التعلم والدعم Substance 3D Designer

بدء الاستخدام

قم بالتثبيت، وتعلم الأساسيات، وابدأ مشروعك الأول.

بدء الاستخدام

دليل المستخدم

احصل على إجابات سريعة وإرشادات تفصيلية.

دليل المستخدم

البرامج التعليمية

اعثر على البرامج التعليمية من المبتدئ إلى الخبير لمساعدتك على تنمية مهاراتك.

البرامج التعليمية


استكشاف الأخطاء وإصلاحها والتعليمات

يمكنك تنزيل Designer من موقع ويب Creative Cloud. إذا تمت المطالبة بذلك، فقم بتسجيل الدخول إلى حساب Adobe الخاص بك، ثم انقر فوق "تنزيل" أو "تثبيت" للتطبيق المرغوب. لمزيد من المعلومات، راجع تنزيل تطبيقات Creative Cloud.

للحصول على حلول لخطأ "فشل التثبيت"، اطلع على خطأ: "فشل تثبيت" تطبيق سطح المكتب Creative Cloud. لحل مشاكل التنزيل والتثبيت والتحديث الأخرى، اطلع على دليل استكشاف أخطاء التنزيل والتثبيت وإصلاحها هذا.

يمكنك قراءة حلول بسيطة لمشكلات Adobe ID وتسجيل الدخول الشائعة لاستعادة إمكانية الوصول إلى حسابك.

يمكنك تثبيت Designer وتطبيقات Creative Cloud الأخرى على ما يصل إلى جهازي كمبيوتر. ألغِ تفعيله على أحد الأجهزة السابقة إذا كنت ترغب في تثبيته على حاسوب ثالث. تعرّف على المزيد حول تنشيط تطبيقات Creative Clouds وإلغاء تنشيطها.

رمز التنزيل

هل لا زلت بحاجة إلى المساعدة؟ البحث عن المزيد من تنزيل الحلول وتثبيتها

يُعد Designer تطبيقًا مخصصًا لإنشاء الأنسجة والمواد والتأثيرات ثنائية الأبعاد في واجهة قائمة على العقد. وهو يركز بشكل كبير على الإنشاء الإجرائي وتحديد المعاملات ومهام سير العمل غير المستهلكة للذاكرة. 

تحتوي وثائق Substance 3D Designer على معلومات وحلول للمشكلات المعروفة. الوثائق متوفرة هنا.

يمكنك أيضًا المشاركة في المنتديات والتحدث إلى زملائك من مستخدمي Designer وAdobe Developers. تفضل بزيارة المنتديات هنا.

اقرأ مزيدًا من المعلومات حول عقدة HBAO هنا لمعرفة المزيد.

تعتمد دقة العقد الخاصة بك على وضع الدقة. اكتشف المزيد حول أوضاع الدقة في الوثائق.

لتوصيل عقدتين، يجب أن يتطابق نوع إخراج العقدة الأولى مع نوع إدخال العقدة الثانية. على سبيل المثال، سيتعذر توصيل مخرجات تدرج الرمادي مع إدخال اللون. يمكن أن تساعد عقدة تحويل تدرج الرمادي وعقدة خريطة التدرج في تحويل أنواع المخرجات.

تتوفر متطلبات النظام الدنيا والموصى بها هنا.

تعرف على كيفية نشر ملفات SBSAR أو تصدير الصور هنا.

هناك طرق مختلفة لاستيراد الموارد. يمكنك غالبًا سحب الموارد إلى Substance 3D Designer من مستعرض الملفات الخاص بك لاستيرادها إلى مشروعك. وفي بعض الأحيان قد ترغب في استخدام ارتباط بحيث يتم تحديث المورد كلما تم تحديث الملف. لمعرفة المزيد، اطلع على هذه المقالة حول ربط الموارد واستيرادها.

يُعد تحسين المواد لتطبيقات أخرى فكرة جيدة، خاصة إذا كنت ستشارك موادك مع عدة أشخاص. تعرف على كيفية تحسين المواد هنا.

يتيح عرض المعلمة للتطبيقات الأخرى تحديث المواد بشكل ديناميكي دون الحاجة إلى التنقل بين التطبيقات. تعرف على كيفية عرض المعلمات هنا.

اجعل الرسوم البيانية أكثر وضوحًا باتباع أفضل ممارسات إنشاء الرسوم البيانية. اتبع أفضل الممارسات هذه لتنظيم العقد الخاصة بك وتجنب الصداع.

تُعتبر عقدة "تعبئة الفيضانات" عقدة قوية حيث يمكنها أن تساعد في توفير الوقت وتحسين النتائج. تعرف على المزيد عن "تعبئة الفيضانات" هنا.