إضافة JavaScript وتصحيح الأخطاء فيه

قبل البدء

سنقوم بتعميم تجربة منتج جديدة وأكثر بديهية. إذا لم تتطابق الشاشة التي تظهر هنا مع واجهة المنتج، فحدد مساعدة بشأن التجربة الحالية.

في التجربة الجديدة، تظهر الأدوات على الجهة اليسرى من الشاشة.

مصحح أخطاء JavaScript في Acrobat

يتيح لك مصحح أخطاء JavaScript في Acrobat مراجعة الرمز الخاص بك سطرًا بسطر، وتحديد نقاط التوقف وفحص المتغيرات باستخدام مربع حوار مصحح الأخطاء.

تمكين مصحح أخطاء JavaScript

  1. انتقل إلى Acrobat Preferences من القائمة التي على شكل هامبرغر، أو القائمة  Acrobat ‏(macOS).

  2. حدد Javascript، ثم حدد Enable JavaScript debugger after Acrobat is restarted.

بدء تشغيل مصحح أخطاء JavaScript

  • اختر All tools > ‏Use JavaScript > ‏Debugger.

إدارة JavaScript

يمكنك استخدام خيار سلسلة Document JavaScript لإضافة برامج نصية أو تحريرها أو حذفها من المستند الحالي. اختر All tools >‏ Use JavaScript >‏ Document javascript strings.

JavaScript Editor

يمكنك استخدام JavaScript Editor لإنشاء برامج نصية وتحريرها. انتقل إلى All tools >‏ Use JavaScript >‏ All javascript strings.

إجراءات المستندات وJavaScript

يمكنك ربط JavaScript معين بإجراء مستندات محدد. عند بدء الإجراء، يعمل البرنامج النصي.

خطوات فتح مربع حوار Document actions:

  1. اختر All tools >‏ Use JavaScript >‏ Document actions.

  2. حدد إجراءً ثم انقر فوق Edit لإضافة البرنامج النصي إلى الإجراء.

تخصيص ملفات PDF باستخدام JavaScript

يعد استخدام JavaScript واحدة من أسهل الطرق وأكثرها قوة لتخصيص ملفات PDF. بناءً على JavaScript الإصدار 1.5 لـ ISO-16262 (المعروف مسبقًا بـ ECMAScript)، يقوم برنامج JavaScript في Adobe Acrobat بتنفيذ الكائنات والطرق والخصائص التي تمكنك من تشغيل ملفات PDF وإنتاج ملفات PDF التي تعتمد على قواعد البيانات وتعديل مظهر ملفات PDF وغير ذلك الكثير. يمكنك ربط رمز Acrobat JavaScript بمستند PDF محدد أو صفحة أو حقل أو زر داخل المستند، أو حقل أو زر داخل ملف PDF، حتى بإجراء المستخدم.

يعد JavaScript مفيدًا لنماذج XML. يتيح JavaScript إمكانات التعامل مع النماذج المؤتمتة واتصالات الويب وقواعد البيانات والتعليق وغيرها من الإمكانات الخاصة بواجهة المستخدم. تتيح ملفات PDF التي تم إنشاؤها باستخدام أدوات Acrobat وAdobe LiveCycle استخراج البيانات كملف XML في مخططات مخصصة. إن التطبيقات المكتوبة بلغة Java وغيرها من اللغات يمكن أن تسهل تضمين Acrobat بسهولة في خدمات الويب باستخدام Simple Object Access Protocol ‏(SOAP).‏

لمزيد من لمعلومات، تفضل بمراجعة تطوير تطبيقات Acrobat باستخدام JavaScript.

 Adobe

احصل على مساعدة بشكل أسرع وأسهل

مستخدم جديد؟