احصل على إجابات عن الأسئلة المتداولة حول برنامج Lightroom CC للجوال وأجهزة Apple TV.
lr_cc_android_marketicon512

مع التشغيل من خلال تقنية Adobe Photoshop الرائعة، يتيح برنامج Adobe Photoshop Lightroom CC للجوال لك إنشاء الصور ذات الجودة الاحترافية ومشاركتها على جهاز iPad أو iPad Pro أو iPhone أو Android، أو على Chromebook.

يتيح برنامج Adobe Photoshop Lightroom CC لأجهزة Apple TV لك عرض صور Lightroom والاستمتاع بعروض الشرائح على جهاز التلفزيون لديك. فهو يتيح لك التمرير عبر مجموعاتك للبحث عن السريع عن صورة تبحث عنها أو لتكبير صورك لعرض كل التفاصيل على شاشة كبيرة.


Lightroom CC للجوال

معلومات عامة

ما Adobe Photoshop Lightroom CC للجوال؟

Lightroom CC للجوال وأجهزة الكمبيوتر اللوحية عبارةً عن تطبيق مجاني يوفر لك حلاً قويًا وسهلاً لالتقاط الصور وتحريرها ومشاركتها. كما يمكنك الترقية للحصول على الميزات الفائقة التي توفر لك التحكم الدقيق مع الوصول السهل عبر جميع الأجهزة - عبر الجوال وأجهزة كمبيوتر سطح المكتب والويب.

قم بإنشاء الصور ذات الجودة الاحترافية وشاركها من هاتفك الذكي أو جهازك اللوحي باستخدام أدوات سهلة وقوية تم إنشاؤها من خلال تقنية Adobe Photoshop. حسّن لقطاتك من خلال ضغطة واحدة من خلال أكثر من 30 إعدادًا من الإعدادات المسبقة. جرّب اللون واضبط الوضوح وأضف النقوش.

ما الميزات التي أحصل عليها مجانًا؟ ما الميزات الإضافية التي يمكنني الحصول عليها عند شراء اشتراك Creative Cloud Photography؟

يمكنك استخدام جميع ميزات الالتقاط والتنظيم والمشاركة في Adobe Photoshop Lightroom CC للجوال مجانًا. يمكنك أيضًا استخدام معظم ميزات التحرير مجانًا.

عند شراء اشتراك خطة Creative Cloud Photography، تحصل أيضًا على ما يلي:

  • القدرة على تحرير الملفات الأولية والوصول إلى أداة التحرير الانتقائية في Adobe Photoshop Lightroom CC للجوال.
  • القدرة على مزامنة صور Lightroom على جميع الأجهزة، ومن بينها جهاز الكمبيوتر.
  • Photoshop CC - أقوى أداة تحرير صور في العالم.
  • موقع ويب مخصص لعرض صورك يتم تشغيله بواسطة Adobe Portfolio.
  • القدرة على الوصول إلى صورك على Lightroom في تطبيقات Adobe للجوال الأخرى والتي تشمل Photoshop Mix وPhotoshop Fix وAdobe Spark Page وAdobe Spark Video وغير ذلك الكثير.

للحصول على تفاصيل إضافية، راجع خطط Creative Cloud Photography | الأسئلة المتداولة.

يمكنك أيضًا تجربة كل هذا مجانًا كجزء من إصدار تجريبي من خطة Creative Cloud Photography.

هل يعمل تطبيق الجوال مع Lightroom على جهاز كمبيوتر سطح المكتب؟

يمكنك مزامنة الصور وعمليات التحرير بين Adobe Photoshop Lightroom CC للجوال وتطبيق Lightroom Classic CC أو Lightroom CC لسطح المكتب إذا كان لديك اشتراك نشط أو إصدار تجريبي من خطط عضوية Creative Cloud.

للحصول على مزيد من المعلومات، راجع خطط Creative Cloud Photography | الأسئلة الشائعة.

إذا كنت تمتلك إصدارًا من Lightroom بترخيص دائم، فلن تستطيع مزامنة الصور بين Lightroom على جهاز كمبيوتر سطح المكتب وLightroom CC على جهازك الجوال.

كيف يمكنني تجربة Adobe Photoshop Lightroom CC للجوال؟

أفضل طريقة للحصول على Adobe Photoshop Lightroom CC للجوال هي زيارة متجر التطبيقات الخاص بجهازك الجوال والبحث عن "Lightroom".

ما الأنظمة الأساسية والأجهزة التي يدعمها Adobe Photoshop Lightroom CC للجوال؟

iOS

يدعم Lightroom للجوال يدعم أي جهاز iPhone أو iPad يعمل بنظام iOS 11 أو أحدث. وهذا يشمل: iPhone 5S ‏(2013‏) وما بعده، وiPad Mini 2 ‏(2013‏) وما بعده، وiPad Air 1 ‏(2013) وما بعده، وiPod Touch من الجيل السادس ‏(2015‏).

Android

يدعم Lightroom للجوال الهواتف التي تعمل بنظام Android 5.x ‏(Lollipop) والإصدارات الأحدث.

تأكد أن هاتف Android الذي تريد تثبيت Lightroom للجوال عليه يلبي متطلبات النظام التالية:

متطلبات النظام الدنيا

  • المعالج: وحدة معالجة مركزية رباعية النواة بتردد 1.5 غيغاهرتز وبنية ARMv7
  • ذاكرة الوصول العشوائي: 1 غيغابايت
  • السعة التخزينية الداخلية: 8 غيغابايت
  • Android OS version: 5.x ‏(Lollipop) وما بعده 

متطلبات النظام المستحسنة

  • المعالج: وحدة معالجة مركزية رباعية النواة بتردد 2.2 غيغاهرتز وبنية ARMv8
  • ذاكرة الوصول العشوائي: 4 غيغابايت فأكثر
  • السعة التخزينية الداخلية: 8 غيغابايت وأكثر
  • إصدار نظام تشغيل Android: 5.x ‏(Lollipop) وما بعده

ما اللغات التي يتوفر Adobe Photoshop Lightroom CC للجوال بها؟

Adobe Photoshop Lightroom CC ‏(iOS وAndroid) للجوال متوفر باللغات الإنجليزية والفرنسية والفرنسية الكندية والألمانية واليابانية والإيطالية والإسبانية والبرتغالية البرازيلية والكورية والروسية والصينية المبسطة والصينية التقليدية والتايلندية.

بالإضافة إلى ذلك، يتوفر Lightroom CC للجوال (iOS) أيضًا بالهولندية والسويدية.

ما تنسيقات الملفات التي يدعمها Adobe Photoshop Lightroom CC للجوال؟

يدعم Lightroom CC للجوال الصور بتنسيقات JPEG وPNG وAdobe DNG. إذا كانت لديك عضوية مدفوعة في Creative Cloud أو لديك إصدار تجريبي نشط في Creative Cloud، فيمكنك أيضًا تحرير الملفات الأولية من الكاميرا باستخدام جهاز iPad أو iPad Pro أو iPhone أو Android، أو باستخدام Chromebook.

يدعم التطبيقان Lightroom Classic CC وLightroom CC لأجهزة سطح المكتب تنسيقات الملفات التي تشمل الصور الأولية من أي كاميرا DSLR تقريبًا، وملفات JPEG وPNG.يعرض تطبيق Lightroom Classic CC وLightroom CC لسطح المكتب تلقائيًا معاينة ذكية لصورك الأولية ويزامن تلك المعاينة الذكية مع جهازك الجوال. المعاينات الأولية عبارة عن إصدارات أصغر من الملف الأولي الأصلي تحتفظ بالمرونة التامة الخاصة بالملف الأولي في جزء من حجمه. 

تظل الملفات الأصلية التي تم تحميلها من Lightroom Classic CC على سطح المكتب لديك ولا يتم تخزينها أو مزامنتها أو استخدامها بواسطة Adobe Photoshop Lightroom CC للجوال. يقوم تطبيق Lightroom CC لسطح المكتب بتحميل جميع صورك الأصلية إلى السحابة. وهذا يعني أنه يتم نسخ جميع صورك احتياطيًا بشكل آمن.

ماذا يحدث لصوري التي تمت مزامنتها عند انتهاء الإصدار التجريبي من Lightroom أو الاشتراك؟

أنت تحتفظ بالملكية الكاملة لصورك في جميع الأوقات. لكن في حالة انتهاء اشتراكك، لن تستطيع بعد ذلك عرض صورك أو تحريرها أو مزامنتها في Lightroom على الأجهزة الجوالة. من خلال Lightroom على iPad أو iPad Pro أو iPhone أو جهاز Android أو على Chromebook، يمكنك مواصلة عرض صورك وتحريرها بشكل مجاني، لكنك ستفقد الوصول إلى إمكانات المزامنة عبر جميع الأجهزة. ويمكنك مواصلة عرض صورك وتعديلها باستخدام Lightroom Classic CC لسطح المكتب.

هل تستخدم مزامنة الصور إلى Adobe Photoshop Lightroom CC للجوال جزءًا من السعة التخزينية السحابية التي أحصل عليها مع عضوية Creative Cloud؟

نعم، تستهلك الصور من Lightroom CC للجوال مساحةً من سعتك التخزينية السحابية المقدمة من خلال Creative Cloud.

هل يمكن استخدام Adobe Photoshop Lightroom CC للجوال كخدمة نسخ احتياطي؟

نعم، ينسخ Lightroom CC جميع صورك الفوتوغرافية تلقائيًا بشكل احتياطي على السحابة ويتيح لك الوصول إليها والتعامل معها من أي جهاز كمبيوتر سطح مكتب أو جهاز جوال.

هل يقوم Adobe Photoshop Lightroom CC للجوال بتخزين ملفات صوري الأصلية على الإنترنت؟

نعم، يوفر Lightroom CC التخزين السحابي جميع صورك الأصلية ويقوم بتخزينها في Creative Cloud.

كيف يزامن Lightroom الملفات الأولية التي قمتُ بتخزينها على الكمبيوتر أو محرك الأقراص الثابتة الخارجي؟

عندما تقوم بتخزين الملفات الأولية من Lightroom Classic CC على جهاز كمبيوتر سطح المكتب إلى Lightroom CC للجوال، يعرض Lightroom Classic معاينة ذكية لصورك الأولية تلقائيًا ويزامن تلك المعاينة الذكية على جهازك الجوال. المعاينات الأولية عبارة عن إصدارات أصغر من الملف الأولي الأصلي تحتفظ بالمرونة التامة الخاصة بالملف الأولي في جزء من حجمه.

عند تحميل الملفات الأولية من Lightroom CC على سطح المكتب، فإنه يقوم تلقائيًا بنسخ ملفك الأصلي على السحابة ويتيح لك الوصول إلى صورك والتعامل معها من أي جهاز كمبيوتر سطح مكتب أو جهاز جوال.

لماذا يتطلب استخدام المزامنة مع Adobe Photoshop Lightroom CC للجوال وجود عضوية Creative Cloud؟

يلزم وجود بنية سحابة شاملة لمزامنة بيانات الصور وعمليات التحرير بين أجهزة سطح المكتب والأجهزة الجوالة. وحيث يوفر Creative Cloud بنية بالفعل، علاوةً على خطة عضوية للمتحمسين للصور الفوتوغرافية على وجه الخصوص، كان Creative Cloud ملائمًا بصورة جيدة لتشغيل مزامنة الصور وعمليات التحرير عبر Adobe Photoshop Lightroom CC للجوال وسطح المكتب والويب.

هل يمكنني استيراد الملفات الأولية التي يتم نقلها إلى جهازي باستخدام مجموعة أدوات توصيل الكاميرا إلى Adobe Photoshop Lightroom CC للجوال؟

إذا كانت لديك عضوية Creative Cloud أو لديك إصدار تجريبي نشط في Creative Cloud، يمكنك الوصول إلى معاينة تقنية تتيح لك استيراد ملفاتك الأولية وتحريرها من الكاميرا باستخدام Adobe Photoshop Lightroom CC للجوال على جهاز iPad أو iPad Pro أو iPhone أو Android أو على Chromebook.

كم عدد كتالوجات سطح المكتب التي يمكنني مزامنة Adobe Photoshop Lightroom CC للجوال معها؟

يمكنك مزامنة كتالوج واحد فقط بين Lightroom Classic CC على سطح المكتب وAdobe Photoshop Lightroom CC للجوال.

وقبل تغيير الكتالوج الذي تمت مزامنته، تأكد من مزامنة جميع العناصر بالكامل مع كتالوج Lightroom لسطح المكتب.

هل يعمل Lightroom CC على جهاز Chromebook من خلال اتصال سلكي بالإنترنت؟

مع إصدار ديسمبر 2018 رقم 4.1 لـ Lightroom CC للجوال، يتم إعداد الاتصال السلكي بالإنترنت عبر منفذ Ethernet LAN أو USB Ethernet على أجهزة Chromebook.

هل يستخدم Lightroom CC للجوال النطاق الترددي لشبكتي الخلوية عند إيقاف تشغيل خيار 'Use Cellular Data' أو "استخدام البيانات الخلوية "في إعدادات التطبيق؟

عند تشغيل Use Cellular Data

عندما تقوم بتمكين خيار Use Cellular Data في تفضيلات التطبيق، يستخدم Lightroom CC للجوال النطاق الترددي لإنترنت الشبكة الخلوية لأجل:

  • تنزيل صورة ما لتحريرها من السحابة عند فتحها في طريقة عرض Loupe.
  • مزامنة أية عمليات ضبط للصورة أو تغييرات في بيانات التعريف إلى السحابة.
  • تحميل أي صور تمت إضافتها مؤخرًا إلى السحابة.

لكن إذا كان اتصال WiFi متاحًا على هاتفك الجوال، يعطي Lightroom CC للجوال اتصال WiFi أولوية على اتصال إنترنت الشبكة الخلوية.

عند إيقاف تشغيل Use Cellular Data

عند تعطيل خيار Use Cellular Data في تفضيلات التطبيق وعدم وجود اتصال بالشبكة، يعرض Lightroom CC للجوال أيقونة Syncing Interrupted () في طريقة عرض Albums. في هذه الحالة يمكنك اختيار تنزيل المعاينة الذكية لصورة ما لتحريرها وفرض مزامنة أي عمليات ضبط للصورة باستخدام بيانات شبكتك الخلوية.

لتنزيل معاينة ذكية للصورة باستخدام بيانات شبكتك الخلوية، قم بما يلي:

تنزيل معاينة ذكية
قم بتنزيل معاينة ذكية للتحرير باستخدام بياناتك الخلوية.
  1. افتح الصورة لتحريرها في طريقة عرض Loupe.
  2. اضغط على أيقونة (!) في الزاوية العلوية اليمنى ثم اختر Download Smart Preview.  

لفرض مزامنة أي عمليات ضبط معلقة للصور باستخدام بيانات شبكتك الخلوية، قم بما يلي:

force-sync
  1. بعد عمل التعديلات على الصورة في طريقة عرض Loupe، اضغط على أيقونة (!) في الزاوية العلوية اليمنى من الشاشة.
  2. اضغط على Force Sync.

كيف يمكنني معرفة ما إذا كان جهازي الجوال بنظام iOS أو Android يدعم وضع المدى الديناميكي العالي (HDR) لالتقاط الصور؟

تأكد من تشغيل أحدث إصدار من تطبيق Adobe Photoshop Lightroom CC للجوال على جهازك.

‏(iOS)

بدءًا بالإصدار 2.7، يدعم Adobe Photoshop Lightroom CC للجوال (iOS) وضع HDR لالتقاط الصور على أي جهاز iPhone أو iPad به كاميرا بدقة 12 ميغا بكسل على الأقل، ويعمل بإصدار iOS 10.0 أو أحدث.

لمزيد من المعلومات حول وضع التقاط HDR، راجع التقاط مشاهد عالية التباين في وضع HDR ‏(iOS).

(Android)

مع آخر تحديث، يتوفر وضع HDR متاح فقط للأجهزة الجوالة Samsung S8 وSamsung S8 + وSamsung S7 و Samsung S7 Edge، Samsung Note 8 وGoogle Pixel وGoogle Pixel 2 و Google Pixel XL وGoogle Pixel 2 XL وGoogle Pixel 3 وGoogle Pixel 3 XL و وOne Plus 5.

ميزة معاينات تقنية HDR: على أجهزة Android للجوال المتوافقة الأخرى التي تلبي المواصفات المذكورة أدناه، تتوفر وضع HDR كميزة معاينات تقنية يمكنك تمكينها من قائمة الشريط الجانبي.  

  • ذاكرة وصول عشوائي تعادل 3 غيغابايت أو أكثر
  • الإصدار رقم 6.0 أو ما بعده من نظام التشغيل Android ‏(Marshmallow)
  • إصدار التطبيق هو "Arm8".
  • يتم دعم التقاط DNG

للتحقق من مواصفات جهازك: في قائمة الشريط الجانبي، انتقل إلى معلومات الجهاز والتخزين > معلومات الجهاز.

لمزيد من المعلومات حول وضع التقاط HDR، راجع التقاط مشاهد عالية التباين في وضع HDR ‏(Android).

كيف يمكنني معرفة ما إذا كان جهاز iPhone أو iPad يدعم التقاط الصور بتنسيق Adobe DNG؟

بدءًا بالإصدار 2.5، يدعم Adobe Photoshop Lightroom CC للجوال (iOS) التقاط صور DNG الأولية على أي جهاز iPhone أو iPad به كاميرا بدقة 12 ميغا بكسل على الأقل، ويعمل بإصدار iOS 10.0 أو أحدث.

كيف يمكنني معرفة ما إذا كان جهاز Android يدعم التقاط الصور بتنسيق ملفات Adobe DNG الأولية؟

بدءًا من الإصدار 2.0، يدعم Adobe Photoshop Lightroom CC للجوال التقاط صور DNG الأولية على الأجهزة التي تعمل بإصداري Android رقم 5.0 (Lollipop) وما بعده. لكن هذه الإمكانية متوفرة فقط على تلك الأجهزة التي تدعم التقاط صور DNG الأولية. يتم تمكين/تعيين دعم التقاط صور DNG بشكل حصري بواسطة الشركات المصنعة للأجهزة.

للتحقق مما إذا كان جهازك يدعم التقاط صور DNG:

  1. تأكد أولاً من تثبيت أحدث إصدار من تطبيق Lightroom على جهازك الجوال.
  2. في طريقة عرض Collections، اضغط على أيقونة () في الزاوية العلوية اليسرى من الشاشة لعرض قائمة الشريط الجانبي.
  3. في القائمة، اضغط على Device Info & Storage > Device Info.
  4. تحقق هل يقوم DNG Capture Supported بعرض Yes أم No. إذا كان يعرض Yes، فيمكنك التقاط الصور الأولية باستخدام الكاميرا داخل التطبيق.

كيف أعرف ما إذا كان هاتف Android يعرض ميزات التحرير المتقدمة في Adobe Photoshop Lightroom CC للجوال؟

يلزم توفر هاتف Android أحدث بشكل عام لاستخدام ميزات التحرير المتقدمة. يكتشف Adobe Photoshop Lightroom CC للجوال الميزات المتقدمة التي يدعمها هاتفك تلقائيًا ويوفر لك الوصول إليها. نحن نعمل على قائمة شاملة من الأجهزة المدعومة وسنقوم بتحديث هذه الأسئلة المتداولة بهذه القائمة في أقرب وقت ممكن.

كيف يمكنني إلغاء اشتراك Lightroom CC الشهري الذي اشتريتُه عبر Apple iTunes App Store أو Google Play Store؟

(iOS)

تتم إدارة جميع اشتراكات Lightroom CC للجوال (iOS) التي تشتريها عبر App Store Apple من خلال حساب iTunes الخاص بك. يمكنك إلغاء اشتراكك باستخدام تطبيق App Store على جهازك الجوال.

لمعرفة التعليمات الخاصة بالمساعدة، راجع وثائق Apple: https://support.apple.com/en-us/HT202039

(Android)

تتم إدارة جميع اشتراكات Lightroom CC للجوال (Android) التي اشتريتها عبر Google Play Store بواسطة Google. يمكنك إلغاء اشتراكك باستخدام تطبيق Google Play Store على جهازك الجوال.

لمعرفة التعليمات الخاصة بالمساعدة، راجع وثائق Google: https://support.google.com/googleplay/answer/7018481

 

استخدام Adobe Photoshop Lightroom CC للجوال

كيف أبدأ استخدام Adobe Photoshop Lightroom CC للجوال؟

تفضل بزيارة صفحة بدء استخدام Adobe Photoshop Lightroom CC للجوال وقم بتنزيل تطبيق الجوال مع اتباع الخطوات.

كيف يمكنني الحصول على تعليمات بخصوص استخدام Adobe Photoshop Lightroom CC للجوال على أجهزتي؟

Lightroom CC لأجهزة Apple TV

تم التحديث في الإصدار رقم 1.2 من Lightroom CC لأجهزة Apple TV

معلومات عامة

أيّ إصدارات أجهزة Apple TV مدعومة بواسطة Adobe Photoshop Lightroom CC لأجهزة Apple TV؟

يتطلب تطبيق Adobe Photoshop Lightroom CC لأجهزة Apple TV وجود جهاز Apple TV من الجيل الرابع أو أحدث يعمل بنظام tvOS 11.0 أو أحدث.

لماذا يتم اقتطاع بعض صوري على الجانبين الأيمن والأيسر عند عرض الألبومات؟

إذا ظهر اقتطاع أو اقتصاص في صورتك، فاضبط إعدادات التكبير والتصغير أو المسح الفوقي في جهاز العرض لديك.

لمزيد من التفاصيل، راجع مقالة دعم Apple https://support.apple.com/en-us/HT202763.

هل يمكنني تحرير صوري وتنسيقها في Adobe Photoshop Lightroom CC لأجهزة Apple TV؟

لا، يُركز Adobe Photoshop Lightroom CC لأجهزة Apple TV على تجربة عرض صورك ومقاطع الفيديو الخاصة بك. لتحرير صورك، استخدم Lightroom CC على جهاز سطح المكتب أو الجوال (Android وiOS)، أو الويب أو Lightroom Classic على جهاز سطح المكتب.

هل يمكنني استخدام جهاز تحكم عن بعد غير خاص بـ Apple مع Adobe Photoshop Lightroom CC لأجهزة Apple TV؟

نعم، إذا كان جهاز التحكم عن بعد يعمل مع Apple TV ، ينبغي أن يعمل مع تطبيق Adobe Photoshop Lightroom CC لأجهزة Apple TV. في بعض أجهزة التحكم عن بعد غير الخاصة بـ Apple ، لا يعمل التحريك حول الصورة أثناء التكبير ، كما قد لا يتوفر التمرير السريع أيضًا.

هل يمكنني إضافة الموسيقى إلى عروض الشرائح في Adobe Photoshop Lightroom CC لأجهزة Apple TV؟

لا، لا يتم دعم إضافة الموسيقى في Adobe Photoshop Lightroom CC لجهاز Apple TV 1.1.

وبالرغم من ذلك، يمكنك تشغيل الموسيقى من تطبيق آخر على Apple TV أثناء تشغيل عرض الشرائح. للاستمرار في تشغيل الموسيقى في الخلفية من تطبيق آخر، ابدأ عرض الشرائح أو قم بإيقافه مؤقتًا في Adobe Photoshop Lightroom CC لأجهزة Apple TV من خلال الضغط مطولاً على السطح اللمسي لجهاز التحكم عن بعد.

هل تتوفر عمليات تنقل بين مختلف الشرائح لعرض الشرائح في Adobe Photoshop Lightroom CC لأجهزة Apple TV؟

لا، توجد عملية تنقل عادية واحدة فقط متاحة في Lightroom CC لأجهزة Apple TV.

ما مساحة الألوان التي يستخدمها Adobe Photoshop Lightroom CC لأجهزة Apple TV لعرض الصور؟

يستخدم Adobe Photoshop Lightroom CC لأجهزة Apple TV مساحة اللونالأحمر والأخضر والأسود.

لمزيد من المعلومات، راجع الأسئلة المتداولة | اللون في Lightroom.

لقد أجريتُ تغييرات على صوري في Adobe Photoshop Lightroom CC على الويب أو على Adobe Photoshop Lightroom CC للجوال أو على Lightroom Classic CC لأجهزة سطح المكتب لكنها لا تظهر في Adobe Photoshop Lightroom CC لأجهزة Apple TV. ماذا يمكنني القيام به؟

بينما ينبغي مزامنة عمليات التحرير هذه تلقائيًا، يمكنك عند اللزوم الانتقال إلى Settings وتحديد Reload Albums.

ما اللغات التي يتوفر Adobe Photoshop Lightroom CC لأجهزة Apple TV بها؟

يتوفر Adobe Photoshop Lightroom CC لأجهزة Apple TV بالإنجليزية والفرنسية والألمانية واليابانية.

استخدام Adobe Photoshop Lightroom CC لأجهزة Apple TV

كيف أبدأ استخدام Adobe Photoshop Lightroom CC لأجهزة Apple TV؟

لإعداد تطبيق Adobe Photoshop Lightroom CC لأجهزة Apple TV على جهاز Apple TV، اقرأ إعداد تطبيق Adobe Photoshop Lightroom CC لأجهزة Apple TV واتبع الخطوات للحصول على التطبيق من متجر التطبيقات وقم بتسجيل الدخول من خلال Adobe ID.

كيف أحصل على تعليمات حول استخدام Adobe Photoshop Lightroom CC لأجهزة Apple TV؟

اقرأ عرض Lightroom على التلفزيون لمعرفة معلومات عن واجهة التطبيق والإعدادات.

مزيد من المعلومات

تم ترخيص هذا العمل بموجب الترخيص العام غير المعدل الخاص بالإسناد وعدم التجارة والمشاركة الإصدار 3.0 ‏من ‏‏Creative Commons‏‏  إن بنود Creative Commons لا تشمل منشورات Twitter™‎ وFacebook.

إشعارات قانونية   |   سياسة الخصوصية على الإنترنت