استكشاف الأخطاء وإصلاحها والتعليمات

يمكنك تنزيل التطبيق الخاص بك من موقع ويب Creative Cloud. إذا تمت المطالبة بذلك، فقم بتسجيل الدخول إلى حساب Adobe الخاص بك، ثم انقر فوق "تنزيل" أو "تثبيت" للتطبيق المرغوب. للحصول على المزيد من المعلومات، راجع تنزيل تطبيقات Creative Cloud.

للحصول على حلول لخطأ "فشل التثبيت"، اطلع على خطأ: "فشل تثبيت" تطبيق سطح المكتب Creative Cloud. لحل مشاكل التنزيل والتثبيت والتحديث الأخرى، اطلع على دليل استكشاف أخطاء التنزيل والتثبيت وإصلاحها هذا.

نعم! يمكنك تنزيل إصدارات تجريبية لأي من تطبيقات Creative Cloud، بما في ذلك Photoshop من كتالوج تطبيقات Creative Cloud. سيلزم تسجيل الدخول باستخدام Adobe ID وكلمة المرور الخاصة بك لإكمال تنزيل الإصدار التجريبي. للحصول على إرشادات تفصيلية، راجع تنزيل إصدار تجريبي من Creative Cloud وتثبيته.

يُمكنك قراءة حلول بسيطة لمشكلات مُعرف Adobe ID وتسجيل الدخول الشائعة لاستعادة الوصول إلى حسابك.

يمكنك تثبيت Substance 3D Stager وتطبيقات Creative Cloud الأخرى على ما يصل إلى جهازي كمبيوتر. أما إذا كنت تريد تثبيته على جهاز كمبيوتر ثالث، فيجب تعطيله على أحد الجهازين السابقين. تعرّف على المزيد حول تنشيط تطبيقات Creative Clouds وإلغاء تنشيطها.

قم بتسجيل الدخول إلى حساب Adobe الخاص بك. وبعد ذلك انقر على تغيير لتطبيق الإجراء على كلمة المرور الحالية واتبع التعليمات التي تظهر على الشاشة. هل نسيك كلمة المرور الخاصة بك؟ تعلم كيفية إعادة إعدادها وتغييرها.

يُعد التبديل بين خطط Creative Cloud أمراً سهلًا. اتبع هذه التعليمات خطوة بخطوة لترقية خطتك أو تغييرها.

يُعد تحويل إصدارك التجريبي إلى عضوية مدفوعة أمراً سهلًا. اتبع هذه التعليمات خطوة بخطوة لترقية عضويتك أو بدئها.

إذا قمت بإلغاء عضويتك، فسيكون لديك حق الوصول إلى المزايا المجانية لعضوية Creative Cloud وأي من الملفات التي قمت بحفظها على جهازك. لن يكون لك حق الوصول إلى التطبيقات أو معظم الخدمات وسيتم خفض سحابة التخزين إلى 2 جيجابايت. تعرّف على طريقة إلغاء العضوية في Creative Cloud وفهم بنود اشتراك Adobe.

يمكنك تجميع مشاهد ثلاثية الأبعاد من خلال عرض نماذج ومواد وأضواء وكاميرات في عالم افتراضي باستخدام Substance 3D Stager. يمكنك أيضًا إنشاء صور للعلامات التجارية أو الملابس أو التصاميم الداخلية أو الشخصيات أو البيئات أو الرسومات الفنية والأشكال التوضيحية ثلاثية الأبعاد.

Substance 3D Stager هو عبارة عن تطبيق تجميع يركز على تجميع المحتوى من تطبيقات أخرى ثنائية وثلاثية الأبعاد لبناء المشاهد. يحتوي Stager على مجموعة متنوعة من الأدوات للتخطيط والتركيب والإضاءة والتأطير والعرض. كما أنه يتضمن أدوات ضوئية للإنشاء والتركيب وهي مخصصة لتشمل العديد من الموضوعات الأخرى.

اطلع هنا على قائمة مختصرة بتنسيقات الملفات الأكثر شيوعًا:

  • النماذج: FBX وOBJ وCAD وUSDZ/C وGLF/GLB
  • المواد: SBSAR وMDL (Adobe Standard Material فقط) وMTL
  • الأضواء: EXR وHDRI وSIBL
  • الصور: PSD وAI وJPG وPNG وEXR وTGA 

اطلع على القائمة الكاملة لتنسيقات الملفات المدعومة للحصول على مزيد من المعلومات.

تؤثّر الأجهزة بشكل كبير على أداء البرنامج وإمكانياته خاصة عند العمل مع نماذج ثلاثية الأبعاد.

يُستحسن العمل باستخدام بطاقة رسومات مخصصة ووحدة معالجة مركزية حديثة متعددة النواة وجهاز بذاكرة عالية. ستعمل أجهزة الكمبيوتر المحمولة المخصصة للألعاب أو المحترفين بشكل جيّد، ولكنها ستحد من تعقيد المشاهد التي يمكنك إنشاؤها. توفر أجهزة سطح المكتب أفضل تجربة وقدرة على إنشاء مشاهد كبيرة.

اطلع على متطلبات النظام للحصول على التوصيات الكاملة.

يحدث هذا عادةً بسبب مواقف الرسومات غير المدعومة.

  • تحقق مما إذا كنت تمتلك الحد الأدنى من متطلبات النظام.
  • حدّث برامج تشغيل بطاقة الفيديو الخاصة بك (Windows).
  • افصل الشاشات الثانوية.
  • افصل وحدات معالجة الرسومات الخارجية.

تعتبر الأشعة فوق البنفسجية الضعيفة بشكل عام سبب هذه المشكلات.

إختر الكائن > إنشاء الأشعة فوق البنفسجية لجعل Dimension يحل تلقائيًا محل الأشعة فوق البنفسجية الحالية بألوان الأشعة فوق البنفسجية الجديدة التي تم إنشاؤها. سيؤدي ذلك إلى حل بعض المشكلات مثل تداخل الأشعة فوق البنفسجية وفقدانها.
إذا لم يؤد إنشاء الأشعة فوق البنفسجية إلى حل المشكلة، فقد يتعين إصلاح ذلك من خلال تطبيق مخصص للنمذجة أو التركيب.

تعتمد الجودة الإجمالية للمخرجات ثلاثية الأبعاد على العديد من التبعيات.

أولًا، دقة الصور المستخدمة في النسيج أو الشريط الطولي. 
ثانيًا، نماذج الأشعة فوق البنفسجية، وهي الطريقة التي يتم بها تسطيح النموذج إلى مساحة ثنائية الأبعاد وذلك لتعيين الصور على السطح. 
وأخيرًا، حجم الإخراج (الدقة التي ستظهر بها الصورة).
ملاحظة: سيتم تنقيط تنسيقات المتجهات مثل AI وSVG وتحويلها إلى حجمها الحالي عند الاستيراد.

لتحسين جودة الصور، يمكنك القيام بما يلي:

  • تحقّق من حجم ملفات المتجهات الأصلية (AI/SVG) واستخدم حجمًا كبيرًا بدرجة كافية.
  • إختر الكائن > تصدير الأشعة فوق البنفسجية للتحقق من الأشعة فوق البنفسجية للكائن الخاص بك. قد لا تحتوي المنطقة التي تقوم بتطبيق رسم عليها على دقة أشعة فوق بنفسجية كافية. وفي هذه الحالة، قد تضطر إلى إضافة الأشعة فوق البنفسجية يدويًا إلى الكائن في تطبيق خاص بالنمذجة.
  • تحقق من دقة النسيج أو الشريط الطولي مقارنة بحجم الإخراج. إذا كنت تقوم بالعرض بدقة كبيرة ولكن باستخدام أنسجة صغيرة الحجم، فسيؤدي ذلك إلى ضبابية عمليات العرض.

حدد الكائن. استخدم القائمة الكاميرا > تحديد الإطار لتحريك الكاميرا إلى موضع الكائنات.

إذا ظلّ الكائن غير مرئي، فقد تكون المعايير العادية غير صحيحة أو قد يحدث ذلك بسبب مشكلة هندسية أخرى والتي يجب إصلاحها في تطبيق نمذجة.