تعرف على الأدوات الإضافية والملحقات - برنامج إضافي يحسّن من عمل وظائف Photoshop.

ملاحظة:

لاستكشاف المشاكل في أدوات Photoshop الإضافية وإصلاحها، تفضل بزيارة استكشاف أخطاء أدوات Photoshop الإضافية وإصلاحها.

العثور على أدوات Photoshop الإضافية وملحقاته

يضم موقع Adobe Add-ons على الويب مئات الأدوات الإضافية والملحقات من مطوري Adobe ومطورين خارجيين لمنتجات Adobe. ويضم الموقع وظائف Photoshop إضافية (سواءً مدفوعة أو مجانية) يمكنها المساعدة في إنشاء تأثيرات الصور الخاصة، وإنشاء سير عمل أكثر كفاءة، واستخدام العديد من الأدوات الأخرى التي يسهل الحصول عليها.

  1. على الجانب الأيسر من موقع Adobe Add-ons على الويب، حدد "Photoshop" من قائمة التطبيقات لإظهار أدوات Photoshop الإضافية فقط.

    صفحة Adobe Add-Ons

    ملاحظة:

    لتنزيل الوظائف الإضافية وتثبيتها من موقع Creative Cloud Add-ons على الويب، تحتاج إلى تطبيق سطح مكتب Adobe Creative Cloud.

  2. انقر فوق وظيفة إضافية للحصول على معلومات المنتج الخاصة والمعاينات والتقييمات والمراجعات ومعلومات التنزيل والتثبيت الإضافية.

    معلومات منتج الوظيفة الإضافية

    ملاحظة:

    تحقق من فيديو البرنامج التعليمي استخدام Adobe add-ons للعثور على الأدوات الإضافية والملحقات لإلقاء نظرة عامة مفصلة على كيفية استخدام موقع Adobe Add-ons على الويب.

إدارة أدوات Photoshop الإضافية وملحقاته

يمكنك استخدام Extension Manager لعرض وظائف Photoshop الإضافية وتثبيتها وإزالتها. راجع مرجع Extension Manager للاطلاع على المزيد حول إدارة جميع ملحقات Adobe.

ملاحظة:

يجب أن يطابق إصدار Extension Manager إصدار Photoshop.

Extension manager

ملاحظة:

في Photoshop CC 2015، لم يعد بإمكانك تثبيت الوظائف الإضافية مباشرة باستخدام Extension Manager. ولكن بدلاً من ذلك، يجب استخدام تطبيق سطح مكتب Creative Cloud.

ملاحظة:

إذا لم يكن لديك تطبيقExtension Manager مثبت بالفعل، فانقر فوق Help > Manage Extensions in Photoshop لتنزيل Extension Manager وتثبيته تلقائيًا. ويمكنك أيضًا تنزيله يدويًا من هنا.

تحقق من توافق أدوات Photoshop الإضافية وملحقاته الأقدم

هل لديك أداة إضافية مفضلة من إصدار سابق من Photoshop تود استخدامه مع الإصدار الأحدث من Photoshop? راجع صفحة Adobe Add-ons (أو موقع الويب الخاص بمطور الأدوات الإضافية الخارجي) لمعرفة ما إذا كان هناك إصدار محدث.

ملاحظة:

لمزيد من المعلومات حول الأدوات الإضافية الأقدم، راجع المحتوى القابل للتنزيل (الأدوات الإضافية).

تم ترخيص هذا العمل بموجب الترخيص العام غير المعدل الخاص بالإسناد وعدم التجارة والمشاركة الإصدار 3.0 ‏من ‏‏Creative Commons‏‏  إن بنود Creative Commons لا تشمل منشورات Twitter™‎ وFacebook.

إشعارات قانونية   |   سياسة الخصوصية على الإنترنت