استخدم خيارات Title/Encoding من Page Properties إمكانية تحديد نوع ترميز المستند الخاص باللغة المستخدمة في تأليف صفحات الويب الخاصة بك في Adobe Dreamweaver.

تتيح لك خيارات Title/Encoding من Page Properties إمكانية تحديد نوع ترميز المستند الخاص باللغة المستخدمة في تأليف صفحات الويب الخاصة بك، كما تتيح خيارات Title/Encoding لك تحديد نموذج تسوية Unicode الذي سيتم استخدامه مع هذا النوع من الترميز.

  1. انقر فوق Window > Page Properties، ثم انقر فوق Page Properties في عارض خصائص النص.

  2. من لوحة Page Properties، حدد Title/Encoding. يمكنك تكوين الخيارات التالية:

    • Title: يحدد عنوان الصفحة الذي يظهر في شريط العناوين بالنافذة Document ومعظم نوافذ المستعرضات.
    • Document Type (DTD): يحدد تعريف نوع مستند. على سبيل المثال، يمكنك جعل مستند HTML مستندًا متوافقًا مع XHTML عن طريق تحديد XHTML 1.0 Transitional أو XHTML 1.0 Strict من القائمة المنبثقة.
    • Encoding: يحدد ترميز المستند نوع الترميز المستخدم للأحرف الموجودة بالمستند. عند تحديد الترميز (Unicode (UTF‑8 كترميز المستند، فلن يلزم ترميز الكيان نظرًا لأن بإمكان UTF‑8 تمثيل كل الأحرف بأمان. عند تحديد ترميز آخر للمستند، فقد يلزم ترميز الكيان نظرًا لتمثيل بعض الأحرف. لمزيد من المعلومات حول وحدات الأحرف، راجع www.w3.org/TR/REC-html40/sgml/entities.html.
    • Reload: يقوم بتحويل المستند الموجود أو إعادة فتحه باستخدام الترميز الجديد.
    • Unicode Normalization Form: يتم تمكينه فقط إذا قمت بتحديد UTF‑8 على أنه ترميز المستند. يوجد أربعة نماذج لمعايرة الترميز. النموذج الأهم هو Normalization Form C لأنه النموذج الأكثر شيوعًا في نموذج الأحرف لشبكة الإنترنت العالمية. توفر Adobe نماذج معايرة الترميز الثلاثة الأخرى لإكمالها. في Unicode، تكون بعد الأحرف متماثلة مرئيًا، ولكن يمكن تخزينها داخل المستند بطرق مختلفة. على سبيل المثال، يمكن تمثيل "ë" ‏(e‑نقطتان) كحرف واحد، "e‑نقطتان"، أو كحرفين، "حرف e اللاتيني العادي" + "علامة umlaut الرابطة". يستخدم حرف Unicode الرابط مع الحرف السابق، وبذلك تظهر النقطتان فوق "حرف e اللاتيني". وينتج عن كلا النموذجين نفس أسلوب الطباعة المرئية، ولكن يتمثل الاختلاف فيما يتم حفظه في الملف مع كل نموذج. التسوية هي عملية التأكد من حفظ كافة الأحرف التي يمكن حفظها في نماذج مختلفة باستخدام نفس النموذج. أي يتم حفظ كافة الأحرف "ë" في أي مستند كحرف "e‑نقطتان" واحد أو في صورة "e" + "علامة umlaut الرابطة"، وليس بالنموذجين في مستند واحد. لمزيد من المعلومات حول Unicode Normalization والأشكال المحددة التي يمكن استخدامها، راجع موقع ويب Unicode على www.unicode.org/reports/tr15.
    • Include Unicode Signature (BOM): يشمل Byte Order Mark (BOM) في المستند. وBOM عبارة عن 2 إلى 4 من وحدات البايت في بداية الملف النصي تعمل على تعريف الملف على أنه Unicode، وإذا كان كذلك، فإنها تعمل أيضًا على تعريف ترتيب البايت لوحدات البايت التالية. ونظرًا لأن ترميز UTF‑8 لا يحتوي على أي ترتيب للبايت، فإن إضافة UTF‑8 BOM يعد اختياريًا. ولكنه يكون مطلوبًا مع UTF‑16 وUTF‑32.

تم ترخيص هذا العمل بموجب الترخيص العام غير المعدل الخاص بالإسناد وعدم التجارة والمشاركة الإصدار 3.0 ‏من ‏‏Creative Commons‏‏  إن بنود Creative Commons لا تشمل منشورات Twitter™‎ وFacebook.

إشعارات قانونية   |   سياسة الخصوصية على الإنترنت