اعثر على حلول بسيطة للمشكلات الشائعة المتعلقة بحساب Adobe ID وتسجيل الدخول إليه.

ما المقصود بـ Adobe ID؟

Adobe ID هو عنوان البريد الإلكتروني الذي استخدمته عند بدء إصدار تجريبي أو عضوية لأول مرة، أو عند شراء أحد تطبيقات Adobe إحدى خدماتها. استخدم نفس Adobe ID للاستمرار في ربط كل خطط ومنتجات Adobe الخاصة بك بحساب واحد.

 
 

كيفية إصلاح مشكلات تسجيل الدخول الشائعة

تعرف على بعض الحلول البسيطة لإصلاح أكثر مشكلات تسجيل الدخول شيوعًا.

هل تم إيقاف تشغيل المفاتيح Caps Lock وNum Lock؟

Caps Lock and Num Lock

 

لتجنب كتابة اسم مستخدم أو كلمة مرور غير صحيحة، تأكد من عدم تشغيل المفتاحين Caps Lock وNum Lock. بعد ذلك، أعد كتابة بريدك الإلكتروني وكلمة المرور.

 

هل قمت بتغيير عنوان البريد الإلكتروني الخاص بك أو لديك عناوين بريد إلكتروني متعددة؟

Multiple emails

 

إذا كانت لديك عدة حسابات بريد إلكتروني أو قمت بتغيير عنوان البريد الإلكتروني الخاص بك منذ شراء التطبيق في البداية، فجرب استخدام عنوان بريد إلكتروني سابق أو بخلاف العنوان الذي استخدمته.إذا لم تكن متأكدًا من عنوان البريد الإلكتروني المرتبط بعضويتك الحالية أو بالمنتج الذي قمت بشرائه، فيرجى الاتصال بنا.

 

هل حاولت استخدام مستعرض آخر؟

Browser conflict

 

حاول تسجيل الدخول باستخدام مستعرض مختلف. في حالة تعطيل ملفات تعريف الارتباط، فقم بتمكينها ومسح ملفات تعريف الارتباط وذاكرة التخزين المؤقت بالمستعرض لديك. (راجع وثائق المستعرض الخاص بك للتعرف على الإرشادات.)

 

هل تحاول تسجيل الدخول باستخدام حسابك على Facebook أو Google أو Apple؟

Resolve errors signing in with Facebook, Google, or Apple

 

لحل الأخطاء التي تحدث عند تسجيل الدخول باستخدام حسابك على Facebook أو Google أو Apple، راجع حل الأخطاء المرتبطة بتسجيل الدخول إلى حساب Adobe باستخدام Facebook أو Google أو Apple.

 

هل يتعذر عليك تسجيل الدخول إلى تطبيق Creative Cloud لسطح المكتب؟

Creative cloud error

 

إذا لم تتمكن من تسجيل الدخول إلى تطبيق سطح المكتب Creative Cloud، فراجع استكشاف المشكلات المتعلقة بأخطاء تفعيل Creative Cloud وإصلاحها.

 

هل نسيت Adobe ID أو كلمة المرور الخاصة بك؟

تعرّف على ما يجب فعله إذا نسيت Adobe ID أو كلمة المرور الخاصة بك.

Reset password

نسيان كلمة المرور? حاول إعادة تعيين كلمة المرور الخاصة بك. إذا ظهر لك الخطأ "تعذرت مطابقة عنوان البريد الإلكتروني المتوفر مع الحساب الموجود على الملف"، فجرِّب استخدام عنوان بريد إلكتروني آخر. لمعرفة طريقة إعادة تعيين كلمة مرور التي نسيتها أو تغيير كلمة المرور الحالية، راجع إعادة تعيين كلمة مرور Adobe أو تغييرها.

نسيت معرف Adobe ID? جرب استخدام عنوان بريد إلكتروني مختلف إذا كان لديك عناوين بريد إلكتروني متعددة مرتبطة بالحساب الخاص بك.

 

 

ما الذي يتعين عليك فعله إذا لم تتمكن من الوصول إلى البريد الإلكتروني المرتبط بـ Adobe ID الخاص بك؟

إذا تعذر عليك إعادة تعيين كلمة المرور لأنه لم يعد لديك وصول إلى حساب البريد الإلكتروني القديم الخاص بك، فحاول القيام بما يأتي:

Cannot access email

هل تتذكر كلمه مرور حساب Adobe الخاص بك؟  إذا كنت تعرف كلمة المرور الخاصة بك، فقم بتسجيل الدخول إلى حساب Adobe الخاص بك وتغيير عنوان بريدك الإلكتروني.
ألا تتذكر كلمة مرور حساب Adobe الخاص بك؟ إذا كنت لا تعرف كلمة المرور الخاصة بك، فيُرجى الاتصال بنا.
هل يوجد خطأ إملائي في عنوان البريد الإلكتروني؟ إذا حدث خطأ عند الكتابة أثناء إنشاء حساب Adobe ID الخاص بك، فيرجى الاتصال بنا.