اقرأ المزيد حول قائمة التحسينات المتاحة كجزء من الإصدار الأخير لـ Presenter Video Express والتحديث الثاني لـ Presenter Video Express.

مقدمة

يحتوي التحديث الثاني من Adobe Presenter Video Express إصدار (12.0.2) على إصلاحات مشكلة متوفرة في أعلى إصدار التحديث الأول من Adobe Presenter Video Express الذي يتضمن مجموعة التحسينات عبر المنتج بأكمله. توصي Adobe جميع مستخدمي Adobe Presenter Video Express 2017 باستخدام إصدار التحديث هذا. يتوفر هذا الإصدار لجميع اللغات التي يدعمها برنامج Adobe Presenter Video Express 2017.

لترى قائمة التحسينات المتوفرة في التحديث الأول من Adobe Presenter Video Express 2017، راجع ملاحظات إصدار التحديث الأول من Presenter Video Express.

إصلاحات المشكلة في هذا الإصدار

  • يمكنك الآن فتح المشاريع التي تم انشاؤها باستخدام اصدارات سابقة مثل Presenter Video Express 8 او Presenter Video Express 9، دون مواجهة أي أخطاء مثل "يواجه التطبيق مشكلات داخلية." 
  • عند استخدام Presenter expressed باللغة العربية، فان النص يظهر بصورة صحيحة في الضيغة من اليمين إلى اليسار في قائمة الإعدادات > المفضلات > حجم الفيديو.

تعليمات التثبيت

يتطلب هذا التحديث تثبيت Adobe Presenter Video Express 2017 على نظامك. لتحديد أي من إصداراتAdobe Presenter Video Express التي ثبّتَها حالياً، اختر "تعليمات" (؟ ) ايقونة في أعلى الزاوية اليمنى من برنامج Presenter Video Express. اختر حول من القائمة المنسدلة. يظهر رقم الإصدار في مربع الحوار المنبثق في الشاشة. 

لتحديد إصدار Presenter Video Express 2017، ثبِّت Presenter Video Express 2017 ثم طبِّق التحديث الثاني من Presenter Video Express. يمكن أيضاً تثبيت التحديث الثاني من Presenter Video Express باستخدام مُحَدِّث Adobe. 

  • للتثبيت باستخدام محدِّث Adobe، اختر تعليمات (؟ ) ايقونة > تحديثات في Adobe Presenter Video Express. حدد Presenter Video Express 12.0.2 للتنزيل والتثبيت من قائمة التحديثات المتوفرة. 
  • اذا كان لديك Presenter Video Express 2017 إصدار 12.0.1 مثبتاً مسبقاً، فيمكنك اختيار للترقية مباشرة إلى Presenter Video Express 12.0.2 عن طريق تحديد تعليمات (؟) أيقونة > التحديثات

متطلبات النظام

يُحدِّث Adobe Presenter Video Express 12.0.2 بتحديث Presenter Video Express 2017 الحالي. لا يوجد أي تغيير في متطلبات النظام لإصدار تحديث Presenter Video Express 12.0.2. انقر فوق متطلبات نظام للرجوع لمتطلبات النظام Presenter Video Express. 

تم ترخيص هذا العمل بموجب الترخيص العام غير المعدل الخاص بالإسناد وعدم التجارة والمشاركة الإصدار 3.0 ‏من ‏‏Creative Commons‏‏  إن بنود Creative Commons لا تشمل منشورات Twitter™‎ وFacebook.

إشعارات قانونية   |   سياسة الخصوصية على الإنترنت