يمكن لـ Adobe Export PDF إنشاء تحويلات عالية الجودة، ولكن جودة المستند المحوّل تعتمد على جودة ملف PDF منذ البداية.

على سبيل المثال، إذا تم إنشاء ملف PDF منذ البداية في ملف Microsoft Word أو Excel وتحويله بعد ذلك إلى ملف PDF باستخدام خاصية PDFMaker في Adobe Acrobat، فإن ملف PDF يحتوي على مجموعة غنية من المعلومات التي يمكن الحصول عليها بواسطة Adobe Export PDF. تتضمن هذه المعلومات تحديد الموقع النسبي للجداول، والصور، وحتى النص متعدد الأعمدة، بالإضافة إلى سمات الصفحة، والفقرة والخط.

من ناحية أخرى، إذا تم إنشاء ملف PDF منذ البداية باستخدام أساليب إنشاء ملفات PDF بشكل ميسر، مثل خيارات "الطباعة إلى PDF" أو "المسح الضوئي إلى PDF"، فإن Adobe Export PDF يحول أي نص يمكن التعرف عليه ثم يستخدم ذكاء التحويل المتطور للحفاظ على أكبر قدر ممكن من تخطيط الصفحة.

وبالمثل، فإن عمليات الفحص الضوئي ذات الجودة الرديئة، مثل الصفحة الممسوحة ضوئيًا تكون مشوهة، أو وجود بقع أو علامات على الصفحة، حيث يكون من الصعب جدًا تصدير ملف PDF لتحويله. حيثما أمكن، أعد مسح هذه الوثائق ضوئيًا للحصول على عملية مسح ضوئي ذات جودة عالية.

تم ترخيص هذا العمل بموجب الترخيص العام غير المعدل الخاص بالإسناد وعدم التجارة والمشاركة الإصدار 3.0 ‏من ‏‏Creative Commons‏‏  إن بنود Creative Commons لا تشمل منشورات Twitter™‎ وFacebook.

إشعارات قانونية   |   سياسة الخصوصية على الإنترنت