استكشاف الأخطاء وإصلاحها والتعليمات

يمكنك تنزيل التطبيق الخاص بك من موقع ويب Creative Cloud. إذا تمت المطالبة بذلك، فقم بتسجيل الدخول إلى حساب Adobe الخاص بك، ثم انقر فوق "تنزيل" أو "تثبيت" للتطبيق المرغوب. للحصول على المزيد من المعلومات، راجع تنزيل تطبيقات Creative Cloud.

للحصول على حلول لخطأ "فشل التثبيت"، راجع خطأ: "فشل تثبيت" تطبيق سطح المكتب Creative Cloud. لحل مشاكل التنزيل والتثبيت والتحديث الأخرى، راجع دليل استكشاف أخطاء التنزيل والتثبيت وإصلاحها هذا.

نعم! يمكنك تنزيل إصدارات تجريبية لأي من تطبيقات Creative Cloud من كتالوج تطبيقات Creative Cloud. سجّل الدخول باستخدام Adobe ID وكلمة مرور لتنزيل الإصدار التجريبي. للحصول على إرشادات تفصيلية، راجع تنزيل إصدار تجريبي من Creative Cloud وتثبيته.

يمكنك قراءة حلول بسيطة لمشكلات معرف Adobe ID وتسجيل الدخول الشائعة لاستعادة الوصول إلى حسابك.

يمكنك تثبيت Substance Painter وتطبيقات Creative Cloud الأخرى على ما يصل إلى جهازي كمبيوتر. ألغِ تفعيله على أحد الأجهزة السابقة إذا كنت ترغب في تثبيته على حاسوب ثالث. تعرّف على المزيد حول تفعيل تطبيقات Creative Cloud وإلغاء تفعيلها.

قم بتسجيل الدخول إلى حساب Adobe الخاص بك. وبعد ذلك انقر على تغيير لتطبيق الإجراء على كلمة المرور الحالية واتبع التعليمات التي تظهر على الشاشة. هل نسيك كلمة المرور الخاصة بك؟ تعلم كيفية إعادة إعدادها وتغييرها.

يُعد التبديل بين خطط Creative Cloud أمراً سهلًا. اتبع هذه التعليمات خطوة بخطوة لترقية خطتك أو تغييرها.

يُعد تحويل إصدارك التجريبي إلى عضوية مدفوعة أمراً سهلًا. اتبع هذه التعليمات خطوة بخطوة لترقية عضويتك أو بدئها.

إذا قمت بإلغاء عضويتك، فسيكون لديك حق الوصول إلى المزايا المجانية لعضوية Creative Cloud وأي من الملفات التي قمت بحفظها على جهازك. لن يكون لك حق الوصول إلى التطبيقات أو معظم الخدمات وسيتم خفض سحابة التخزين إلى 2 جيجابايت. تعرّف على طريقة إلغاء العضوية في Creative Cloud وفهم بنود اشتراك Adobe.

يحتوي Substance 3D Painter على جميع الأدوات التي تحتاجها لتركيب الأصول ثلاثية الأبعاد، من الفرش المتقدمة إلى المواد الذكية التي تتكيف تلقائيًا مع نموذجك.

تم تصميم Substance 3D Painter لجعل رسم النماذج ثلاثية الأبعاد وتركيبها أمرًا سريعًا وسهلًا، بينما يركز Photoshop على إنشاء صور ثنائية الأبعاد.

يمكنك البدء بالتحقق من الوثائق، وإذا لم تجد إجابة على سؤالك، فيمكنك أن تسأل المجتمع والفريق في منتدى مجتمع Painter!

يمكنك العثور على بعض الأصول لبدء العمل بها في Substance 3D Painter، حتى تتمكن من استخدام البرنامج بسرعة.  يمكنك العثور على العديد من الأصول في منصة الأصول ثلاثية الأبعاد لدى Substance، والعثور على بعض الأصول التي أنشأها المجتمع في منصة الأصول ثلاثية الأبعاد لدى مجتمع Substance.

يمكنك أيضًا إنشاء أصول ثلاثية الأبعاد خاصة بك في أدوات برامج أخرى واستيرادها في Painter.

يحتاج Substance 3D Painter إلى نظام قوي للعمل بسلاسة. تحقق من وثائق المتطلبات التقنية للتأكد من توافق نظامك.

تعرف على المزيد من المعلومات حول الخبز وكيفية خبز خرائطك في Substance 3D Painterفي هذه المقالة.

تعرف على المزيد من المعلومات حول كيفية تصدير ملفاتك لاستخدامها في برامج أخرى ثلاثية الأبعاد في هذه المقالة حول التصديرات.

يمكنك تشغيل مثيلات متعددة من Substance 3D Painter إذا كنت بحاجة إلى ذلك.