عرض قائمة كاملة بفترات الدعم الفني ومنتجات المؤسسات من Adobe والمشمولة ضمن سياسة دورة حياة الدعم.

خيارات الدعم والصيانة بالمؤسسة

  • برامج الدعم والصيانة الأساسية للمؤسسات

    توفر البرامج الحالية للدعم والدعم والصيانة البلاتينية والدعم القياسي القديم والصيانة المميزة دعمًا للمنتج بحد أقصى خمس سنوات (يختلف حسب المنتج، ويكون عادة من 3 إلى 5 سنوات (راجع شبكة المنتج)) من تاريخ التوفر العام للمنتج، بداية من إصدار المنتج رقم "0" ("الإصدار الجذر"). دعم لكل المشتقات - الإصدارات المترجمة والترقيات البسيطة وأنظمة التشغيل الإضافية، وما إلى ذلك. — من الإصدار الجذر ينتهي مع دعم الإصدار الجذر. يشمل ذلك الإصدارات النقطية وثنائية النقطة ومنتجات الموصل.

  • الدعم والصيانة الموسعين

    يوفر خيار البرنامج هذا لمؤسستك مدة عامين إضافيين من خدمات الدعم والصيانة البلاتينة بعد انتهاء فترة الدعم الأساسية. يوفر الدعم والصيانة الموسعين لمؤسستك الوقت الإضافي القيم الذي قد تحتاجه للتخطيط للانتقال إلى أحدث تكنولوجيا من Adobe.

  • دعم خدمة ذاتية تقليدي

    يمكن للعملاء استخدام هذا الخيار للحصول على عام دعم إضافي. ستساعدهم المساعدة الذاتية على الإنترنت في تناول الأسئلة حول المنتج.

خطط مقدمًا: يمكن لـ Adobe مساعدة مؤسستك في تحديد احتياجاتها

إذا كانت مؤسستك تخطط لشراء عقد دعم وصيانة بلاتيني أو كانت تريد إضافة أحد خيارات الدعم الجديدة لاتفاقية الدعم الحالية لديها، فإن الوصول لمعلومات حول المنتجات والخدمات وتواريخ دورة حياة الدعم على بعد ضغطة زر على لوحة المفاتيح أو مكالمة هاتفية واحدة.

  • عرض شبكة توضح المنتجات المشمولة وفترات تغطية الدعم المختلفة لها.
  • اتصل بممثل حساب Adobe لديك لمساعدتك في تحديد أنسب برنامج دعم مخصص لاحتياجات مؤسستك.
  • إذا كنت لا تعرف ممثل حساب Adobe لديك وتريد التحدث مع أحد الممثلين، فاتصل بالرقم 888-649-2990.

1ملاحظة تعاقدية

تتوفر البرامج الاختيارية التي تم الإعلان عنها ضمن سياسة دورة حياة دعم Adobe ولكنها ستتوفر للعملاء الحاليين اعتبارًا من تاريخ تجديد العقد التالي للصيانة والدعم. ستواصل Adobe التواصل على مدار 12 شهرًا مسبقًا بحد أدنى عندما يصل أحد المنتجات إلى نهاية دورة حياة الدعم الخاصة به. في غضون ذلك، سيظل عقد (عقود) الصيانة والدعم الحالي لديك ساريًا وبلا تغيير.

يُرجى العمل مع ممثل حساب Adobe لديك لمعرفة تفاصيل حول رسوم الدعم السنوية. تتوفر خطة الصيانة والدعم البلاتينية الجارية لك أيضًا ضمن الشروط التالية:

عمليات التجديد. عند تجديد خطة الصيانة والدعم البلاتينية لأي من منتجات برامج Adobe التجارية المدرجة في قائمة منتجات FLP من Adobe، شريطة عدم انتهاء صلاحية إصدار المنتج، تكون رسوم الدعم السنوية كما يلي: (1) بالنسبة للمدة الأولية، تكون رسوم الدعم السنوية المحددة خلال عملية الشراء الأولية، (2) بالنسبة لفترة التجديد الأولى، إذا تم التجديد، تكون رسوم الدعم السنوية المحددة خلال عملية الشراء الأولية مضافًا إليها نسبة ثلاثة بالمائة (3%)، (3) بالنسبة لفترات التجديد الثانية إلى الرابعة، إذا تم التجديد، تكون رسوم الدعم السنوية المحددة التي تسبق فترة التجديد مباشرة مضافًا إليها نسبة ثلاثة بالمائة (3%)، (4) بالنسبة لفترة التجديد الخامسة والفترات التالية، تكون النسبة 20% من سعر القائمة الحالي للبرنامج أو رسوم الدعم السنوي لفترة التجديد السابقة مباشرة تزيد بمؤشر أسعار المستهلك الساري* أيهما أقل، لفترة 12 شهرًا السابقة لتاريخ التجديد.

دعم موسع إذا كان إصدار البرنامج المرخص للعميل سيصل لنهاية الصلاحية كما هو محدد في القسم 1 هـ) أعلاه، فيجوز للعميل اختيار شراء دعم موسع لفترة عامين (2) إضافيين كحد أقصى من تاريخ انتهاء الصلاحية، شريطة أن يتوفر الدعم الموسع لإصدار البرنامج هذا. يتم نشر المعلومات عن البرامج التي انتهت صلاحيتها أو قاربت على الانتهاء وتواريخ توفر الدعم الموسع حسب إصدار المنتج على موقع Adobe على الويب على الرابط www.adobe.com/support. إذا اختار العميل شراء الدعم الموسع، فستكون رسوم الدعم السنوية للسنة الأولى والتجديد (العام الثاني) مساوية لرسوم الدعم السنوية لفترة التجديد الحالية مضافًا إليها نسبة 25% كما هو موضح في القسم ب أعلاه.

إذا تم تجديد الدعم الموسع، فستكون رسوم التجديد مساوية لرسوم الدعم السنوية المدفوعة للعام السابق وتزيد بمؤشر أسعار المستهلك الساري* لفترة 12 شهرًا السابقة لتاريخ التجديد. إذا قام العميل بالترقية إلى الإصدار الرئيسي التالي من البرنامج، (مثل الترقية من الإصدار 4.0 إلى 5.0)، تكون رسوم الدعم السنوية للإصدار الذي تمت الترقية له بنسبة عشرين بالمائة (20%) من سعر القائمة الحالي لرسوم الترخيص للإصدار الذي تمت الترقية إليه أو رسوم الدعم السنوية لآخر فترة تجديد قبل التجديد ضمن الدعم الموسع وتزيد بمؤشر أسعار المستهلك الساري* أيهما أقل، لفترة 12 شهرًا السابقة لتاريخ التجديد.

* في الولايات المتحدة والمكسيك، يتم نشر مؤشر أسعار المستهلك من قبل وزارة العمل الأمريكية، مكتب إحصائيات العمل.  في كندا، يتم نشر مؤشر أسعار المستهلك من قبل بنك كندا

إنهاء التعاقد.

  1. تقدم Adobe خدمة الدعم أعلاه بموجب هذه الاتفاقية لمدة عام واحد (1) من تاريخ خدمات الدعم ("تاريخ البدء") ("المدة الأولية"). يتم تجديد هذا الاتفاق تلقائيًا لمدة عام واحد (1) تالٍ ما لم يقدم أي طرف إلى الطرف الآخر إخطار كتابي برغبته في عدم التجديد قبل ثلاثين (30) يومًا على الأقل قبل انتهاء المدة الحالية. إذا لم يقدم أي طرف إلى الطرف الآخر إخطار كتابي برغبته في عدم التجديد، فسترسل Adobe للعميل فاتورة برسوم الدعم السنوية. إذا انقضت هذه الاتفاقية، قد يتحمل العميل رسومًا إضافية قبل إعادة خدمات الدعم أدناه.
  2. يجوز لشركة Adobe إنهاء خدمات الدعم في الحالات التالية: عجز العميل عن دفع مقابل خدمات الدعم؛ إساءة العميل لاستخدام خدمات الدعم أو استخدامه لها بشكل احتيالي؛ أو خرق الترخيص أو حقوق الملكية. إذا أنهت Adobe خدمات الدعم نتيجة لخرق الترخيص أو حقوق الملكية، فيجب أن يتوقف العميل فورًا عن استخدام البرنامج ويحذفه من جميع أنظمة الكمبيوتر المثبت عليها ويعيد لشركة Adobe أي وسائط تحتوي على البرنامج، بالإضافة إلى أي مواد ذات صلة. وتستمر الأقسام 2 و 5 و 7 و 8 صالحة بعد انتهاء صلاحية الاتفاقية إو إنهائها. عندما تنتهي صلاحية خدمات الدعم، يستمر العميل في استخدام البرامج التي حصل عليها بموجب هذه الاتفاقية شريطة الالتزام بأحكام وشروط هذه الاتفاقية و/أو اتفاقية الترخيص ذات الصلة مع Adobe.

2ملاحظة المنتج

لن تسري سياسة دورة حياة الدعم من Adobe على كل منتجاتها. على سبيل المثال، سوف لن تسري السياسة على منتجات Adobe التي قامت Adobe التي قامت بتحديد موعد لانتهاء دعم Adobe لها، وفي بعض الحالات يجوز لـ Adobe تحديد تطبيق مخطط زمني بديل للدعم حسب حاجة العميل أو وفقًا للتقدير الخاص لشركة Adobe.


تم ترخيص هذا العمل بموجب الترخيص العام غير المعدل الخاص بالإسناد وعدم التجارة والمشاركة الإصدار 3.0 ‏من ‏‏Creative Commons‏‏  إن بنود Creative Commons لا تشمل منشورات Twitter™‎ وFacebook.

إشعارات قانونية   |   سياسة الخصوصية على الإنترنت