عند تثبيت Acrobat Pro DC أو Acrobat Standard DC، يتم تثبيته مباشرة على الكمبيوتر. يتطلب الاتصال بالإنترنت لاستكمال عملية الترخيص على الطرح الأول وكل 30 يوماً للتحقق من صحة الاشتراك الخاص بك.

متطلبات الاتصال بالإنترنت

يجب أن تتصل الإصدارات المستمرة والكلاسيكية من Acrobat DC بالإنترنت في المرة الأولى التي تقوم فيها بتثبيت تطبيقات سطح المكتب وترخيصها.ويمكن بعد ذلك استخدام الإصدارات الكلاسيكية في وضع غير متصل بالشبكة مع ترخيص برنامج صالح. محاولة برامج مستمرة للتحقق من صحة ترخيص البرنامج كل 30 يوماً. ستتلقى تذكيراً لإعادة الاتصال بالإنترنت للتحقق من صلاحية الترخيص بعد انقضاء فترة الـ 30 يوماً.

تسمح لك الاشتراكات السنوية Acrobat DC الفردية (الإصدار المستمر) بالبقاء دون اتصال لفترة طويلة إذا كان الإنترنت غير متوفر لمدة تصل إلى 99 يوماً.  

هام: يمكن فقط للعملاء في المؤسسة الحصول على استثناءات للتفعيل دون اتصال. تتطلب الاشتراكات، بما في ذلك الترخيص المعنيّ، الوصول إلى الإنترنت لاستكمال التفعيل والتدقيق الشهري. تحدث فترة سماح مدتها 99 يوماً إذا كان الإنترنت غير متوفر.

إرشادات تثبيت Acrobat DC

لتثبيت Acrobat DC، قم بما يلي:

عملاء التجزئة

  1. سجّل الدخول إلى Acrobat.adobe.com باستخدام Adobe ID الذي استخدمته لشراء Acrobat DC.
  2. انقر على تنزيل Acrobat DC المدرج تحت "تنزيل التطبيقات".
  1. سجّل الدخول باستخدام Adobe ID الخاص بك.
  2. قم بإتباع الإرشادات الموجودة على الشاشة لاستكمال تنزيل Acrobat وتنزيله.

عملاء التراخيص المجمعة

يتوفر برنامج التراخيص المجمعة لقسم تكنولوجيا المعلومات والتعبئة.تواصل مع قسم تكنولوجيا المعلومات أو قسم التعبئة للحصول على معلومات حول الوصول إلى تثبيت Acrobat DC. المعلومات التالية هي لقسم تكنولوجيا المعلومات أو التعبئة. 

  • الإصدار الكلاسيكي: كان يشار إلى النسخة الكلاسيكية مسبقاً بالدائمة. الوصول إلى هذا المثبت على موقع الترخيص.
  • الإصدار المستمر: كان الإصدار المستمر يُعرف مسبقاً بالاشتراك. الوصول إلى المثبت للمثبت المستمر على "وحدة تحكم المشرف".

تم ترخيص هذا العمل بموجب الترخيص العام غير المعدل الخاص بالإسناد وعدم التجارة والمشاركة الإصدار 3.0 ‏من ‏‏Creative Commons‏‏  إن بنود Creative Commons لا تشمل منشورات Twitter™‎ وFacebook.

إشعارات قانونية   |   سياسة الخصوصية على الإنترنت