هل Adobe Designer مضمن في Acrobat XI Pro وAcrobat DC Pro?

يتم بيع برنامج Adobe Designer الآن بشكل منفصل ولم يعد جزء من Acrobat Pro بداية من الإصدار Acrobat Pro XI (11). تفضل بزيارة صفحة منتج Adobe Designer للاطلاع على التفاصيل.

العملاء الذين يقومون بالترقية إلى Acrobat XI Pro (11) أو Acrobat Pro DC عبر أي طراز/برنامج ترخيص مؤهلون أيضًا لترقية مجانية إلى أحدث إصدار من Adobe Designer.

من المؤهلون لترقية مجانية لبرنامج Adobe Designer؟

العملاء التالون مؤهلون لترقية مجانية:

عملاء Acrobat Pro X (10) الذين قاموا بالترقية إلى أي من إصدارات Acrobat Pro XI (11) الجديدة التالية و/أو Acrobat Pro DC بأي طراز/برنامج ترخيص:

  • تجزئة / اشتراك: Document Cloud، Creative Cloud للأفراد، Creative Cloud لفرق العمل
  • برامج الشراء من Adobe (كانت تُعرف سابقًا باسم AVL – برامج الترخيص المجمع من Adobe): CLP، TLP، VIP، ETLA

الترقية لمرة واحدة لـ Adobe Designer تتوفر باللغة الإنجليزية، أو الفرنسية، أو الألمانية، أو اليابانية. يمكن أن يختار العملاء المؤهلون اللغة التي يريدون تلقيها.

كيف أطالب بترقية لبرنامج Adobe Designer؟

ما أن تقوم بالترقية إلى Acrobat Pro XI (11) أو Acrobat Pro DC، اتصل بفرق الدعم الخاصة بنا وستتم مراجعة طلب الترقية الخاص بك للتحقق مما إذا كنت مؤهلاً للحصول على ترقية Designer المجانية. تأكد من أنك قدمت رقم الترقية التسلسلي الخاص بك.

  • السيناريو رقم 1: إذا كنت أحد عملاء الترخيص الدائم أو Creative Cloud للأفراد أو Creative Cloud لفرق العمل (قمت بالشراء عبر Adobe.com)، فاتصل بفريق دعم العملاءالدعمفريق.
  • السيناريو رقم 3: إذا كنت أحد عملاء ETLA (اتفاقية ترخيص المُدد للمؤسسات)، فتابع كما يلي:

تم ترخيص هذا العمل بموجب الترخيص العام غير المعدل الخاص بالإسناد وعدم التجارة والمشاركة الإصدار 3.0 ‏من ‏‏Creative Commons‏‏  إن بنود Creative Commons لا تشمل منشورات Twitter™‎ وFacebook.

إشعارات قانونية   |   سياسة الخصوصية على الإنترنت