سرعة إرسال إبداعاتك بالبريد الإلكتروني أو مشاركتها إلى العديد من الخدمات مباشرةً من داخل Photoshop.

يمكنك الآن إرسال إبداعاتك بالبريد الإلكتروني أو مشاركتها مع العديد من الخدمات مباشرةً من داخل Photoshop. عند مشاركة مستند عن طريق البريد الإلكتروني، سيرسل Photoshop المستند الأصلي (ملف .psd). بالنسبة إلى بعض الخدمات وقنوات وسائل التواصل الاجتماعي، يحول Photoshop المستند تلقائيًا إلى تنسيق JPEG قبل المشاركة.

قم بما يلي:

  • في Photoshop، حدد File > ‏Share. أو انقر فوق رمز في شريط options.
  • في لوحة Share، اختر هل تريد مشاركة الأصل بالحجم الكامل أم بإصدار أصغر.

    إذا اخترت مشاركة الإصدار الأصغر، فإن Photoshop سيقلل حجم المستند حتى تصبح حافته الأطول 1200 بكسل. ويقل طول الحافة الأخرى بالتناسب.
  • انقر فوق الخدمة التي تريد مشاركة الأصل باستخدامها. على سبيل المثال، انقر فوق Facebook.
  • في بعض الخدمات، قد يكون بإمكانك تحديد تفاصيل إضافية. على سبيل المثال، عند نشر أي صورة على Facebook، يكون بإمكانك إدخال "What's on your mind?‎"وصف للصورة.
  • اتبع الإرشادات التي تظهر على الشاشة لمشاركة الأصل.

 

quick-share
خيارات المشاركة في macOS
quick-share-windows
خيارات المشاركة في Windows

ملاحظة:

تحدد تفضيلات نظام التشغيل لديك قائمة الخدمات الفعلية التي تظهر في لوحة Share. يمكنك إدخال تعديلات نهائية على هذه التفضيلات. على سبيل المثال، في نظام macOS، يمكنك إضافة /إزالة خدمات من لوحة Share عن طريق تعديل System Preferences > ‏Extensions > ‏Share Menu. راجع صفحة مستندات Apple لمزيد من المعلومات.

تم ترخيص هذا العمل بموجب الترخيص العام غير المعدل الخاص بالإسناد وعدم التجارة والمشاركة الإصدار 3.0 ‏من ‏‏Creative Commons‏‏  إن بنود Creative Commons لا تشمل منشورات Twitter™‎ وFacebook.

إشعارات قانونية   |   سياسة الخصوصية على الإنترنت