مقدمة

يوفر إصدار Adobe Presenter Video Express 12.0.1 تحسينات ويعالج عدداً من المشكلات عبر المنتج بأكمله. توصي Adobe جميع مستخدمي Adobe Presenter Video Express 2017 باستخدام إصدار التحديث هذا للاستفادة من الميزات الجديدة والمحسّنة. يتوفر هذا الإصدار لجميع اللغات التي يدعمها برنامج Adobe Presenter Video Express 2017.

تحسينات في إصدار Presenter Video Express 12.0.1

التحسينات لبعض الميزات الرئيسية لـ Presenter Video Express كما يلي:
  • يُرقّى بُعْد التقاط كاميرا الويب إلى 1920x1080 (الحد الأقصى للدقة، إذا كانت مدعومة بكاميرا الويب). تعمل هذه الترقية على تحسين جودة نشر مشاريعك.
  • يُعيّن بُعْد النشر افتراضياً على دقة شاشة نظامك لتسجيلات الشاشةو كلاهما. تعمل هذه الميزة على تحسين جودة نشر مشاريعك. 
  • على آلات mac OS الشبكية، تكون التقاطة الشاشة بدقة شبكية عالية. تُحسِّن هذه الميزة جودة النشر.
  • يتم إضافة خيارات نشر حجم الفيديو الجديدة في الإعدادات على أنها 640x360 (قياسية الدقة) و 1280 x 720 (عالية الدقة) و 1920 x 1080 (عالية الدقة بشكل كامل)، بالإضافة إلى بعد الشاشة (للشاشة والمشروعين معاً). في وقت سابق، كان مؤمَّناً على 1280x720. توفر أبعاد النشر الإضافية هذه مرونة اختيار حجم النشر وفقاً لمتطلبات مشروعك. 

تعليمات التثبيت

يتطلب هذا التحديث تثبيت Adobe Presenter Video Express 2017 على نظامك. لتحديد أي من إصداراتAdobe Presenter Video Express التي ثبّتَها حالياً، اختر "تعليمات" (؟ ) ايقونة في أعلى الزاوية اليمنى من برنامج Presenter Video Express. اختر حول من القائمة المنسدلة. يظهر رقم الإصدار في مربع الحوار المنبثق في الشاشة. 

لتحديد إصدار Presenter Video Express 12.0.1، ثبِّت Presenter Video Express 2017 ثم قم بتطبيق تحديث Presenter Video Express 12.0.1. يمكن أيضاً تثبيت تحديث Presenter Video Express 12.0.1 باستخدام مُحَدِّث Adobe.

  • للتثبيت باستخدام محدِّث Adobe، اختر تعليمات (؟ ) ايقونة > تحديثات في Adobe Presenter Video Express. حدد تحديث Presenter Video Express 12.0.1 من قائمة التحديثات المتوفرة للتنزيل والتثبيت.

متطلبات النظام

يُحدِّث Adobe Presenter Video Express 12.0.1 بتحديث Presenter Video Express 2017 الحالي. لا يوجد أي تغيير في متطلبات النظام لإصدار تحديث Presenter Video Express 12.0.1.انقر هنا للرجوع إلى متطلبات نظام Presenter Video Express.

تم ترخيص هذا العمل بموجب الترخيص العام غير المعدل الخاص بالإسناد وعدم التجارة والمشاركة الإصدار 3.0 ‏من ‏‏Creative Commons‏‏  إن بنود Creative Commons لا تشمل منشورات Twitter™‎ وFacebook.

إشعارات قانونية   |   سياسة الخصوصية على الإنترنت