كما هو منصوص عليه في سياسة مدة دعم Adobe، توفر Adobe خمس سنوات من دعم المنتج، بدءاً من تاريخ التوفر العام لبرنامج Adobe Reader و Adobe Acrobat. وتماشياً مع هذه السياسة، ينتهي دعم Adobe Acrobat 11.x و Adobe Reader 11.x في 15 تشرين الأول (أكتوبر) 2017.

انتهاء الدعم

يعني انتهاء الدعم أن Adobe لم تعد توفر الدعم الفني، بما في ذلك تحديثات المنتج و / أو الأمان، لجميع مشتقات إصدار المنتج أو المنتج (الإصدارات المترجمة، ترقيات بسيطة، وأنظمة التشغيل، وإصدار النقاط والنقاط المزدوجة، ومنتجات الموصّل) .

توصيات

توصي Adobe بشدة على تحديثك لأحدث الإصدارات من Adobe Acrobat DC و Adobe Acrobat Reader DC.بتحديث التثبيتات لأحدث الإصدارات، تستفيد من أحدث التحسينات الوظيفية و الإجراءات الأمنية المحسنّة.

ما هو أفضل خيار لي لشراء Acrobat DC؟

تعتبر خطط الاشتراك هي الطريقة الأمثل للاستفادة من كل ما يقدمه Acrobat DC. إن الاشتراك في الخطط السنوية و الشهرية الجديدة يجعل من أسعار Acrobat DC أقل تكلفة من ذي قبل، ويمنحك في نفس الوقت وصولاً إلى خدمات Adobe Document Cloud المميزة. إذا كنت تمتلك Acrobat Pro XI - أو Acrobat Standard XI – فأنت مؤهل أيضاً للاستمتاع بالسعر المخفض عند شراء ترخيص دائم (مرة واحدة). ويتضمن شراء المرة الواحدة برنامج سطح المكتب ويتيح لك استخدام خدمات Adobe Document Cloud المجانية فقط.

انظر مقارنة منتج Acrobat DC للإطلاع على خيارات الاشتراك وشراء المرة الواحدة. ويمكنك أيضًا الاطلاع على مقارنة إصدار Acrobat DC لفهم مدى اختلاف Acrobat DC عن الإصدارات السابقة.

مصادر إضافية

تم ترخيص هذا العمل بموجب الترخيص العام غير المعدل الخاص بالإسناد وعدم التجارة والمشاركة الإصدار 3.0 ‏من ‏‏Creative Commons‏‏  إن بنود Creative Commons لا تشمل منشورات Twitter™‎ وFacebook.

إشعارات قانونية   |   سياسة الخصوصية على الإنترنت