الخلفية

إذا قمت بتحميل فرشاة Megapack من Kyle T. Webster قبل 17 أبريل 2018، يجب تحميل تحديث لذلك وتثبيته. يكون Megapack مُحَدَّث لأحدث إصدار في حال تثبيته في 17 فبراير 2018 أو بعد ذلك.

تحديث Spring 2018 من Megapack
تم تحديث/تمت إضافة الفُرَش إلى Megapack في 17 أبريل 2018

ثبِّت آخر تحديثات MegaPack

  1. في Photoshop، اختر نافذة > فُرَش لإظهار لوحة الفُرَش.

  2. في لوحة الفُرَش، من القائمة المنبثقة ()، اختر الحصول على المزيد من الفُرَش. بدلاً من ذلك، انقر بزر الماوس الأيمن فوق فرشاة مدرجة في لوحة الفُرَش وحدد الحصول على المزيد من الفُرَش من القائمة السياقية.

  3. من صفحة تنزيل حزمة فرشاة Kyle التي تفتح في متصفح الإنترنت، نزِّل Megapack.

  4. أثناء تشغيل Photoshop، انقر نقرًا مزدوجًا فوق ملف megapack.abr الذي تم تنزيله.

ثبِّت آخر تحديثات MegaPack.

ثبِّت الفرش التي تم إصلاحها فقط

عندما كانت المجموعة الأولى متاحة لأعضاء Creative Cloud في أكتوبر 2017 واجهت عدة فُرَش في Megapack مشاكل في رصّ البنية. وقد تم الآن إصلاح هذه الفُرَش. عند تنزيل Megapack كاملًا مرة أخرى والكتابة فوق كامل المجموعة الموجودة لديك، يمكنك تلقائيًا تثبيت أحدث الفُرَش.

إذا كنت تفضل الإبقاء على تثبيت Megapack الموجود في Photoshop واستبدال الفُرَش الخاطئة فقط، فاتبع الخطوات التالية:

  1. في Photoshop، وسِّع القائمة المنبثقة ( ) للوحة الفُرَش ، وحدد الحصول على المزيد من الفرش لتنزيل Megapack Update Spring 2018.

  2. ثبِّت الملف .abr بالنقر المزدوج فوقه من موقع التنزيل. يظهر مجلد فرشاة جديد في أسفل قائمة الفرشاة في لوحة فُرَش Photoshop. لاحظ أن هذا المجلد يحتوي على مجلد فرعي يسمى فُرَش تم إصلاحها.

  3. حذف الفُرَش التالية من مجلد Megapack الموجود في لوحة الفُرَش:

    • Kyle’s Drawing Box - Shady Graphite
    • Kyle’s Paintbox - Gouache A Go Go
    • Kyle’s Paintbox - Gouache A Go Go Tilt
    • Kyle’s Paintbox - Gouache Bonus Gritty Dry
    • Kyle’s Paintbox - Gouache Less Dry
    • Kyle’s Paintbox - Gouache Less Opaque
    • Kyle’s Paintbox - Gouache Soft Mostly Opaque
  4. من المجلد الفرعي فُرَش تم إصلاحها (الخطوة 2)، اسحب الفُرَش إلى مواقعها المقابلة في مجلد Megapack الموجود. على سبيل المثال، اسحب فرشاة Shady Graphite من المجلد الفرعي فُرَش تم إصلاحها إلى المجلد الفرعي علبة الرسم ضمن Megapack.

ثبِّت الفرش التي تم إصلاحها فقط

لتثبيت أحدث تحديث للفرشاة فقط، وبالتالي إضافة أحدث الفُرَش إلى Megapack الموجودة لديك، اتبع هذه التعليمات:

  1. في Photoshop، وسِّع القائمة المنبثقة ( ) للوحة الفُرَش ، وحدد الحصول على المزيد من الفرش لتنزيل Megapack Update Spring 2018.

  2. ثبِّت الملف .abr بالنقر المزدوج فوقه من موقع التنزيل. يظهر مجلد فرشاة جديد في أسفل قائمة الفرشاة في لوحة فُرَش Photoshop. لاحظ أن هذا المجلد يحتوي على مجلد فرعي يسمى فُرَش جديدة.

  3. من المجلد الفرعي فُرَش جديدة (الخطوة 2)، اسحب الفُرَش إلى مواقعها المقابلة في مجلد Megapack الموجود. على سبيل المثال، اسحب فرشاة ملء الألوان المائية من المجلد الفرعي فُرَش جديدة إلى المجلد الفرعي علبة الألوان داخل Megapack.

تم ترخيص هذا العمل بموجب الترخيص العام غير المعدل الخاص بالإسناد وعدم التجارة والمشاركة الإصدار 3.0 ‏من ‏‏Creative Commons‏‏  إن بنود Creative Commons لا تشمل منشورات Twitter™‎ وFacebook.

إشعارات قانونية   |   سياسة الخصوصية على الإنترنت