مصحح أخطاء JavaScript في Acrobat

يتيح لك مصحح أخطاء JavaScript في Acrobat مراجعة الرمز الخاص بك سطرًا بسطر، وتحديد نقاط التوقف وفحص المتغيرات باستخدام مربع حوار مصحح الأخطاء.

لتمكين مصحح أخطاء JavaScript، انتقل إلى Edit > Preferences > JavaScript، ثم حدد Enable JavaScript debugger بعد خيار إعادة تشغيل Acrobat.

لبدء تشغيل مصحح الأخطاء، اختر Tools >‏ JavaScript > Debugger.

إدارة Document JavaScript

يمكنك استخدام شاشة Document JavaScript لإضافة برامج نصية أو تحريرها أو حذفها من الوثيقة الحالية.  

لفتح مربع الحوار، اختر Tools >‏ JavaScript‏ > Document JavaScript.

JavaScript Editor

يمكنك استخدام JavaScript Editor لإنشاء البرامج النصية وتحريرها.

لفتح المحرر، اختر Tools >‏ JavaScript‏ > All JavaScripts.

إجراءات المستندات وJavaScript

يمكنك ربط JavaScript معين بإجراء مستندات محدد. عند بدء الإجراء، يعمل البرنامج النصي.

لفتح مربع الحوار Document Actions، اختر Tools ‏> JavaScript‏ > Document Actions.

حدد إجراءً ثم انقر فوق Edit لإضافة برنامج نصي إلى الإجراء.

تخصيص ملفات PDF باستخدام JavaScript

يعد استخدام JavaScript واحدة من أسهل الطرق وأكثرها قوة لتخصيص ملفات PDF. بناءً على JavaScript الإصدار 1.5 لـ ISO-16262 (المعروف مسبقًا بـ ECMAScript)، يقوم برنامج JavaScript في Adobe Acrobat بتنفيذ الكائنات والطرق والخصائص التي تمكنك من تشغيل ملفات PDF وإنتاج ملفات PDF التي تعتمد على قواعد البيانات وتعديل مظهر ملفات PDF وغير ذلك الكثير. يمكنك ربط رمز Acrobat JavaScript ب محدد أو صفحة أو حقل أو زر داخل الوثيقة، أو حقل أو زر داخل ملف PDF، حتى إلى إجراء المستخدم.

يعد JavaScript مفيدًا لنماذج XML. يتيح JavaScript إمكانات التعامل مع النماذج المؤتمتة واتصالات الويب وقواعد البيانات والتعليق وغيرها من الإمكانات الخاصة بواجهة المستخدم. تتيح ملفات PDF التي تم إنشاؤها باستخدام أدوات Acrobat وAdobe LiveCycle استخراج البيانات كملف XML في مخططات مخصصة. إن التطبيقاتالمكتوبةبلغة Java وغيرها من اللغات يمكن أن تسهل تضمين Acrobat بسهولة في خدمات الويب باستخدام Simple Object Access Protocol ‏(SOAP).‏

لمزيد من المعلومات راجع تطوير تطبيقات Acrobat باستخدام JavaScript‏.

تم ترخيص هذا العمل بموجب الترخيص العام غير المعدل الخاص بالإسناد وعدم التجارة والمشاركة الإصدار 3.0 ‏من ‏‏Creative Commons‏‏  إن بنود Creative Commons لا تشمل منشورات Twitter™‎ وFacebook.

إشعارات قانونية   |   سياسة الخصوصية على الإنترنت