإشارات المرجعية. اثناء القيام بإنشاء مجموعة أسئلة الاختبار، يمكنك النقر على الخيار "الانتقال لإشارة مرجعية" واختيار نقطة محددة مُعَلّمة من العرض.

لمزيد من المعلومات، انظر إضافة أسئلة اختبار للفيديو


التلميحات المرفقة بالمنتج حول المميزات الرئيسية

الجديد في إصدار Adobe Presenter Video Express لعام 2017

في أثناء استخدام ميزات لـ Presenter Video، يمكنك معاينة الحوارات بتلميحات حول المزيد من المعلومات للميزة أو كيفية استخدام ميزة معينة. انقر فوق أيقونة علامة استفهام في لوحة شريط الأدوات لفتح التلميح حول الميزة. لإغلاق التلميح، انقر فوق رفض.

تلميح العينة
تلميح العينة

تلميح العينة
تلميح العينة


المزيد من التحسينات

تحسينات واجهة المستخدم

يمكنك الآن تجربة واجهة مستخدم مُجَدّدة في محرر الفيديو.

تحسينات لوحة "الاستقطاع"

يمكنك عمل موالفة دقيقة للاستقطاع بزحزحة وقت البداية/النهاية بالثواني أو الأُطُر.

تغييرات لوحة الوسم

يمكنك تجربة واجهة مستخدم مُحَسّنة لميزة لوحة الوسم.

سير العمل المُحَسّن لخدمة اتصل بنا

يزودك Adobe Presenter Video Express لعام 2017 بسير عمل مُحَسّن لخدمة اتصل بنا. يمكنك باستخدام هذا الحوار إرفاق ملفات سجل ومشروع العمل وإلإرسال لـ Adobe. يمكنك تحميل حوار "اتصل بنا" في أي وقت بالنقر فوق أيقونة علامة استفهام في أعلى الزاوية اليمنى من المنتج و بالنقر فوق "اتصل بنا" في القائمة.

اتصل بنا
حوار "اتصل بنا"

ملاحظة:

يتوفر Presenter Video Express باللغة العربية أيضاً.

تم ترخيص هذا العمل بموجب الترخيص العام غير المعدل الخاص بالإسناد وعدم التجارة والمشاركة الإصدار 3.0 ‏من ‏‏Creative Commons‏‏  إن بنود Creative Commons لا تشمل منشورات Twitter™‎ وFacebook.

إشعارات قانونية   |   سياسة الخصوصية على الإنترنت