مشكلة تصدير دفعة لأداء الأجهزة.

المشكلة

يظهر تحذيرًا عند محاولة تغيير قائمة الأداء عند تحديد عدة ملفات أو تسلسلات لتصدير الدُفعات في Premiere Pro، مع تضمن التحديد لمجموعة من بعض الملفات التي يمكن تسريعها بالأجهزة وبعضها لا يستطيع ذلك.

الوصف

قد لا تظهر قائمة الأداء خلال تصدير دفعة من عدة ملفات في الفيديو > إعدادات الترميز دعم تسريع الأجهزة الصحيح من كل ملف في اختيارك. إذا تم تعيين قائمة الأداء لـ البرمجيات فقط وحاولت تغيير "تسريع الجهاز"، قد يظهر حوار التحذير:

"لا يدعم جهاز النظام تسريع الأجهزة للإعدادات الحالية."

قد ترى نفس التحذير في Adobe Media Encoder عند تحرير مخرجات متعددة في "قائمة الانتظار" أو تحرير الموجود حاليًافي المتصفح الحالي.

الحل البديل

الخيار 1

تصدير كل ملف أو تسلسل فردي. يضمن تصدير كل ملف أن قائمة الأداء تُظهر بشكل صحيح ما إذا كان تسريع الجهاز متاحًا لكل مصدر.

الخيار 2

لا تضبط قائمة الأداء عند استخدام تصدير دفعة من Premiere Pro، واختر خيار "قائمة الانتظار" لمعالجة الملفات في Adobe Media Encoder. تستطيع في Adobe Media Encoder أن ترى دعم تسريع الأجهزة لكل وظيفة بالتمرير فوق اسم الموجود حاليًا، أو عن طريق فتح تصدير الإعدادات لكل وظيفة على حدة.

تم ترخيص هذا العمل بموجب الترخيص العام غير المعدل الخاص بالإسناد وعدم التجارة والمشاركة الإصدار 3.0 ‏من ‏‏Creative Commons‏‏  إن بنود Creative Commons لا تشمل منشورات Twitter™‎ وFacebook.

إشعارات قانونية   |   سياسة الخصوصية على الإنترنت