تعرّف على كيفية استخدام القوالب والصور من Adobe Stock للبدء السريع لمشروعاتك الإبداعية وتسريعها...
Adobe Stock

يوفر Adobe Stock للمصممين والشركات الوصول إلى ملايين الصور ومقاطع الفيديو والرسوم التوضيحية ورسومات المتجهات عالية الجودة وخاضعة للإشراف وبدون حقوق ملكية لجميع المشروعات المبدعة الخاصة بهم. يمكنك شراء Adobe Stock عند الحاجة كأصل واحد أو يمكنك شراء اشتراك لعدة أصول. يتوفر عدد من حزم الاشتراكات.

استخدام القوالب من Adobe Stock

تتوفر القوالب من Adobe Stock مباشرةً من داخل مربع حوار New Document في Photoshop. عندما تنشئ مستندًا، وبدلاً من البدء بلوحة فارغة، يمكنك الاختيار من بين مجموعة واسعة من هذه القوالب التي تشمل صور المخزون ورسومه التوضيحية ورسوماته.

عندما ترخص قالبًا وتفتحه، يمكنك العمل بالاستعانة به كما ستفعل تمامًا مع أي مستند Photoshop آخر.

للحصول على التفاصيل، راجع Create documents.

مربع حوار New Document | Templates من Adobe Stock

ابحث عن صور متوفرة في Photoshop

  • في Photoshop، حدد File >‏ Search Adobe Stock.

استخدم صور متوفرة تجاريًا بدون حقوق ملكية في مستندات Photoshop‏

سير عمل Adobe Stock وPhotoshop

إن Adobe Stock هي خدمة متكاملة بشكل كبير مع ميزة مكتبات Creative Cloud. يمكنك الآن إضافة أصل متوفر تجاريًا بدون حقوق ملكية وعليه علامة مائية إلى أي من مكتباتك مباشرة باستخدام موقع ويب Adobe Stock. يمكنك بعدها استخدام أصل عليه علامة مائية في مستندات Photoshop كأصل مرتبط بالمكتبة.

وعندما تختار ترخيص الأصل—الأمر الذي يمكنك القيام به من داخل Photoshop مباشرة—يتم تحديث كل مثيلات الأصل المزود بعلامة مائية الموجودة في المستندات المفتوحة إلى صورة مرخصة عالية الدقة.

لمزيد من المعلومات، راجع استخدام Adobe Stock في التطبيقات التي تدعم مكتبات Creative Cloud.

راجع أيضًا

تم ترخيص هذا العمل بموجب الترخيص العام غير المعدل الخاص بالإسناد وعدم التجارة والمشاركة الإصدار 3.0 ‏من ‏‏Creative Commons‏‏  إن بنود Creative Commons لا تشمل منشورات Twitter™‎ وFacebook.

إشعارات قانونية   |   سياسة الخصوصية على الإنترنت