المواضيع التي يتم تناولها

الطباعة إلى ملف من Illustrator 10.0.x في نظام التشغيل Mac OS X v10.1 أو الإصدارات الأحدث
الطباعة إلى ملف من Illustrator CS - CS5

استخدم خيار الطباعة إلى ملف لكي:

  • تقوم بإنشاء ملفات PostScript في Adobe Illustrator والتي يمكنك إرسالها بعد ذلك إلى طابعة RIP أو PostScript.
  • تقوم بالترشيح باستخدام Adobe Acrobat Distiller لإنشاء ملف Adobe PDF.

يمكنك إنشاء ملفات PDF متعددة الصفحات من Illustrator CS والإصدارات الأقدم عن طريق:

  1. خيارات "إعدادات تجانب الصفحة" في إعداد المستند.
  2. الطباعة إلى ملف.
  3. ترشيح ملف PostScript الناتج في Acrobat Distiller.

يمكنك استخدام الخيار إنشاء PDF متعدد الصفحات من الإطارات المتجانبة للصفحة في مربع الحوار حفظ PDF لإنشاء ملفات PDF متعددة الصفحات مباشرة من Illustrator CS2- CS5. يمكنك أيضًا طباعة نسخ فصل الألوان إلى ملف ثم ترشيح الملف في Acrobat Distiller، وإنشاء ملف PDF متعدد الصفحات حيث تمثل كل صفحة لوحة طباعة مختلفة.

لم يتم إنشاء خيارات تجانب الصفحة في Illustrator خصيصًا لسير العمل هذا، وتختلف النتائج وفقًا لإصدار Illustrator ونظام التشغيل الذي تستخدمه.

إصدارات

Illustrator CS5 والإصدارات السابقة

الطباعة إلى ملف من Illustrator 10.0.x في نظام التشغيل Mac OS X v10.1 أو الإصدارات الأحدث

عند الطباعة إلى ملف باستخدام صفحات متجانبة متعددة، يقوم Illustrator بإنشاء ملف PostScript واحد فقط يحتوي على تجانب واحد أو صفحة واحدة فقط. يتضمن Illustrator عادة آخر تجانب أو صفحة في مستند Illustrator في ملف PostScript. على سبيل المثال، إذا قمت بطباعة مستند Illustrator مكون من ست صفحات متجانبة إلى ملف، يُضّمن Illustrator فقط التجانب السادس والأخير في ملف PostScript.

عند الطباعة إلى ملف باستخدام نسخ فصل الألوان، يقوم Illustrator بإنشاء ملف PostScript واحد. عند ترشيح هذا الملف، يقوم Acrobat Distiller بإنشاء ملف PDF متعدد الصفحات. يعتمد عدد الصفحات على عدد اللوحات التي قمت بطباعتها.

الطباعة إلى ملف من Illustrator CS - CS5

عند الطباعة إلى ملف باستخدام صفحات أو فواصل متجانبة متعددة ، يقوم Illustrator بإنشاء ملف PostScript واحد. عند ترشيح هذا الملف، يقوم Acrobat Distiller بإنشاء ملف PDF متعدد الصفحات. يعتمد عدد الصفحات على عدد الإطارات المتجانبة في المستند (للملفات التي تم إعدادها باستخدام خيارات التجانب)، أو على عدد اللوحات التي تقوم بطباعتها (للملفات التي تقوم بطباعة نسخ فصل الألوان منها).

 

تم ترخيص هذا العمل بموجب الترخيص العام غير المعدل الخاص بالإسناد وعدم التجارة والمشاركة الإصدار 3.0 ‏من ‏‏Creative Commons‏‏  إن بنود Creative Commons لا تشمل منشورات Twitter™‎ وFacebook.

إشعارات قانونية   |   سياسة الخصوصية على الإنترنت