خيارات لطباعة الرسومات

اختر من بين الخيارات التالية في مساحة Graphics في مربع حوار Print لتحديد كيفية معالجة الرسومات أثناء الإخراج.

Send Data

يتحكم في مقدار البيانات الخاصة بالصورة النقطية الموضوعة يتم إرساله إلى الطابعة أو الملف.

All

يرسل بيانات دقة الوضوح كاملة، والذي يناسب لأي طباعة عالية دقة الوضوح، أو لطباعة الصور الرمادية أو الملونة بتباين عالي، مثل النص الأسود والأبيض مع لون تركيز واحد. يتطلب هذا الخيار أكبر مساحة من القرص الصلب.

Optimized Subsampling

يرسل البيانات الكافية فقط لطباعة الرسومات بأفضل دقة وضوح لجهاز المخرجات. (ستستخدم الطابعة ذات دقة الوضوح العالية بيانات أكثر من الطراز المكتبي ذو دقة الوضوح المنخفضة). قم بتحديد هذا الخيار عندما تعمل باستخدام صور ذات دقة وضوح عالية وطباعة البروفات باستخدام طابعة مكتبية.

ملاحظة:

لا يختزل InDesign رسومات EPS أو PDF، حتى عند تحديد اختزال محسن.

Proxy

يرسل إصدارات بدقة وضوح الشاشة (72 نقطة في البوصة) من الصور النقطية الموضوعة، مما يؤدي لتقليل زمن الطباعة.

None

يزيل كل الرسومات مؤقتاً عند الطباعة واستبدالهم بإطارات رسومية فارغة مما يقلل زمن الطباعة. تكون إطارات الرسومات بنفس أبعاد الرسومات المدرجة ويتم الحفاظ على مسارات القطع، بحيث يمكنك التأكد من الأحجام والموضع. إن إيقاف طباع الرسومات المدرجة يفيد عندما تريد توزيع بروفات نصية على المحررين أو المراجعين. الطباعة بدون الرسومات يساعد أيضاً عندما تحاول عزل سبب مشاكل الطباعة.

خيارات تنزيل الخطوط على طابعة

خطوط مخزنة في الطابعة يتم تخزينها في ذاكرة الطابعة أو على قرص صلب متصل بالطابعة. من الممكن تخزين خطوط Type 1 و TrueType إما على الطابعة أو على حاسبك الآلي، بينما يتم حفظ الخطوط النقطية على حاسبك الآلي فقط. يقوم InDesign بتخزين الخطوط حسب الحاجة، بحيث يتم تثبيتهم على القرص الصلب الخاص بجهازك.

اختر من الخيارات التالية في مساحة Graphics من مربع حوار Print للتحكم في كيفية تنزيل الخطوط إلى الطابعة.

None

يشمل مرجع إلى الخط في ملف PostScript، والذي يخبر معالج الصور النقطية أو المعالج المسبق أين يوجد الخط الذي يجب تضمينه. يكون هذا الخيار مناسباً، إذا كان الخط يقع في الطابعة. ومع ذلك، لضمان ترجمة الخطوط على نحو صحيح، استخدم أحد خيارات تنزيل الخطوط الأخرى، مثل مجموعة فرعية أو تنزيل خطوط PPD.

Complete

يتم تنزيل كل الخطوط المطلوبة للوثيقة عند بدء تنفيذ مهمة الطباعة. كل الحروف الرسومية في الخط متضمنة حتى إن كانت غير مستخدمة في الوثيقة. يقوم InDesign باجتزاء الخطوط التي تحتوي على أكثر من العدد الأقصى من الحروف الرسومية (الحروف) المحدد في مربع حوار Preferences.

Subset

يقوم بتنزيل الحروف (الحروف الرسومية) المستخدمة في المستند فقط. يتم تنزيل الحروف الرسومية مرة واحدة فقط لكل صفحة. هذا الخيار ينتج عنه ملفات PostScript أصغر وأسرع عند استخدامه مع وثائق ذات صفحة واحدة، أو الوثائق القصيرة ذات النص القليل.

Download PPD Fonts

ينزل كل الخطوط المستخدمة في الوثيقة، حتى لو كانت الخطوط موجودة في الطابعة. استخدم هذا الخيار لتضمن أن InDesign يستخدم الحدود الخارجية للخط على جهازك لطباعة الخطوط العامة، مثل Helvetica، و Times وهكذا. باستخدام هذا الخيار يمكنك حل مشاكل إصدارات الخطوط، مثل عدم تطابق مجموعات الحروف بين جهازك والطابعة أو تغايرات الحدود الخارجية في الملائمة. إلا إذا كنت تستخدم مجموعات حروف ممتدة بصفة عامة، فأنت لا تحتاج لاستخدام هذا الخيار للطباعة المكتبية التجريبية.

خيارات طباعة PostScript

اختر من بين الخيارات التالية في مساحة Graphics من مربع حوار Print لتحديد كيفية إرسال معلومات PostScript إلى الطابعة.

PostScript

يحدد مستوى توافق مع المفسرات الموجودة في أجهزة مخرجات PostScript.

Data Format

يحدد كيف يقوم InDesign بإرسال بيانات الصورة من جهازك إلى الطابعة. يتم إرسال ASCII على هيئة نص ASCII، والذي يتوافق مع شبكات أقدم والطابعات ذات الوصل المتتالي ويكون الخيار الأفضل للرسومات المستخدمة في بيئات عمل مختلفة. يتم تصدير الثنائي على هيئة كود ثنائي، والذي يكون مضغوطاً أكثر من ASCII لكنه قد يكون غير متوافق مع كل الأنظمة.

ملاحظة:

لا يستطيع InDesign تغيير تنسيق البيانات المستخدمة في ملفات EPS أو ملفات DCS للرسومات. إذا واجهت مشاكل في إرسال البيانات بالنظام الثنائي، حال تغيير تنسيق البيانات الخاص برسومات EPS أو رسومات DSC في التطبيق الأصلي.

خيارات لتجاهل الرسومات

إن خيارات OPI في المساحة Advanced تتيح لك حذف أنواع مختلفة من الرسومات المستوردة عند إرسال بيانات الصورة إلى ملف أو طابعة، تاركاً روابط OPI فقط (التعليقات) للمعالجة في وقت لاحق من خلال خادم OPI.

OPI Image Replacement

يتيح لـ InDesign استبدال بروكسيات رسوم EPS منخفضة دقة الوضوح برسومات ذات دقة وضوح عالية في وقت الإخراج. من أن يعمل استبدال صورة من النوع OPI، فيجب أن يحتوي ملف EPS على تعليقات OPI التي تربط بروكسي صورة بدقة وضوح منخفضة إلى صورة بدقة وضوح عالية. يجب أن يكون لـ InDesign إمكانية الوصول إلى رسومات مرتبطة بتعليقات OPI. إذا كان الإصدار ذو دقة الوضوح العالية غير متوفر، فإن InDesign يحتفظ بروابط OPI ويحتوي على بروكسي منخفض دقة الوضوح في الملف المصدر. قم بإلغاء هذا الخيار لتجعل خادم OPI يقوم باستبدال الرسومات المرتبطة بـ OPI في سير العمل فيما بعد.

Omit For OPI

يتيح لك تجاهل أنواع مختلفة من الرسومات المدرجة (EPS، PDF، والصور النقطية) عند إرسال بيانات الصورة إلى ملف أو طابعة، تاركاً روابط OPI فقط (التعليقات) للمعالجة فيما بعد من خلال خادم OPI. تحتوي التعليقات على المعلومات الضرورية لتحديد مكان الصور عالية الوضوح في خادم OPI. يقوم InDesign بتضمين التعليقات فقط/ يجب أن يكون لموفر الخدمة إمكانية الوصول إلى الصورة الأصلية عالية الوضوح على الخادم في وقت الاستبدال. إن خيار التجاهل من أجل OPI لا يطبق على الرسوم المدمجة.

تم ترخيص هذا العمل بموجب الترخيص العام غير المعدل الخاص بالإسناد وعدم التجارة والمشاركة الإصدار 3.0 ‏من ‏‏Creative Commons‏‏  إن بنود Creative Commons لا تشمل منشورات Twitter™‎ وFacebook.

إشعارات قانونية   |   سياسة الخصوصية على الإنترنت