أنت تعرض محتوى المساعدة للإصدار:

استكشاف الأخطاء وإصلاحها والمساعدة

لمعرفة متطلبات نظام Windows وmacOS، راجع متطلبات النظام | Adobe Photoshop Lightroom.

يمكنك تنزيل التطبيق الخاص بك من موقع ويب Creative Cloud. إذا تمت المطالبة بذلك، فقم بتسجيل الدخول إلى حساب Adobe الخاص بك، ثم انقر فوق "تنزيل" أو "تثبيت" للتطبيق المرغوب. لمزيد من المعلومات، راجع تنزيل تطبيقات Creative Cloud الخاصة بك.

نعم! يمكنك تنزيل الإصدارات التجريبية من أي تطبيق لـ Creative Cloud، بما في ذلك Lightroom ، من دليل تطبيقات Creative Cloud. سيلزم تسجيل الدخول باستخدام Adobe ID وكلمة المرور الخاصة بك لإكمال تنزيل الإصدار التجريبي. تعرف على كيفية تنزيل إصدار تجريبي من Creative Cloud وتثبيته.

اقرأ هذه الحلول البسيطة للمشكلات الشائعة فيما يتعلق بـ Adobe ID وتسجيل الدخول لاستعادة إمكانية الدخول إلى حسابك.

يمكنك تثبيت Lightroom وتطبيقات Creative Cloud الأخرى على مايصل إلى اثنين من أجهزة الكمبيوتر. إذا كنت تريد تثبيته على جهاز كمبيوتر ثالث، فسيلزم إلغاء تفعيلها على أحد الجهازين السابقين. تعرّف على المزيد حول تنشيط تطبيقات Creative Clouds وإلغاء تنشيطها.

لمعرفة كيفية استيراد صورك إلى Lightroom للتعديل والتنظيم والمشاركة، راجع إضافة الصور.

يمكنك الوصول إلى عناصر تحكم التعديل مثل الضوء واللون والتأثيرات والتفاصيل والبصريات والهندسة بنظرة تفصيلية. لمعرفة المزيد حول عناصر التحكم، راجع تعديل الصور.

لمعرفة طريقة تنظيم الصورك Lightroom ، انظر تنظيم الصور.

لمعرفة كيفية حفظ صورك على الكمبيوتر أو القرص الصلب أو قرص الفلاش ومشاركتها على فيسبوك، راجع حفظ أو مشاركة صورك.

نعم، يمكنك ترحيل صور Lightroom Classic إلى Lightroom. لمزيد من المعلومات، راجع ترحيل الصور من Lightroom Classic إلى Lightroom.

في حالة مواجهة مشكلات أثناء ترحيل الصور، راجع لأخطاء المحتملة | ترحيل الصور إلى Lightroom لحلها.

قم بتسجيل الدخول إلى حساب Adobe الخاص بك. وبعد ذلك انقر فوق Change (تغيير) لتطبيق الإجراء على كلمة المرور الحالية واتبع التعليمات التي تظهر على الشاشة. هل نسيت كلمة المرور؟ تعرف على طريقة إعادة تعيينها وتغييرها.

اتبع هذه الخطوات السهلة من أجل تحديث البطاقة الائتمانية ومعلومات الفوترة.

يُعد التبديل بين خطط Creative Cloud أمراً سهلًا. اتبع هذه التعليمات خطوة بخطوة لترقية خطتك أو تغييرها.

يُعد تحويل إصدارك التجريبي إلى عضوية مدفوعة أمراً سهلًا. اتبع هذه التعليمات خطوة بخطوة لترقية عضويتك أو بدئها.

إذا قمت بإلغاء عضويتك، فسيكون لديك حق الوصول إلى المزايا المجانية لعضوية Creative Cloud وأي من الملفات التي قمت بحفظها على جهازك. ستكون جميع صورك التي تمت مزامنتها متاحة لمدة عام أو قرابة ذلك قبل حذفها. لن تتمتع بإمكانية الدخول للتطبيقات أو معظم الخدمات. تعرّف على كيفية إلغاء عضوية Creative Cloud وفهم بنود اشتراك Adobe.

المجتمع

انضم للمحادثة.

منتديات فرعية شهيرة عن Lightroom