تم تحديث هذه الميزة في إصدار أكتوبر 2017 من Adobe Bridge CC

يتيح لك Bridge CC تحميل صور JPEG وRaw إلى Adobe Stock باستخدام لوحة Publish. للبدء، اعمد أولاً إلى إعداد ملف تعريفك كمساهمتشغيلبوابة Adobe Stock Contributor (‏https://contributor.stock.adobe.com/). كما يتوافر لديك خيار مزامنة حساب المساهم Fotolia الحالي باستخدام مدخل ويب Contributor. للحصول على مزيد من التفاصيل، راجع معلومات للمساهمين في Fotolia

ملاحظة:

إذا كنت تستخدم هذه الميزة للمرة الأولى في Bridge، فيمكنك النقر فوق الزر Setup الموجود في Adobe Stock Contributor ضمن لوحة Publish للانتقال إلى مدخل الويب.

بمجرد أن تكمل عملية التسجيل، سيصبح Adobe ID الخاص بك جاهزًا للمساهمة. يمكنك الآن تحميل صورك إلى Adobe Stock من داخل Bridge — حدد خدمة النشر  Adobe Stock Contributor في لوحة Publish واسحب مجموعة من الصور من لوحة Content إلى لوحة Publish. ثم، يمكنك الانتقال إلى مدخل ويب Adobe Stock Conbtributor لإضافة علامة تعريف إلى الصور التي تم تحميلها وإرسالها إلى Adobe Stock للإشراف. يعمل مدخل ويب Adobe Stock Contributor على استخراج كلمات Bridge الأساسية والكلمات الأساسية الفرعية المرتبطة بصورك تلقائيًا وعرضها ككلمات أساسية مزوّدة بعلامة مميزة. للحصول على مزيد من التفاصيل، راجع تعليمات حول Stock Contributor.

ملاحظة:

قم بتسجيل الدخول باستخدام Adobe ID من أجل التسجيل. لا يتم دعم المعرفات Enterprise ID وFederated ID.

ملاحظة:

لعرض لوحة النشر‏ في أي مساحة عمل في Adobe Bridge CC، اختر Window > Publish Panel‏. راجع مساحة عمل Adobe Bridge‏ للحصول على مزيد من التفاصيل.    

إنشاء اتصال بين Adobe Bridge وAdobe Stock

  1. لإنشاء اتصال بين Adobe Bridge وAdobe Stock، اعمد إلى إعداد ملف تعريف Contributor في Adobe Stock.  

    • في لوحة Publish، انقر فوق Adobe Stock Contributor > ‏Setup.
      ملاحظة: يقوم Bridge بتشغيل تطبيق سطح المكتب Creative Cloud إذا كنت لم تقم بتسجيل الدخول بالفعل. تأكد من تسجيل الدخول باستخدام Adobe ID للمتابعة. لا يتم دعم المعرفات Enterprise ID وFederated ID.
    • ستتم إعادة توجيهك إلى صفحة ويب الإلحاق الخاصة بمدخل ويب Adobe Stock Contributor (https://contributor.stock.adobe.com/).
    • اتبع التعليمات لإنشاء ملف التعريف الخاص بك.
    إنشاء ملف تعريف Contributor على Adobe Stock
  2. بمجرد أن تكمل عملية التسجيل بنجاح، سيصبح Adobe ID الخاص بك جاهزًا للمساهمة. ستتمكن الآن من تحميل صورك عن طريق تحديد خدمة النشر Adobe Stock Contributor في لوحة Publish ثم سحب صورك من لوحة Content إلى منطقة سحب Adobe Stock Contributor في لوحة Publish.

    Adobe Bridge متصل بخدمة Adobe Stock

    ملاحظة:

    بمجرد أن يتم إنشاء الاتصال بين Adobe Bridge وAdobe Stock، لا يؤدي تسجيل الخروج من تطبيق سطح المكتب Creative Cloud إلى تسجيل الخروج من مدخل ويب Adobe Stock Contributor.

تحميل الصور إلى Adobe Stock

لتحميل صورك إلى Adobe Stock، نفّذ ما يلي:

  1. انقر فوق Adobe Stock Contributor في لوحة Publish.

    Publish to stock
  2. من لوحة Content، حدد الصورة التي تريد تحميلها إلى Adobe Stock. اسحب الصورة المحددة على منطقة سحب Adobe Stock في لوحة Publish.  

    تنزيل

    ملاحظة:

    يمكنك سحب مجموعة من الصور المتعددة مرة واحدة على منطقة سحب Adobe Stock في لوحة Publish.

    ملاحظة:

    تأكد من أن مجموعة الصور التي تريد تحميلها إلى Adobe Stock تستوفي المتطلبات الفنية لإرسال الصور إلى Adobe Stock. إذا كانت المجموعة الخاصة بك تحتوي على صور لا تفي بمواصفات الملفات هذه، فسيعرض Bridge الأخطاء في مربع حوار Unable To Upload All Assets.     

  3. إذا كانت المجموعة تحتوي على صور Raw، يعرض Bridge مربع حوار لتأكيد تحويل صور raw إلى JPEG للتحميل إلى Adobe Stock.  

    مربع حوار Bridge لتأكيد تحويل صور Raw إلى JPEG للتحميل

    2. بمجرد التأكيد، يحول Bridge صور Raw إلى JPEG باستخدام المكون الإضافي Adobe Camera Raw.

    ملاحظة:

    يقوم Bridge بتحويل الصور بتنسيق RAW إلى تنسيق JPEG المدعوم بواسطة Adobe Camera Raw فقط. لمعرفة ما إذا كان Adobe Camera Raw يدعم طراز الكاميرا أم لا، انظر الكاميرات المدعومة بواسطة Camera Raw.

  4. يظهر شريط التقدم في لوحة Publish وهو يعرض حالة التحويل والتحميل. تتم إضافة الصور المحولة تلقائيًا إلى صف انتظار التحميل. يمكنك متابعة العمل في Bridge بينما يكون التحميل/التحويل قيد التقدم.

    شريط تقدم التحويل والتحميل في لوحة Publish
    تقدم التحويل
    Upload progress
    تقدم التحميل

    ملاحظة:

    يمكنك سحب مجموعة أخرى من الصور على منطقة سحب Adobe Stock في لوحة Publish، بينما يكون التحميل الحالي قيد التقدم.

    إلغاء التحميل أو التحويل الجاري

    • إذا كنت تريد إلغاء التحميل أو التحويل قيد التقدم، فانقر فوق خيار Cancel Upload في الجانب الأيسر العلوي من لوحة Publish.
    • يعرض Bridge مربع حوار للتأكيد. انقر فوق Yes للتأكيد.
    • تعرض لوحة Publish رسالة تشير إلى التحميل أو التحويل الذي تم إلغاؤه. كما تعرض عدد الصور التي تم تحميلها بنجاح قبل الإلغاء.
    • إذا كان تحديدك يحتوي على أي ملف لا يمكن تحميله إلى Adobe Stock، فستظهر لك رسالة. انقر فوق Continue للاستمرار في تحميل الملفات المدعومة أو انقر فوق Cancel لإلغاء التحميل.  
  5. عندما يكتمل التحميل بنجاح، يعرض Bridge مربع الحوار الموضح أدناه.

    مربع حوار Images Successfully Uploaded

    يمكنك النقر فوق Go To Adobe Stock في مربع الحوار هذا أو رابط Go To Adobe Stock في لوحة Publish للمتابعة إلى مدخل ويب Adobe Stock Contributor.

    راجع Adobe Stock | تحميل المحتوى للحصول على مزيد من التفاصيل.

  6. تفضل بزيارة الموقع https://contributor.stock.adobe.com/‎ لإنهاء الإرسال.

    في صفحة Uploads في لوحة Adobe Stock Contributor، من المفترض أن تظهر صور JPEG التي تم تحميلها (بما في ذلك JPEG المحولة من صور Raw).

    حدد الصورة التي تم تحميلها وأضف العنوان والفئة والكلمات الأساسية. تظهر كلمات Bridge الأساسية والكلمات الفرعية الخاصة به والمرتبطة بصورك تلقائيًا في قسم Keyword. يمكنك أن تراجع هذه الكلمات الأساسية وتحررها.

  7. بعد تعبئة كل الحقول المطلوبة للعنوان وقسم الكلمة الأساسية والفئة، انقر فوق Saveثم Submit لتراجع Adobe صورك.

مواصفات ومتطلبات الملفات للتحميل إلى Adobe Stock

مدعومتنسيق الملفات للصور

  • يجب تحميل الصور بتنسيق JPEG.
  • إن الحد الأدنى لدقة الصور هو 4ميجابكسل.
  • إن الحد الأقصى لدقة الصور هو 65ميجابكسل.
  • يجب ألا يزيد حجم الملفات عن 30 ميجابايت.

للحصول على مزيد من التفاصيل، راجع الارتباطات التالية:

تم ترخيص هذا العمل بموجب الترخيص العام غير المعدل الخاص بالإسناد وعدم التجارة والمشاركة الإصدار 3.0 ‏من ‏‏Creative Commons‏‏  إن بنود Creative Commons لا تشمل منشورات Twitter™‎ وFacebook.

إشعارات قانونية   |   سياسة الخصوصية على الإنترنت