استكشاف الأخطاء وإصلاحها والمساعدة

اعتبارًا من مايو 2013، لم تعد Adobe تطور Fireworks بنشاط. ومع ذلك، لا يزال بإمكانك تثبيت الإصدار السابق ضمن التطبيق المكتبي Creative Cloud. للحصول على إرشادات، راجع لماذا توقفت Adobe عن تطوير تطبيقاتي؟.

للحصول على حلول لخطأ "فشل التثبيت"، راجع خطأ: "فشل تثبيت" تطبيق سطح المكتب Creative Cloud. لحل مشاكل التنزيل والتثبيت والتحديث الأخرى، راجع دليل استكشاف أخطاء التنزيل والتثبيت وإصلاحها هذا.

يمكنك قراءة حلول بسيطة لمشكلات معرف Adobe ID وتسجيل الدخول الشائعة لاستعادة الوصول إلى حسابك.

يمكنك تثبيت Fireworks على ما لا يزيد عن جهازي كمبيوتر. إذا كنت تريد تثبيته على جهاز كمبيوتر ثالث، فيلزم تعطيله على أحد الجهازين السابقين. تعرّف على المزيد حول تفعيل تطبيقات Creative Cloud وتعطيلها.

سجّل الدخول إلى صفحة حساباتك في Adobe باستخدام Adobe ID وكلمة مرورك الحالية. ومن هناك، انقر فوق علامة التبويب الأمن والخصوصية، ثم انقر فوق تغيير أسفل كلمة المرور. لمزيد من المعلومات حول تغيير كلمة المرور وغيرها من معلومات الحساب الخاصة بك، راجع إدارة حساب Adobe ID.

إن التبديل بين خطط Creative Cloud يُعد سهلًا. اتّبع هذه التعليمات التفصيلية لترقية أو تغيير خطتك (بالإنجليزية فقط).

إذا قمت بإلغاء عضويتك، فسيكون لديك حق الوصول إلى المزايا المجانية لعضوية Creative Cloud وأي من الملفات التي قمت بحفظها على جهازك. لن يكون لك حق الوصول إلى التطبيقات أو معظم الخدمات وسيتم خفض سحابة التخزين إلى 2 جيجابايت. تعرّف على طريقة إلغاء عضوية Creative Cloud و فهم بنود اشتراك Adobe.

المجتمع

انضم للمحادثة.

منتدى شهير ذو صلة