يعتبر إصدار المعالجة التقنية التي تستخدمها Camera Raw لضبط الصور وعرضها. استنادًا إلى إصدار المعالجة الذي تستخدمه، تتوفر لك الإعدادات والخيارات المختلفة في علامة التبويب Basic وعندما تُجري تعديلات محلية.

إصدار المعالجة 5

تستخدم الصور الجديدة التي تم تحريرها في Camera Raw 11 إصدار المعالجة 5. يتميز إصدار PV 5 بإمكانية عرض صور ISO العالية التي تساعد في إزالة ظلال اللون الأرجواني والتي تكون مرئية في بعض الأحيان في ظلال صور الإضاءة الخافتة. كما يتميز PV5 بوجود منزلق منع التشويش. ومع هذا، يمكنك بسهولة إضافة التشويش لأسباب إبداعية عند تحريك منزلق Dehaze إلى اليسار.

إصدار المعالجة 4

تستخدم الصور التي تم تحريرها للمرة الأولى في Camera Raw 10 إصدار المعالجة 4. يضيف PV 4 دعمًا لميزة Range Mask وAuto Mask محسنة يعالج ضوضاء الصورة بشكل أفضل. ستتم ترقية الصور PV 3 ‏(2012) تلقائيًا إلى PV 4 عندما لا يتم تطبيق أي تعديلات على Auto Mask.

إصدار المعالجة 3 (2012)

تستخدم الصور التي تم تحريرها للمرة الأولى في Camera Raw 7 إصدار المعالجة 3. يوفر إصدار المعالجة 3 عناصر تحكم جديدة في الدرجة اللونية وخوارزميات جديدة لتعيين الدرجة اللونية. باستخدام إصدار المعالجة 3، يمكنك ضبط Highlights، وShadows، وWhites، وBlacks، وExposure، وContrast في اللوحة Basic. يمكنك أيضًا تطبيق التصحيحات المحلية على توازن الأبيض (Temp وTint)، وHighlights، وShadows، وNoise، وMoiré.

 

إصدار المعالجة 2 (2010)

الصور التي تم تحريرها في Camera Raw 6 استخدمت إصدار المعالجة PV2 بشكل افتراضي. يوفر PV2 وضوحًا محسَّنًا وتقليل أفضل للتشويش من إصدار المعالجة السابق، PV1.

إصدار المعالجة 1 (2003)

تم استخدام محرك المعالجة الأصلي بواسطة برنامج Camera Raw بالإصدار 5.x والإصدارات السابقة.

للاستفادة من عمليات المعالجة الأحدث، يمكنك تحديث الصور المحررة مسبقًا بإصدار المعالجة الحالي.

لتحديث صورة إلى عملية Camera Raw 10 ‏(PV4)، قم بأي مما يلي:

  • انقر فوق الزر Update To Current Process (رمز علامة التعجب) في الركن السفلي الأيمن من معاينة الصورة.
  • من علامة التبويب Camera Calibration، اختر Process > Version 4 (الحالي).

لتطبيق إصدار معالجة أقدم على صورة، انتقل إلى علامة التبويب Camera Calibration ثم اختر Process
> Version 3 ‏(2012)، Process > Version 2 ‏(2010)، أو Process > Version 1 ‏(2003).

تم ترخيص هذا العمل بموجب الترخيص العام غير المعدل الخاص بالإسناد وعدم التجارة والمشاركة الإصدار 3.0 ‏من ‏‏Creative Commons‏‏  إن بنود Creative Commons لا تشمل منشورات Twitter™‎ وFacebook.

إشعارات قانونية   |   سياسة الخصوصية على الإنترنت