ميزات الخصوصية للأجهزة الصوتية على نظامي التشغيل macOS 12 وWindows 11

يقدم macOS 12 Monterey وWindows 11 ميزات خصوصية جديدة للتطبيقات التي تصل إلى الأجهزة الصوتية. سيلاحظ مستخدمو Premiere Pro وAfter Effects و Audition وCharacter Animator هذه التغييرات عند استخدام التطبيقات على أنظمة التشغيل هذه.

نظام التشغيل macOS

عندما يستخدم تطبيق Adobe جهاز إدخال صوتي، قد تلاحظ مؤشرًا برتقاليًا صغيرًا في شريط القائمة.

مؤشر شريط القوائم على macOS

تطلب تطبيقات Adobe الإذن للوصول إلى الميكروفون الخاص بك

نظام التشغيل Windows

يشير Windows 11 إلى أن التطبيقات تقوم بالوصول بنشاط إلى جهاز إدخال الصوت برمز ورسالة في شريط المهام.

تلميح أداة استخدام الميكروفون في Windows

مؤشر شريط المهام في Windows 11

بصرف النظر عن مؤشرات نظام التشغيل، قد تضيء أيضًا الأجهزة الأخرى المتصلة مثل كاميرات الويب عند تشغيل التطبيقات التي تصل إلى ميزات الصوت الخاصة بها.

ملاحظة:

قد ترى مؤشرات نظام التشغيل أو الأجهزة عندما لا تقوم بالتسجيل فعليًا، مثل أثناء التشغيل أو حتى أثناء الجلوس في وضع الخمول. هذا لا يعني أن الجهاز يقوم بالتسجيل، ولكن ببساطة أنه متصل بتطبيق Adobe كجهاز إدخال صوتي.

مصدر الساعة لمزامنة الصوت

قد يستخدم Premiere Pro وAudition وAfter Effects وCharacter Animator ميزات جهاز إدخال الصوت كمصدر على مدار الساعة لمزامنة تشغيل الصوت أو تسجيله. سواء أكان التسجيل نشطًا أم لا، يمكن أن يؤدي هذا الوصول أحيانًا إلى تشغيل المؤشرات وقد يعطي انطباعًا بأنه يتم التقاط الصوت أو الفيديو. ما لم يتم تسجيل الصوت بشكل نشط، مثل جلسة تعليق صوتي في Premiere Pro أو بودكاست في Audition أو أداء في Character Animator، فإن Adobe لا تلتقط أو تراقب أي محتوى صوتي أو فيديو في هذه التطبيقات.

شعار Adobe

تسجيل الدخول إلى حسابك