المشكلة

في Photoshop، عندما تجرب إنشاء صور في وضع HDR باستخدام Merge To HDR Pro (الدمج إلى HDR Pro) واختيار Mode (الوضع) كـ 32 بت في مربع حوار Merge To HDR Pro (الدمج إلى HDR Pro)، ويتم عرض رسالة الخطأ التالية:

الأمر "عامل تصفية Camera Raw" غير متوفر حاليًا.

يتم عرض رسالة الخطأ عند استخدام Merge to HDR Pro (الدمج إلى HDR Pro) في الوضع 32 بت

إصدارات المنتجات المتأثرة

Adobe Camera Raw 9.10 وPhotoshop CC 2017

أنظمة التشغيل

macOS وWindows

معلومات إضافية

في Adobe Camera Raw 9.10، قد تم حاليًا تعطيل وضع عامل تصفية Camera Raw في مستند Photoshop 32 بت مباشرة لتجنب عدم التطابق المرئي غير المتوقع بين Camera Raw وPhotoshop. يعالج المكون الإضافي Camera Raw دائمًا نتيجة الصورة المصدر 32 بت أو الكائن الذكي حتى 8/16 بت.

الحلول البديلة

استعن بأي من الطرق الواردة أدناه:

الطريقة 1: تعيين تفضيل التعامل مع الملف ووضع الصور في Photoshop.

لتطبيق عامل تصفية Camera Raw لصورة 32 بت (HDR) في Photoshop:

  1. تأكد من تمكين الخيار 32 بت إلى 8/16 بت. لتمكين هذا الإعداد:
    • اختر تحرير > التفضيلات > التعامل مع الملف.
    • في قسم "توافق الملفات" بمربع التفضيلات، تحقق من المربع المسمى استخدام Adobe Camera Raw لتحويل المستندات من 32 بت إلى 8/16 بت.
    • انقر فوق OK.
  2. اختر إما الصور > الوضع > 8 بت/قناة أو الصور > الوضع > 16 بت/قناة.

والآن عند استخدام الخيار Merge To HDR Pro (الدمج إلى HDR Pro)، يعرض Photoshop مربع عامل تصفية Camera Raw. قم بإجراء التعديلات المرغوبة وانقر فوق موافق (OK). المستند الناتج في Photoshop الآن إما 8 بت/قناة أو 16 بت/قناة.

الطريقة 2: استخدام ميزة HDR المضمنة في Lightroom

نوصيك باستخدام دمج الصورة > HDR بدلًا من تحرير في > الدمج إلى HDR Pro في Photoshop. تنشيء ميزة HDR المضمنة في Lightroom ملفًا بتنسيق HDR DNG raw مدمج يمكن تطبيق تقنية "تغيير لون/تباين الصورة" (Tone mapping) عليه باستخدام عناصر التحكم القياسية لتطوير ملفات بتنسيق Raw في وحدة التطوير.

للحصول على معلومات مفصلة، راجع دمج صورة HDR.

الطريقة 3: استخدام ميزة الدمج إلى HDR المضمنة في Camera Raw

لدمج الصور إلى HDR من Photoshop تطبيق تقنية "تغيير لون/تباين الصورة" (Tone mapping) باستخدام المكون الإضافي لـ Camera Raw، نوصيك باستخدام ميزة الدمج إلى HDR المضمنة في Camera Raw. تُنشيء ميزة الدمج في Camera Raw ملفًا بتنسيق HDR DNG raw يمكن تطبيق تقنية "تغيير لون/تباين الصورة" (Tone mapping) عليه باستخدام عناصر التحكم القياسية لتطوير ملفات بتنسيق Raw في Camera Raw.

لمعرفة الخطوات التفصيلية، راجع دمج صورة HDR في Adobe Camera Raw 9.0.

الطريقة 4: الكائنات الذكية HDR 32 بت

لتطبيق المكون الإضافي Camera Raw على ملفات الكائنات الذكية HDR 32 بت، نوصيك باستخدام ميزة الدمج إلى HDR المضمنة في Camera Raw أو Lightroom. تُنشيء ميزة الدمج ملفًا بتنسيق HDR DNG raw يمكن فتحه في Photoshop باعتباره Smart Object (كائن ذكي).بالنقر المزدوج على طبقة الكائن الذكي في Photoshop سيفتح مربع Camera Raw ويتيح لك تطبيق تقنية "تغيير لون/تباين الصورة" (Tone mapping) على المحتوى الأصلي لصورة HDR باستخدام عناصر التحكم القياسية لتطوير ملفات بتنسيق Raw في Camera Raw.

الطريقة 5: استخدام الإعدادات الموصى بها لميزة الدمج إلى HDR Pro في Photoshop

عند استخدام ميزة الدمج إلى HDR Pro في Photoshop، نوصيك باستخدام إما الوضع 8 بت أو الوضع 16 بت (مع خيارات تطبيق تقنية "تغيير لون/تباين الصورة" (Tone mapping) المدمجة في Photoshop)، أو الوضع 32 بت مع إلغاء تحديد إكمال تطبيق تقنية "تغيير لون/تباين الصورة" في Adobe Camera Raw. قد تواجه مشكلة مع تدفق عمل إكمال تطبيق تقنية "تغيير لون/تباين الصورة" في Adobe Camera Raw في هذا الوقت. يضع Adobe في الاعتبار إصلاح تدفق العمل هذا في إصدار Photoshop التالي.

عند تحديد الخيار 32 بت، يمكن معالجة المستند HDR 32 بت الناتج في Camera Raw باتباع الطريقة 1: تعيين تفضيل التعامل مع الملف ووضع الصور فيPhotoshop الموضح أعلاه.

تم ترخيص هذا العمل بموجب الترخيص العام غير المعدل الخاص بالإسناد وعدم التجارة والمشاركة الإصدار 3.0 ‏من ‏‏Creative Commons‏‏  إن بنود Creative Commons لا تشمل منشورات Twitter™‎ وFacebook.

إشعارات قانونية   |   سياسة الخصوصية على الإنترنت