حول Adobe Presenter

Adobe® Presenter هو أداة برمجيات تستخدم لإنشاء محتوى التعلم الإلكتروني وعروض الوسائط المتعددة عالية الجودة بسرعة. Adobe Presenter هو مكون إضافي لبرنامج Microsoft PowerPoint، وهو تطبيق جزء من مجموعة Microsoft Office. العروض النهائية في صيغة Flash® (ملف SWF). المحتوى الذي تم إنشاؤه باستخدام Adobe Presenter هو SCORM 1.2 و SCORM 2004 معتمد ومتوافق مع AICC.

بعد تثبيت Adobe Presenter، يمكنك الوصول إلى التطبيق من داخل PowerPoint. يمكن الوصول إلى جميع وظائف تأليف Adobe Presenter في PowerPoint باستخدام شريط Adobe Presenter.

برنامج Adobe Presenter يكمل Adobe Connect. مع Adobe Presenter، يمكنك إنشاء محتوى يتضمن الاستجواب التفاعلي والاستطلاعات والصوت ومشاهد قابل للتخصيص. يرسل Adobe Presenter يرسل PPT أو PPTX (PowerPoint) وملف PPCX، وكذلك بيانات العرض والأصول، إلى Adobe Connect Server.

ملاحظة:

Office 2007 و 2010 يدعم PPTX.

يمكنك إضافة مسابقات مباشرة أو معقدة إلى العروض التقديمية.. يدعم Adobe Presenter أنواعاً مختلفة من الأسئلة التي يمكن تصنيفها أو استخدامها كدراسات استقصائية. إضافة التفرع إلى مسابقات لتوجيه المستخدمين من خلال مسارات مختلفة في العرض على أساس إجاباتهم.

يوفر Adobe Presenter واجهة بسيطة لاستخدام الميكروفون لإضافة السرد الصوتي إلى العرض التقديمي. وبالإضافة إلى ذلك، يمكنك مزامنة بسهولة حركة PowerPoint مع السرد الصوتي.

يلغي اندماج واجهة Adobe Presenter البديهية الكامل مع PowerPoint الحاجة إلى تدريب إضافي أو معرفة البرمجة فلاش. يمكنك في دقائق تحويل ملفات PowerPoint الثابتة إلى تجارب الويب الديناميكية من خلال إضافة الصوت والفيديو والوسائط المتعددة والمسابقات التفاعلية والاستبيانات والعلامات التجارية واسعة النطاق. عند إنشاء المحتوى الخاص بك، انشره ببساطة إلى Adobe Connect Server. (يمكنك أيضاً النشر على جهاز الكمبيوتر لاختبار عرض تقديمي.)

بعد تثبيت Adobe Presenter، يمكنك الوصول إلى البرنامج من داخل PowerPoint. عند فتح PowerPoint، تظهر قائمة جديدة باسم Adobe Presenter في شريط القوائم.

في Presenter 9، للحفاظ على تحديثك، يمكنك استخدام خيار Access Adobe Resources ("أدوات">). انقر على هذا الخيار للاتصال بخادم أخبار التعلم الإلكتروني من Adobe. يمكنك عرض آخر التحديثات من فريق التعلم الإلكتروني Adobe في شكل تغذية الأخبار في شاشة Access Adobe Resources المنبثقة. انقر فوق أي عنصر موجز أخبار لعرض المعلومات بالكامل.

يمكنك الاتصال بسجل Adobe وقنوات الوسائط الاجتماعية الأخرى باستخدام الروابط المختلفة المتاحة أسفل شاشة Access Adobe Resources المنبثقة. كلما كان هناك تحديث، يتم عرض رقم بحدود ملونة على قائمة Access Adobe Resources. يشير هذا العرض إلى عدد موجزات الأخبار الجديدة ومنشورات المدونة والتغريدات التي تمت إضافتها مؤخرًا.

تم ترخيص هذا العمل بموجب الترخيص العام غير المعدل الخاص بالإسناد وعدم التجارة والمشاركة الإصدار 3.0 ‏من ‏‏Creative Commons‏‏  إن بنود Creative Commons لا تشمل منشورات Twitter™‎ وFacebook.

إشعارات قانونية   |   سياسة الخصوصية على الإنترنت