استكشاف الأخطاء وإصلاحها والتعليمات

يمكنك تنزيل Sampler من موقع ويب Creative Cloud. إذا تمت المطالبة بذلك، فقم بتسجيل الدخول إلى حساب Adobe الخاص بك، ثم انقر فوق "تنزيل" أو "تثبيت" للتطبيق المرغوب. للحصول على المزيد من المعلومات، راجع تنزيل تطبيقات Creative Cloud.

للحصول على حلول لخطأ "فشل التثبيت"، راجع خطأ: "فشل تثبيت" تطبيق سطح المكتب Creative Cloud. لحل مشاكل التنزيل والتثبيت والتحديث الأخرى، راجع دليل استكشاف أخطاء التنزيل والتثبيت وإصلاحها هذا.

نعم! يمكنك تنزيل إصدارات تجريبية لأي من تطبيقات Creative Cloud من كتالوج تطبيقات Creative Cloud. سجّل الدخول باستخدام Adobe ID وكلمة مرور لتنزيل الإصدار التجريبي. للحصول على إرشادات تفصيلية، راجع تنزيل إصدار تجريبي من Creative Cloud وتثبيته.

يمكنك قراءة حلول بسيطة لمشكلات معرف Adobe ID وتسجيل الدخول الشائعة لاستعادة الوصول إلى حسابك.

يمكنك تثبيت Sampler وتطبيقات Creative Cloud الأخرى على ما يصل إلى جهازي كمبيوتر. ألغِ تفعيله على أحد الأجهزة السابقة إذا كنت ترغب في تثبيته على حاسوب ثالث. تعرّف على المزيد حول تفعيل تطبيقات Creative Cloud وإلغاء تفعيلها.

يُعتبر Sampler أداةً لتأليف المواد والبيئة. يمتلك Sampler أدوات قوية لتحويل الصور إلى مواد بخاصية التجانب. يتضمن Sampler العديد من الأصول المبدئية التي يمكنك دمجها لإنشاء مواد مخصصة فريدة. يحتوي Sampler أيضًا على أدوات لإنشاء أضواء البيئة البانورامية وتعديلها. استخدم أضواء البيئة والمواد المصنوعة بواسطة Sampler عبر تطبيقات Adobe Substance 3D، ومعظم التطبيقات ثلاثية الأبعاد الأخرى بفضل أدوات التصدير القوية.

تحتوي وثائق Substance 3D Sampler على معلومات وحلول للمشكلات المعروفة. الوثائق متوفرة هنا.

يمكنك أيضًا المشاركة في المنتديات والتحدث إلى زملائك من مستخدمي Designer وAdobe Developers. تفضل بزيارة المنتديات هنا.

للبدء في إنشاء مادة من صورة، اسحب صورة إلى مادة فارغة. اختر "تحويل صورة إلى مادة". يتم عرض عملية "تحويل صورة إلى مادة" في هذا الفيديو مع إبراز طرق متعددة للتعامل مع المشكلات الشائعة.

أنشئ مشروعًا جديدًا أولًا باستخدام إحدى الطرق الموضحة في هذه الصفحة. وعند فتح المشروع، يمكنك إنشاء ضوء بيئة جديد من لوحة المشروع. انقر فوق أيقونة "إضافة" على يمين رأس أضواء البيئة.

تتطلب عوامل التصفية هذه أجهزة معينة. تحقق من احترامك للحد الأدنى من المتطلبات من خلال الاطلاع على المتطلبات التقنية هنا.

يمكنك العثور على عوامل التصفية التي أنشأها المجتمع في Substance Share. من الممكن أيضًا إنشاء عوامل تصفية باستخدام Adobe Substance 3D Designer.
لمعرفة المزيد حول كيفية إنشاء عوامل التصفية، اطلع على الوثائق المتعلقة بعوامل التصفية المخصصة هنا.

تحقق من المتطلبات التقنية لبرنامج Sampler هنا.

تعرف على كيفية تصدير ملفات Substance والصور النقطية هنا.

إذا كان Sampler يعمل ببطء، فقد يكون ذلك بسبب برامج التشغيل الخاصة بك. راجع الخطوات التي يمكنك القيام بها لتحسين أداء Sampler هنا.

تتوفر قائمة بالمشكلات التقنية الشائعة هنا.