يتيح لك Adobe Presenter Video Express الجمع بين التقاط التطبيق أو سطح المكتب و فيديو كاميرا الويب. باستخدام هذه الأداة، يمكن لخبراء التسويق و التعليم الإلكتروني و التدريب أو حتى الهواة و غيرهم من منتجي الفيديو غير المحترفين من إنتاج دروس تعليمية عبر الفيديو و محتوى فيديو آخر بشكل سريع. توفر الأداة أيضًا خيارات تحرير فيديو فعالة مثل تغيير التخطيط، والخلفيات وخيارات الانتقال والتقريب والاقتطاع.

ما الجديد وما الذي تم تغييره في إصدار Adobe Presenter Video Express لعام 2017

تجربة تسجيل محسّنة

قم بتجربة واجهة المستخدم الجديدة و المحسّنة عند تسجيلك للمحتوى باستخدام إصدار Adobe Presenter Video Express لعام 2017.

تنزيل الموجودات عند الطلب

في إصدار Presenter Video Express لعام 2017، يمكنك أيضاً تنزيل سمات من خادم Adobe Cloud، بالإضافة إلى استخدام سمات العلامة التجارية الافتراضية.

استيراد ملفات SRT

يمكنك في إصدار Adobe Presenter Video Express لعام 2017، استيراد ملفات SRT كتعليقات مغلقة لتسجلات الفيديو خاصتك. 

إدارة الإشارات المرجعية في لوحة جديدة

يوفر إصدار Adobe Presenter Video Express لعام 2017 طريقة سهلة لإنشاء إشارات مرجعية في محرر الفيديو الخاص بك وإدارتها بضغطة زر واحدة. يتم انشاء المصغرات في اللوحة لتشير للعلامة المرجعية في خط زمني معين. 

تحسينات التعليقات التوضيحية

يمكنك في إصدار Adobe Presenter Video Express لعام 2017، إضافة تعليقات توضيحية للفيديو باستخدام شكل "السهم". يمكنك الآن النقر فوق ايقونة التعليقات التوضيحية في اللوحة على الجانب الأيسر و اختيار الأشكال من اللوحة عوضاً عن الاختيار من الحوار. 

تحسينات لوحة الاختبارات

يمكنك في إصدار Adobe Presenter Video Express لعام 2017، معاينة جميع اسئلة "الاختبار" في اللوحة على الجانب الأيسر و الانتقال من سؤال إلى آخر باستخدام الأسهم مع تمكين المستخدمين أيضاً للانتقال مباشرة إلى نقطة محددة في الخط الزمني باستخدام الإشارات المرجعية

التلميحات المرفقة بالمنتج حول المميزات الرئيسية

في أثناء استخدام ميزات Presenter Video، يمكنك معاينة الحوارات بتلميحات حول المزيد من المعلومات للميزة أو كيفية استخدام ميزة معينة.

للمزيد من المعلومات حول ما الجديد في هذا الإصدار، انظر ما الجديد في Presenter Video Express

متطلبات النظام

انقر هنا للاطلاع على لمتطلبات النظام.

تثبيت إصدار Adobe Presenter Video Express لعام 2017

  1. قبل تثبيت Adobe Presenter Video Express، أغلق جميع تطبيقات Adobe لديك.
  2. نفّذ الخطوات التالية:
    1. إذا كان Adobe Presenter Video Express مثبتاً لديك بالفعل، قم بإزالة تثبيته.
    2. أدخل قرص DVD في محرك الأقراص و اتبع الإرشادات الظاهرة على الشاشة. (إذا لم يبدأ تشغيل برنامج التثبيت تلقائياً، فانقر نقراً مزدوجاً على ملف التثبيت set-up.exe في المستوى الأساسي في القرص لبدء عملية التثبيت.)
  3. في شاشة الرقم التسلسلي، أدخل المفتاح التسلسلي.

إذا كنت قد اشتريت اشتراكاً، لن يتوجب عليك إدخال الرقم التسلسلي. تأكد من إدخال نفس معرف Adobe ID الذي استخدمته لشراء الاشتراك. يتعرف Presenter Video Express على Adobe ID و خطة الاشتراك التي اشتريتها ثم يرخص المنتج تلقائياً.

إزالة تثبيت إصدار Adobe Presenter Video Express لعام 2017

  1. افتح لوحة تحكم Windows وانقر نقرًا مزدوجًا على إضافة أو إزالة برامج.
  2. في أنظمة Mac، انظر تحت تطبيقات->Adobe Presenter Video Express 2017->إزالة التثبيت.

هام:

  • قبل إزالة التثبيت، قد ترغب بإيقاف نشاط Adobe Presenter Video Express باختيار التعليمات > إيقاف النشاط ومتابعة التعليمات الظاهرة على الشاشة. يحق لك أن تشغّل حداً أقصى يبلغ نسختين مفعّلتين من البرنامج في وقت واحد.
  • لإعادة تثبيت Adobe Presenter Video Express في أي وقت، تحتاج لاستخدام ملف التثبيت الأصلي (CD أو DVD أو ملفات التثبيت التي تم تنزيلها من موقع Adobe).

المشكلات المعروفة في إصدار Adobe Presenter Video Express لعام 2017

انقر هنا للاطلاع على المشكلات المعروفة ومشكلات قصور في إصدار Adobe Presenter Video Express لعام 2017.

تم ترخيص هذا العمل بموجب الترخيص العام غير المعدل الخاص بالإسناد وعدم التجارة والمشاركة الإصدار 3.0 ‏من ‏‏Creative Commons‏‏  إن بنود Creative Commons لا تشمل منشورات Twitter™‎ وFacebook.

إشعارات قانونية   |   سياسة الخصوصية على الإنترنت