اعثر على حلول بسيطة للمشكلات الشائعة المتعلقة بحساب Adobe ID وتسجيل الدخول إليه.

ملاحظة:

استخدم دائمًا نفس Adobe ID للاحتفاظ بجميع عضويات Adobe والاشتراكات والمنتجات المرتبطة بحساب واحد.

مشكلات تسجيل الدخول الشائعة

معرف Adobe ID الخاص بك هو نفسه عنوان البريد الإلكتروني الذي استخدمته عند بدء الإصدار التجريبي أو عند شراء تطبيق Adobe أو خطة العضوية فيه أو الحصول على الخدمة أول مرة.

مفتاح Caps Lock وNum Lock

تأكد من عدم تشغيل مفاتحيّ Caps Lock وNum Lock، ثم أعِد كتابة عنوان بريدك الإلكتروني وكلمة المرور.

هل لديك عدة عناوين للبريد الإلكتروني أو قمت بتغيير عنوان البريد الإلكتروني؟

إذا كانت لديك عدة حسابات بريد إلكتروني منذ شراء التطبيق في البداءة، فجرِّب استخدام عنوان بريد إلكتروني سابق أو بخلاف العنوان الذي استخدمته. 

إذا كنت تعتقد أن لديك معرفات Adobe ID مرتبطة بعناوين بريد إلكتروني مختلفة أو لم تكن متأكدًا من عنوان البريد الإلكتروني المرتبط بعضويتك أو بالمنتج الذي قمت بشرائه، فيرجى الاتصال بنا.

تعارض مع المستعرض؟

حاول الإرسال باستخدام مستعرض إنترنت مختلف. في حالة تعطيل ملفات تعريف الارتباط، فقم بتمكينها ومسح ملفات تعريف الارتباط وذاكرة التخزين المؤقت بالمستعرض لديك. (راجع وثائق المستعرض الخاص بك للتعرف على الإرشادات.)

تسجيل الدخول باستخدام Facebook أو Google؟

لحل الأخطاء التي قد تحدث عند تسجيل الدخول باستخدام حساب التواصل الاجتماعي في (Facebook أو Google)، راجع حل الأخطاء المتعلقة بتسجيل الدخول باستخدام حسابك الاجتماعي.

خطأ في تسجيل الدخول إلى تطبيق Creative Cloud لسطح المكتب؟

إذا لم تتمكن من تسجيل الدخول إلى تطبيق سطح المكتب Creative Cloud، فراجع استكشاف المشكلات المتعلقة بأخطاء تفعيل Creative Cloud وإصلاحها.

نسيت معرف Adobe ID أو كلمة المرور

Adobe ID هو عنوان البريد الإلكتروني الذي استخدمته عند بدء إصدار تجريبي أو عضوية لأول مرة، أو عند شراء أحد تطبيقات Adobe إحدى خدماتها.

هل جربت عنوان بريد إلكتروني مختلفًا؟

إذا كان عنوان البريد الإلكتروني الخاص بك قد تغير أو لديك عدة عناوين فحاول استخدام عنوان آخر. 

إعادة تعيين كلمة المرور؟

حاول إعادة تعيين كلمة المرور الخاصة بك. إذا ظهر لك الخطأ "تعذرت مطابقة عنوان البريد الإلكتروني المتوفر مع الحساب الموجود على الملف"، فجرِّب استخدام عنوان بريد إلكتروني آخر. لمعرفة طريقة إعادة تعيين كلمة مرور التي نسيتها أو تغيير كلمة المرور الحالية، راجع إعادة تعيين كلمة مرور Adobe أو تغييرها.

يتعذر الوصول إلى البريد الإلكتروني المرتبط بـ Adobe ID

إذا تعذر عليك إعادة تعيين كلمة المرور نظرًا لأنه لم يعد بإمكانك الوصول إلى حساب البريد الإلكتروني القديم الخاص بك، فحاول القيام بما يلي:

هل تعرف كلمة المرور؟

إذا كنت تعرف كلمة المرور، فعليك تسجيل الدخول إلى حساب Adobe الخاص بك وتغيير عنوان بريدك الإلكتروني.

لا تعرف كلمة المرور الخاصة بك؟

إذا كنت لا تعرف كلمة المرور الخاصة بك، فيُرجى الاتصال بنا.

هل يوجد خطأ إملائي في عنوان البريد الإلكتروني؟

إذا حدث خطأ عند الكتابة أثناء إنشاء حساب Adobe ID الخاص بك، فيمكنك تصحيح عنوان البريد الإلكتروني. لمزيد من المعلومات، راجع تغيير عنوان البريد الإلكتروني لحساب Adobe ID

تم ترخيص هذا العمل بموجب الترخيص العام غير المعدل الخاص بالإسناد وعدم التجارة والمشاركة الإصدار 3.0 ‏من ‏‏Creative Commons‏‏  إن بنود Creative Commons لا تشمل منشورات Twitter™‎ وFacebook.

إشعارات قانونية   |   سياسة الخصوصية على الإنترنت