تعرف على الجديد في الإصدار الأحدث من InCopy.
Adobe_InCopy_CC_mnemonic_RGB_128px

يركز إصدار أكتوبر 2018 من InCopy (الإصدار 14.0) على تحسين تجربة المستخدم من خلال التحكم الأكبر في الميزات ومهام سير العمل المستخدمة بشكل شائع. تابع القراءة للحصول على مقدمة سريعة على هذه الميزات وارتباطات إلى موارد تقدم المزيد من المعلومات.


استعراض الخطوط المرئية

يمكنك الآن استعراض آلاف الخطوط من بين مئات المنشئين من داخل InCopy، ويمكنك تنشيطها على الفور واستخدامها في مستنداتك. تتضمن لوحة Fonts خيارات جديدة ومتنوعة لتزويدك بتجربة غنية أثناء العمل باستخدام الخطوط. يمكنك تطبيق عامل تصفية لعرض الخطوط التي تمت إضافتها مؤخرًا فقط. يمكنك أيضًا تحديد نص عينة من قائمة النص المحدد مسبقًا لمعاينة الخط أو تحديد النص الخاص بك أيضًا. لديك الآن أيضًا خيار تغيير حجم الخط أثناء معاينة الخط.

لمزيد من المعلومات، راجع استخدام الخطوط.

دعم خطوط OpenType SVG

من خلال دعم خطوط OpenType SVG في InCopy، يمكنك الآن توفير ألوان وتدرجات لونية متعددة في حرف رسومي واحد.

باستخدام خطوط OpenType SVG emoji، يمكنك تضمين مجموعة متنوعة من الرموز الملونة والرسومية، مثل الابتسامات والأعلام ولافتات الشوارع والحيوانات والأشخاص والطعام والمعالم البارزة، في مستنداتك. يمكنك أيضًا إنشاء حروف رسومية مركّبة. على سبيل المثال، باستخدام خط EmojiOne، يمكنك إنشاء أعلام الدول أو تحقيق تنوع في الدرجات اللونية للبشرة في صورك.

دمج الحروف الرسومية لتكوين أعلام الدول
دمج الحروف الرسومية لتكوين أعلام الدول
دمج الرموز ذات الشخص الواحد مع ألوان البشرة
دمج الرموز ذات الشخص الواحد مع درجات لونية متنوعة للبشرة

إضافة الحواشي السفلية‬ في الجداول

يمكنك الآن إدراج الحواشي السفلية في جدول في InCopy. يظهر نص الحواشي السفلية‬ في أسفل إطار النص.

سيكون الرقم المرجعي للحاشية السفلية في الجدول متوافقًا مع الرقم المرجعي للحواشي السفلية في تلك المجموعة النصية.

يتم الاحتفاظ بالحواشي السفلية للجدول أثناء استيراد مستندات Word ويتم تصديرها إلى تنسيقات تدعم الحواشي السفلية، مثل PDF وEPUB وHTML.

للحصول على مزيد من المعلومات، راجع الحواشي السفلية.

المسافة بين الفقرات من نفس النمط

لديك الآن القدرة على اختيار ما إذا كانت المسافات قبل أو بعد تؤثر على النص من نفس النمط. يتيح خيار Space Between Paragraphs Using Same Style الموجود في حوار Styles لك تحديد قيمة للمسافة بين الفقرات التي لها نفس النمط. يتم استخدام هذه القيمة فقط في حالة وجود فقرتين متتاليتين لهما نفس نمط الفقرة. إذا كانت أنماط الفقرة الخاصة بالفقرات المتتالية مختلفة، سيتم استخدام قيمة خياري Space Before وSpace After.

لمزيد من المعلومات، راجع تنسيق الفقرات.

يمكنك الآن تحويل التعليقات الختامية إلى حواشي سفلية والحواشي السفلية إلى تعليقات ختامية في InCopy.

تذكر تنسيق التصدير السابق

سوف يتذكر كل مستند الآن تنسيق التصدير الأخير. إذا تمت مشاركة المستند مع مستخدم آخر أو تم الوصول إليه من جهاز آخر، فسيظل يحتفظ بالتنسيق الذي تم تصدير آخر مستند له.

تم ترخيص هذا العمل بموجب الترخيص العام غير المعدل الخاص بالإسناد وعدم التجارة والمشاركة الإصدار 3.0 ‏من ‏‏Creative Commons‏‏  إن بنود Creative Commons لا تشمل منشورات Twitter™‎ وFacebook.

إشعارات قانونية   |   سياسة الخصوصية على الإنترنت