تنزيل

يمنح Creative Cloud لفرق العمل الوصول إلى تطبيقات سطح المكتب في لحظة إصدارها، بالإضافة إلى الأدوات والخدمات الخاصة بالتعاون اللازمة لتقديم أفضل ما يمكن في العمل.

ويمكنك كمسؤول شراء التراخيص لجميع المستخدمين في حركة واحدة فقط، ونشرها بشكل سريع من خلال Admin Console المخصصة في Creative Cloud لفرق العمل، وحذف التراخيص وإعادة تعيينها عند الحاجة، والوصول إلى الدعم الفني المتقدم عبر الهاتف في أي وقت من اليوم، وشراء تراخيص إضافية نسبية لنفس التاريخ السنوي للشراء الأولي.

لمعرفة المزيد حول Creative Cloud لفرق العمل، تفضل بزيارة صفحة النظرة العامة.

هل تبحث عن إمكانات من فئة المؤسسات؟ تفضل بزيارة صفحة Creative Cloud للشركات للحصول على مزيد من المعلومات.

الشراء

اختر خطط التطبيقات الفردية أو جميع التطبيقات أو كليهما وطابق بناء على احتياجات فريقك.

من خلال Creative Cloud لفرق العمل، يمكن أن يحصل كل مستخدم في الفريق على إحدى خطتين. وبالنسبة لأعضاء الفريق الذين يحتاجون إلى العديد من تطبيقات وخدمات Creative Cloud، والوصول إلى جلسات عمل خدمات الخبرات التي تركز على المستخدمين، فإن خطة جميع التطبيقات تشتمل على كل هذا. وبالنسبة لأعضاء الفريق الذين يحتاجون إلى تطبيق Creative Cloud مفضل واحد فقط — مثل Photoshop CC — تعد خطة التطبيقات الفردية ممتازة.

وبغض النظر عن الخطة التي يحتاجها كل شخص، يساعد Creative Cloud لفرق العمل في العمل بشكل سريع، كفريق عمل. ويمكنك شراء جميع الخطط التي تحتاجها في عملية شراء واحدة. بالإضافة إلى حصول مسؤول (مسؤولي) الفريق على الوصول إلى وحدة Admin Console سهلة الاستخدام على الويب، والتي تمكنهم من شراء جميع التراخيص الخاصة بالفريق أو المؤسسة وتوزيعها وإدارتها بشكل مركزي بموجب اتفاقية عضوية واحدة.

ويستطيع الفريق الحصول على العديد من المسؤولين. كما ننصح بتعيين مسؤول من تكنولوجيا المعلومات للمساعدة في النشر الأولي ومسؤول آخر من فريق creative للمساعدة في الإدارة الحالية. ويستطيع المسؤولون بكل سهولة إضافة مستخدمين جدد أو إعادة تعيين التراخيص الحالية مع زيادة عدد الفريق وتغير الاحتياجات.

وبالنسبة للأدوات والدعم على مستوى المؤسسة، انقل المستخدمين من الخطط الفردية إلى Creative Cloud لفرق العمل.

تتضمن عضوية Creative Cloud لفرق العمل كل شيء يمكنك الحصول عليه في عضوية Creative Cloud الفردية، بالإضافة إلى الأدوات الإدارية لشراء الترخيص المركزي وإدارته. كما يحصل أعضاء الفريق في خطة جميع التطبيقات على ميزة إضافية تتمثل في الوصول إلى جلسات عمل خدمات الخبراء كل عام.

ويمكن ترقية أعضاء Creative Cloud إلى Creative Cloud لفرق العمل بدون رسوم إلغاء.

يمكن لفرق العمل ‎الاتصال بدعم العملاء للحصول على الدعم. استعد لتقديم ما يلي:
• Adobe ID للمسؤول الرئيسي لعضوية الفرق
• رقم هاتف المسؤول الرئيسي
• معرفات Adobe ID للعضويات الفردية التي تريد التحويل منها إلى عضوية الفرق

هل لديك أسئلة أخرى؟

تفضل بزيارة الأسئلة المتداولة حول Creative Cloud لفرق العمل.

النشر

بمجرد شراء Creative Cloud (إما من خلال creative.adobe.com أو شبكة موزعي Adobe في جميع أنحاء العالم)، قم بتسجيل الدخول إلى Admin Console الخاصة بـ Creative Cloud واتبع التعليمات السهلة لبدء العمل. يمكنك أيضا مشاهدة فيديو بدء الاستخدام بشكل سريع أو تنزيل دليل تفصيلي خطوة بخطوة.

لديك الخيارات التالية للنشر:

  • تمكين أعضاء الفريق من تثبيت تراخيصهم بأنفسهم من خلال دعوتهم للانضمام إلى خطة Creative Cloud لفرق العمل الخاصة بك. للقيام بذلك، ما عليك سوى إضافة عناوين البريد الإلكتروني الخاصة بهم في Creative Cloud Admin Console. وستصلهم دعوة من خلال رسالة بريد إلكتروني لإنشاء Adobe ID. وبمجرد إنشاء المعرف، سيتم ربطه بخطة الفريق، ويمكن لأعضاء الفريق تنزيل تطبيقات Creative Cloud المعينة إليهم وتثبيتها.

  • النشر من خلال Adobe Creative Cloud Packager. تجعل أداة Creative Cloud Packager من السهل إنشاء الحزم التي تحتوي على منتجات Adobe Creative Cloud والتحديثات. ويمكن بعد ذلك نشر هذه الحزم على الأجهزة العميلة في مؤسستك. يمكنك تنزيل Creative Cloud Packager والوصول إلى الوثائق من لوحة أدوات النشر في Admin Console.

    كما أنك مستحق للحصول على دعم فني متقدم طوال اليوم وخلال جميع أيام الأسبوع لأنك مسؤول تكنولوجيا معلومات. إذا كانت لديك أسئلة فنية، اتصل بنا.

الإدارة

يأتي Creative Cloud لفرق العمل مزودًا بأدوات إدارة تتيح لفرق العمل أو الشركات إدارة استثمارات البرامج والتحكم في حجمها بسهولة. يتيح لك Admin Console إدارة التراخيص أو تعيينها أو إعادة نشرها وغير ذلك الكثير.

وهناك ميزة كبيرة رائعة أخرى وهي أن الفرق تستطيع أن يكون لها أي عدد تريده من المسؤولين. إننا ننصح بتعيين مسؤول ثانوي واحد على الأقل للحساب كي يمكن تلبية احتياجات فريقك الخاصة بالإدارة والنشر بشكل سريع دائمًا. لمزيد من المعلومات، راجع إدارة عضوية Creative Cloud لفرق العمل.

إذا كانت خطة Creative Cloud لفرق العمل الخاصة بك تشمل Adobe Stock، فيمكنك تعيين اشتراك Adobe Stock لعضو واحد في الفريق، أو للعديد من أعضاء الفريق، أو لجميع أعضاء الفريق. لمزيد من المعلومات، راجع إدارة عضوية Stock الخاصة بك.

 

تطوير أداء فريقك

يتمتع مسؤولو Creative Cloud لفرق العمل بوصول إلى الدعم الفني طوال اليوم وخلال جميع أيام الأسبوع عبر الهاتف والمحادثة المباشرة والمنتديات. بدء الاستخدام.

كما يحصل أعضاء Creative Cloud لفرق العمل أيضًا على الوصول إلى تدريبات، ودعم، Creative Cloud وجلسات عمل حصرية بصورة فردية مع خبراء الويب والتصوير الفوتوغرافي والفيديو والطباعة والنشر الرقمي. قم بجدولة جلسة عمل خدمات الخبراء الخاصة بك الآن.

 

بمجرد شراء Creative Cloud (إما من خلال Adobe.com
، أو الهاتف، أو شبكة موزعي Adobe
في جميع أنحاء العالم)، قم بتسجيل الدخول إلى Creative Cloud Admin Console واتبع التعليمات
السهلة لبدء العمل.

لديك خياران للنشر:

الخيار الأول هو دعوة أعضاء الفريق للانضمام إلى
خطة Creative Cloud لفرق العمل الخاصة بك. وللقيام بذلك، فقط أضف عناوين بريدهم الإلكتروني في Admin
Console في Creative Cloud
. وستصلهم دعوة من خلال رسالة بريد إلكتروني لإنشاء Adobe ID. وبمجرد إنشاء المعرف
سيتم ربطه بخطة الفريق، ويمكن لأعضاء الفريق
تنزيل تطبيقات Creative Cloud المعينة إليهم وتثبيتها.

والخيار الثاني هو النشر من خلال Adobe Creative
Cloud Packager. تجعل أداة Creative Cloud Packager من السهل إنشاء الحزم
التي تحتوي على منتجات Adobe Creative Cloud والتحديثات. ويمكن بعد ذلك نشر هذه الحزم
على الأجهزة العميلة في مؤسستك. ويمكنك تنزيل
Creative Cloud Packager والوصول إلى الوثائق من لوحة
أدوات النشر في Admin
Console

كما أنك مستحق للحصول على دعم فني متقدم
طوال اليوم وخلال جميع أيام الأسبوع لأنك مسؤول تكنولوجيا معلومات. إذا كنت لا تزال لديك أسئلة، اتصل بنا

تم ترخيص هذا العمل بموجب الترخيص العام غير المعدل الخاص بالإسناد وعدم التجارة والمشاركة الإصدار 3.0 ‏من ‏‏Creative Commons‏‏  إن بنود Creative Commons لا تشمل منشورات Twitter™‎ وFacebook.

إشعارات قانونية   |   سياسة الخصوصية على الإنترنت