هل يتعذر إيجاد الإعدادات المسبقة الخاصة بك أو الإجراءات أو المكونات الإضافية أو الإعدادات داخل Photoshop؟ حاول تنفيذ هذه الحلول المقترحة لاستعادتها.

البحث عن المشكلة الخاصة بك ومحاولة تنفيذ الحلول المدرجة.

المشكلة/الاستفسار

الحلول المقترحة

لقد اتخذت بعض الإجراءات بشأن تثبيت Photoshop السابق، ولكن تعذر معرفة كيفية نقلها إلى التثبيت الجديد.

حاول تنفيذ الحلول المقترحة داخل إجراءات الترحيل .

كان لدي بعض الإعدادات بشأن تثبيت Photoshop السابق، ولكن تعذر معرفة كيفية نقلها إلى التثبيت الجديد.

وعادة ما يتم ترحيل الإعدادات تلقائيًا إلى أحدث إصدار عند تحديث Photoshop. ومع ذلك، يمكنك أيضًا نسخ الإعدادات يدويًا من تثبيت واحد إلى آخر. راجع إعدادات النسخ اليدوي.
تعذر معرفة كيفية نسخ الإعدادات المسبقة مثل فرشاة من جهاز كمبيوتر إلى آخر.

راجع إصدار واستيراد الإعدادات المسبقة.

يتيح Adobe Camera Raw لي تثبيت الإعدادات المسبقة مرة واحدة في كل مرة. كيفية تثبيت أو ترحيل كافة إعدادات Camera Raw المسبقة مرة واحدة؟

إذا توافرت الإعدادات المسبقة لديك في صورة ملف ZIP أو داخل مجلد، قم بنسخ ملفات XMP الموجودة بالمحتويات إلى المكان التالي fالكمبيوتر الخاص بك:

  • Mac: /Library/Application Support/Adobe/Camera Raw/Settings
  • Windows: C:/Users//AppData/Roaming/Adobe/CameraRaw/Settings

لترحيل الإعدادات المسبقة من إحدى أجهزة الكمبيوتر إلى آخر، قم بنسخ محتويات هذا المجلد من جهاز الكمبيوتر المصدر إلى نفس المكان على الكمبيوتر المستهدف.

قمت بالترقية لأحدث إصدار Photoshop. ومع ذلك، تعذر إيجاد بعض من المكونات الإضافية الخاصة بي التي قمت بتثبيتها مسبقًا. كيف يمكنني استعادتها؟

قم بتنزيل أحدث إصدار لمثبت المكون الإضافي من الموقع الإلكتروني للمورد وتثبيته. سوف تحتاج إلى امتيازات المسئول بالكمبيوتر الخاص بك لتثبيت المكونات الإضافية. في حالة عدم التمتع بالامتيازات اللازمة، اتصل بمسئول النظام الخاص بالمؤسسة الخاصة بك.

راجع الطرف الثالثمكونات إضافية لـ Adobe Photoshop.

ظهرت لي رسالة خطأ:

"توجد مشكلة في المنشئ.برجاء الخروج من Photoshop والمحاولة مرة أخرى. في حالة استمرار المشكلة، قم بإزالة أي مكونات إضافية أخرى أو حاول إعادة تثبيت Photoshop."

كيفية حل المشكلة؟

حاول تنفيذ هذه الحلول.
أواجه مشكلات أثناء تثبيت وظائف إضافية من Adobe. كيف يمكنني حلها؟
راجع دليل استكشاف الأخطاء وإصلاحها.

تم ترخيص هذا العمل بموجب الترخيص العام غير المعدل الخاص بالإسناد وعدم التجارة والمشاركة الإصدار 3.0 ‏من ‏‏Creative Commons‏‏  إن بنود Creative Commons لا تشمل منشورات Twitter™‎ وFacebook.

إشعارات قانونية   |   سياسة الخصوصية على الإنترنت