الأدوات الإضافية الاختيارية الخاصة بـ Alias، وSGIRGB، وSoftImage وHSB & HSL، وElectric Image وWavefront RLA غير مثبتة بشكل افتراضي ولكنها متاحة للتنزيل أدناه.

التوافق

الأدوات الإضافية المقدمة لك في هذه الصفحة متوافقة مع:

  • Photoshop CC 2019
  • Photoshop CC 2018
  • Photoshop CC 2017
  • Photoshop CC 2015.5
  • Photoshop CC 2015
  • Photoshop CC 2014
  • Photoshop CC

ملاحظة:

بدءًا من Photoshop CC 2019 (الإصدار 20.0)، لم يعد الإصدار 32-بت من Windows مدعومًا.  إذا كان لديك إصدار 64 بت من نظام Windows ويلزمك إصدار 32 بت من Photoshop للتوافق مع المكونات الإضافية القديمة أو برامج تشغيل الأجهزة، فيمكنك تنزيل الإصدار 32 بت قديم من Photoshop.

إرشادات التنزيل والتثبيت

تثبيت الأدوات الإضافية الاختيارية:

  1. إنهاء Photoshop.

  2. تنزيل الأداة الإضافية المطلوبة:

    Alias

    تنزيل

    تنزيل

    Electric Image & HSBHSL (أداة إضافية متعددة اختيارية)

    تنزيل

    تنزيل

    SGIRGB

    تنزيل

    تنزيل

    SoftImage

    تنزيل

    تنزيل

    Wavefront RLA:

    تنزيل

    تنزيل

  3. بعد تنزيل ملف الأداة الإضافية أعلاه، انقر نقرًا مزدوجًا فوقه لإلغاء ضغطه. استخرج كل الملفات، إذا تمت مطالبتك بذلك.

  4. يمكن تثبيت المكونات الإضافية الاختيارية في أحد موقعين:

    • موقع خاص بالإصدار - سيقوم فقط بتحميل المكون الإضافي المُثبت لإصدار معين من Photoshop CC (مثل Photoshop CC 2014 فقط)
    • موقع Creative Cloud مشترك - سيقوم بتحميل المكون الإضافي لكل الإصدارات المثبتة من Photoshop CC دون الحاجة إلى إعادة تثبيت المكون الإضافي

    لمعرفة التعليمات المتعلقة بتحديد موقع هذه المجلدات في macOS وWindows، راجع تحديد موقع مجلدات المكونات الإضافية.

  5. أعد تشغيل Photoshop.

أوصاف الأداة الإضافية

Alias

تتيح لك الأداة الإضافية بتنسيق ملف Alias قراءة وكتابة الملفات ذات التنسيق Alias .pix. يُسخدم هذا التنسيق بشكل شائع في البرامج التي تعرض 3D من Alias/Wavefront وفي بعض برامج تحرير الصور في أنظمة UNIX.

Electric Image (جزء من أداة إضافية متعددة اختيارية)

تتيح لك الأداة الإضافية بتنسيق الأداة الإضافية المتعددة ElectricImage قراءة وكتابة الملفات بتنسيق الصور ElectricImage. يستخدم برنامج عرض الـ 3D ElectricImage هذا التنسيق.

HSBHSL (جزء من أداة إضافية متعددة اختيارية)

تتيح الأداة الإضافية HSL&HSB التحويل من RGB > HSL (تدرج الألوان، وتشبع وخفيف) والعكس ومن RGB > HSB (تدرج الألوان، وتشبع وسطوع) والعكس ضمن Photoshop. تتيح لك هذه الأداة الإضافية بعمل تغييرات تخص تغير الألوان أو التشبع أو الإشراق للصور كقنوات مستقلة، أو عمل تغييرات في HSL/HSB باستخدام عمليات القناة (الحسابات).

SGIRGB

تتيح لك الأداة الإضافية بتنسيق SGIRGB قراءة وكتابة الملفات بتنسيق صور SGI. يستخدم هذا التنسيق بشكل شائع من برنامج موجود على منصة Silicon Graphics. تتعرف الأداة الإضافية بتنسيق صورة SGI على الامتدادات .sgi، و.rgb، و.rgba و.bw.

SoftImage

تتيح الأداة الإضافية بتنسيق SoftImage قراءة وكتابة الملفات في تنسيق صور SoftImage. يستخدم هذا التنسيق بشكل شائع عن طريق برنامج عرض 3D من SoftImage.

Wavefront RLA

تتيح الأداة الإضافية بتنسيق Wavefront RLA (الإصدار A بترميز طول التشغيل) لك قراءة وكتابة الملفات بتنسيق ملف Wavefront.يستخدم هذا التنسيق بشكل شائع عن طريق برنامج عرض 3D من Wavefront.

تم ترخيص هذا العمل بموجب الترخيص العام غير المعدل الخاص بالإسناد وعدم التجارة والمشاركة الإصدار 3.0 ‏من ‏‏Creative Commons‏‏  إن بنود Creative Commons لا تشمل منشورات Twitter™‎ وFacebook.

إشعارات قانونية   |   سياسة الخصوصية على الإنترنت