استكشاف الأخطاء وإصلاحها والمساعدة

المشكلات الشائعة

إذا كان LeanPrint مملوكاً للشركة أو المنظمة التي تعمل بها، فلن تجده مُدْرجًا تحت Adobe ID الخاص بك. تحدث مع رعاية عملاء Adobe.

تعرّف على كيفية طباعة صفحات الويب والمستندات عن طريق العديد من التطبيقات في Using Adobe LeanPrint.

لا يدعم LeanPrint حاليًا إضافة طابعات يدويًا. إذ تتم إضافة الطابعات أثناء التثبيت. اتصل بنا للحصول على مساعدة في حالة عدم رؤية طابعة مثبتة. للحصول على إجابات عن أسئلة التثبيت، راجع الأسئلة المتداولة عن Dashboard.

انظر الأسئلة المتكررة عن LeanPrint Client و الأسئلة المتكررة عن LeanPrint Dashboard للحصول على إجابات عن الأسئلة الشائعة ومشاكل استكشاف الأخطاء وإصلاحها.

التنزيل والتثبيت

للحصول على معلومات حول تثبيت LeanPrint وتكوينه، راجع إعداد حسابك باستخدام Adobe LeanPrint Dashboard. يحتوي المستند على ارتباطين. في حالة اتصالك بـ leanprint@adobe.com وتقديم طلب، يمكنك تثبيت الإصدار الكامل. أو يمكنك تثبيت إصدار تجريبي لمدة 30 يومًا. للحصول على مساعدة حول تثبيت عميل LeanPrint، راجع تثبيت Adobe LeanPrint.

هناك عدة أسباب محتملة قد تؤدي إلى حدوث خطأ في التحديث. للحصول على وصف لرموز الخطأ والحلول الممكنة، راجع رموز أخطاء محدّث Adobe LeanPrint.

يمكنك قراءة حلول بسيطة لمشكلات معرف Adobe ID وتسجيل الدخول الشائعة لاستعادة الوصول إلى حسابك.

إدارة الحسابات

سجّل الدخول إلى صفحة حسابات Adobe الخاصة بك باستخدام Adobe ID وكلمة المرور الحالية. ومن هناك، انقر فوق علامة التبويب الأمن والخصوصية، ثم انقر فوق تغيير أسفل كلمة المرور. لمزيد من المعلومات حول تغيير كلمة المرور وغيرها من معلومات الحساب الخاصة بك، راجع إدارة حساب Adobe ID.

لتقديم طلب للحصول على إصدار كامل من LeanPrint Enterprise Edition، تواصل معنا عبر البريد الإلكتروني leanprint@adobe.com.

جمهور

انضم للمحادثة.

تطبيقات وخدمات ذات صلة