المشكلة

عندما تحاول عرض وثيقة في Adobe Reader أو Acrobat، يظهر لك الخطأ "توجد مشكلة في قراءة هذه الوثيقة (131)." أنت استخدمت امتدادات Adobe Reader لتطبيق حقوق الاستخدام على وثائق PDF المفعَّلة بخيار الحفظ الكامل.

في بعض الأحيان، تسبق الرسالة التالية الخطأ المذكور أعلاه:

"يوجد خطأ في هذه الصفحة. قد لا يعرض Acrobat الصفحة بصورة صحيحة. يرجى الاتصال بالشخص الذي أنشأ وثيقة PDF لتصحيح المشكلة."

الحل

قم بتعطيل خيار الحفظ الكامل في أداة ReaderExtensions، وتطبيق الحقوق مجددًا. يؤدي تعطيل هذا الخيار إلى تمكين خاصية الحفظ المتزايد في PDF. تؤدي خاصية الحفظ المتزايد إلى جعل حجم الملف أكبر قليلًا ويجعل برنامج Acrobat أو برنامج Reader يؤدي عملية الحفظ بصورة أسرع دون إفساد الملف. إذا لم تستخدم واجهة الويب، لكنك تستخدم واجهة API لتطبيق الحقوق، يمكنك تفعيل الحفظ المتزايد باستخدام كائن PDFUtilitySaveMode. لمزيد من المعلومات، راجع

http://help.adobe.com/ar_AE/livecycle/9.0/programLC/help/index.htm?content=001005.html

معلومات إضافية

تخطط Adobe لحل المشكلة المتعلقة بالحفظ الكامل في ReaderExtensions في إصدار مستقبلي. هناك تصحيح متوفر لـ LiveCycle ES2 SP2، لذلك إذا كنت بحاجة إلى هذا التصحيح اتصل بدعم المؤسسات.

تم ترخيص هذا العمل بموجب الترخيص العام غير المعدل الخاص بالإسناد وعدم التجارة والمشاركة الإصدار 3.0 ‏من ‏‏Creative Commons‏‏  إن بنود Creative Commons لا تشمل منشورات Twitter™‎ وFacebook.

إشعارات قانونية   |   سياسة الخصوصية على الإنترنت