مرحبًا في Adobe Creative Cloud Collaboration وبرامج الويب التجريبية

Adobe Creative Cloud

توفر Adobe طرقًا جديدة لك ولفريقك لتنسيق العمل وإشراك الآخرين في العملية الإبداعية - كل هذا في Creative Cloud. انضم إلى واحد أو أكثر من البرامج التجريبية أدناه لتجربة الأدوات والميزات الجديدة، ولتوفير الملاحظات عنها. نحن نشعر بالحماسة لبناء مستقبل Creative Cloud معًا.

مقدمة

أصبح التعاون في الوقت الفعلي والوصول على الويب والعمل عن كثب مع فريق هو المعيار الجديد. ولدعم الاحتياجات المتطورة للمحترفين المبدعين في الأوقات المتغيرة، شرعت Adobe في رؤية متعددة السنوات لجعل Creative Cloud نظامًا أساسيًا أكثر تعاونًا ويمكن الوصول إليه وأكثر قابلية للتشغيل البيني عبر الأجهزة، بما في ذلك الويب.

يقدم Adobe Creative Cloud أدوات وميزات جديدة للإبداع المتصل، مما يساعد محترفي التصميم والإبداع على التعاون والتوافق مع المساهمين على الفور:

  • التعاون مع باستخدام Creative Cloud Spaces‏ (Beta)
  • Photoshop على الويب (Beta)
  • Illustrator على الويب (Beta)

Creative Cloud Spaces (Beta)

إن Creative Cloud Spaces‏ (Beta) هي أماكن مشتركة تتيح لكل فرد في فريقك الوصول إلى ملفات المشاريع الإبداعية والمكتبات والارتباطات وتنظيمها في موقع مركزي. وتعد Spaces طريقة جديدة لإبقاء الجميع على نفس الصفحة، حيث تجمع المحتوى والسياق والأشخاص معًا لدفع المشاريع من البداية إلى النهاية.

إصدار Creative Cloud Spaces التجريبي

Photoshop على الويب (Beta)

توفر Adobe نسخة موسعة من Photoshop على الويب للمشاركة والمراجعة والتحرير الخفيف لمستندات Photoshop السحابية (.psdc). ويستطيع المتعاونون عرض مستندات Photoshop السحابية والتعليق عليها مع اشتراك Creative Cloud أو بدونه. تتوفر أدوات التحرير البسيط فقط مع اشتراك Creative Cloud أو Photoshop.

Photoshop على الويب التجريبي

Illustrator على الويب (Beta)

توفر Adobe نسخة موسعة من Illustrator على الويب للمشاركة والمراجعة والتحرير الخفيف لمستندات Illustrator السحابية (.aic). ويستطيع المتعاونون عرض مستندات Illustrator السحابية والتعليق عليها مع اشتراك Creative Cloud أو بدونه. تتوفر أدوات التحرير البسيط لجميع المشاركين في الإصدار التجريبي.

 

Illustrator على الويب التجريبي

كيف أنضم إلى البرامج التجريبية؟

يتوفر Photoshop على الويب (Beta) كإصدار تجريبي عام ومتاح للجميع. لمزيد من المعلومات، راجع كيف يمكنني الوصول إلى Photoshop من خلال الإصدار التجريبي على الويب ؟

التعاون مع Creative Cloud Spaces‏ (Beta) وIllustrator على الويب (Beta) متاحان كإصدارات تجريبية خاصة. مطلوب حساب Adobe لطلب الحصول على البرامج التجريبية الخاصة.يمكنك طلب الوصول لأجل الانضمام إلى البرامج التجريبية الخاصة:

إذا تم اختيارك، فستتلقى رسالة بريد إلكتروني تحتوي على مزيد من الإرشادات.

أين يتم دعم الميزات التجريبية؟

يمكن للمشاركين في الإصدار التجريبي الوصول إلى الميزات باستخدام المتصفحات المدعومة التالية على سطح المكتب:

  • Creative Cloud Spaces‏ (Beta): Chrome وMicrosoft Edge وSafari وFirefox
  • Photoshop على الويب (Beta):‏ Chrome وMicrosoft Edge
  • Illustrator على الويب (Beta):‏ Chrome وMicrosoft Edge

يتوفر Creative Cloud Spaces‏ (Beta) أيضًا من داخل تطبيقات Creative Cloud المفضلة لديك عبر سطح المكتب والجوال، بما في ذلك Fresco وIllustrator وPhotoshop وXD.

كيف يمكنني الحصول على الدعم وتقديم الملاحظات؟

حاليًا، يتوفر الدعم التجريبي وقنوات التعليقات باللغة الإنجليزية الأمريكية فقط.

يمكن للمشاركين في الإصدار Beta مشاركة الملاحظات وطلب المساعدة في مجتمع Adobe المعني:

  • مجتمع إصدار Adobe Photoshop التجريبي
  • مجتمع إصدار Adobe Illustrator التجريبي: من Illustrator على واجهة الويب، انقر فوق أيقونة Help ثم حدد Community discussions.
  • مجتمع إصدار Adobe Creative Cloud Spaces التجريبي: سيتلقى المشاركون المدعوون تعليمات للانضمام إلى المجتمع.

من أين يمكنني التعرف على المزيد بخصوص الميزات التجريبية؟

يمكنك قراءة مدونة Adobe Creative Cloud Collaboration لمزيد من المعلومات. يمكن للمشاركين في الإصدار التجريبي معرفة المزيد حول الميزات وطرح الأسئلة في مجتمع Adobe المذكور أعلاه.

ما معلومات استخدام التطبيق التجريبي التي تجمعها Adobe؟

لضمان أفضل تجربة وتحسينات لمنتجاتنا، قد تجمع Adobe بعض المعلومات المتعلقة بالأجهزة والمستندات وأنماط التفاعل الخاصة بك. معرفة المزيد.