يساعدك برنامج Adobe® Presenter 8 الآن مع دعم PowerPoint 2010 في تحويل الشرائح إلى محتوى تفاعلي باستخدام اختبارات وأصول مبتكرة. تواصل بشكل أفضل باستخدام مقاطع فيديو جذابة والتي يمكنك إنشاؤها على سطح المكتب لديك وتوفيرها إلى مواقع مشاركة الفيديو والأجهزة المحمولة.

دعم PowerPoint 2010

تحويل شرائح PowerPoint 2010، بما في ذلك الكائنات والحركات والوسائط المتعددة إلى عروض فيديو تقديمية تفاعلية باستخدام مكتبة تحويل مُعززة.

التكامل مع Adobe Captivate® 6

إنشاء عمليات محاكاة برامج فعّالة داخل PowerPoint من خلال Adobe Captivate. إنشاء أوضاع تعليم متعددة في جلسة تسجيل واحدة، بما في ذلك العروض التوضيحية للإجراءات وعمليات محاكاة لخطوات التدريب وعمليات التقييم. راجع تسجيل عمليات محاكاة التطبيقات لمزيد من المعلومات.

إنتاج الفيديو المستند إلى سطح المكتب

اختصر الوقت والجهد والتكلفة المرتبطة بإنتاج مقاطع فيديو من خلال تصميمها بنفسك على سطح المكتب لديك مباشرة دون تدريب أو أجهزة مخصصة. التقط العروض التقديمية التي تضم الشرائح مع فيديو كاميرا الويب والصوت في نفس الوقت لإنشاء عروض تقديمية تتضمن مقاطع فيديو جذابة من خلال نقرات قليلة.

تمكّن من الوصول إلى قطاع أكبر من الجمهور من خلال نشر محتوى يعتمد على الفيديو يتم إنشاؤه باستخدام Adobe Presenter على YouTube ومواقع مشاركة مقاطع الفيديو الأخرى. راجع تسجيل عروض الفيديو التقديمية للاطلاع على مزيد من المعلومات.

تفاعلات التعلم الذكي

أدرج عناصر تفاعلية مصممة بطريقة جمالية في المحتوى الخاص بك بنقرة واحدة فقط. حدد من مجموعة كبيرة من التفاعلات المبتكرة مثل "دورة العمليات" و"المسرد" والمزيد، وخصص المحتوى والمظهر وتكون بذلك قد انتهيت. راجع إدراج عناصر واجهة مستخدم تفاعلية لمزيد من المعلومات.

الفنانون

عبّر عن قصتك بفاعلية أكبر باستخدام شخصيات بشرية. حدد من مجموعة كبيرة من الفنانين المبدعين لتصميم إيماءات متنوعة لمنح المحتوى الذي تقدمه لمسة ذات طابع شخصي أكبر. عيّن الفنانين بخلفيات ذات علاقة بأعمالهم، لجعل سيناريوهاتك تبدو أكثر واقعية. راجع إضافة حركة وصورة وملفات Flash‏ (SWF) لمزيد من المعلومات.

النشر على الأجهزة اللوحية

تمكّن من تقديم مقاطع الفيديو على أجهزة iPad أو Android اللوحية باستخدام تطبيقات المحمول لـ Adobe Presenter. صدِّر بيانات النقاط من التطبيق إلى أنظمة LMS المتوافقة مع AICC. يمكنك أيضًا الحصول على تطبيق لا يحمل علامة تجارية من Adobe ومنحه العلامة التجارية لمؤسستك.

تم ترخيص هذا العمل بموجب الترخيص العام غير المعدل الخاص بالإسناد وعدم التجارة والمشاركة الإصدار 3.0 ‏من ‏‏Creative Commons‏‏  إن بنود Creative Commons لا تشمل منشورات Twitter™‎ وFacebook.

إشعارات قانونية   |   سياسة الخصوصية على الإنترنت