تحقق من حالة التعليم الخاصة بك للمتابعة مع خطة الخصم

يقدم Adobe خصم تعليمي على خطة جميع تطبيقات Creative Cloud. يتم تقديم هذا الخصم بشكل حصري للطلاب المسجلين وموظفي الجامعة. بعد تخرج الطالب من المدرسة، يتلقى الطالب فترة سماح لمدة عام على مصروفات التعليم.  

سوف يتلقى الخريجون إشعارًا عن طريق البريد الإلكتروني بخصوص الزيادة في المصروفات التعليمية المقبلة قبل (ثلاثين) يومًا من تاريخ تجديد العقد.

سوف يتضمن الإشعار معلومات حول ما يلي:

إذا لم يتم التحقق من الحالة التعليمية بعد سنة الرعاية، تتم ترقية الاشتراك إلى سعر أعلى من الأسعار غير التعليمية في تاريخ تجديد العقد.

ملاحظة:

اتصل بـ دعم Adobe للرجوع إلى سعر الطالب إذا قمت بالتحقق من الحالة التعليمية بعد الترقية إلى الأسعار غير التعليمية.

كيفية التحقق من صلاحية حالة الطالب الخاصة بك

  1. قم بتسجيل الدخول باستخدام Adobe ID وكلمة المرور الخاصين بك.

    ملاحظة:

    هل تواجه مشكلات في استخدام معرف Adobe الخاص بك؟ انظر تعليمات معرف Adobe وتسجيل الدخول والحساب.

  2. في شريط التنقل الموجود في الأعلى، انقر فوق علامة التبويب ملف التعريف.

  3. في قسم معلومات التعليم وانقر فوق تحرير المعلومات لتحديث معلومات التعليم الخاصة بك (يتحقق النظام من معلومات التعليم المحدثة بمجرد تقديم التغييرات).

    تحرير أو تأكيد تفاصيل التعليم
  4. إذا تلقيت بريدًا إلكترونيًا لإشعار التعليم قبل تاريخ انتهاء صلاحية الحساب، انقر فوق تحقق من حالة تعليمك هنا في بريد الإشعار.

  5. في شاشة التحقق من الصلاحية (التحقق التلقائي من الصلاحية)، حدِّث معلوماتك الخاصة بالتعليم وانقر فوق إرسال للانتقال إلى شاشة تحميل.

    شاشة التحقق من الصلاحية
    شاشة التحقق من الصلاحية
  6. اسحب واترك المستند في شاشة "التحميل" لتحميل مستند التعليم يدويًا إذا فشل التحقق من الصلاحية التلقائي. انقر فوق تقديم لتأكيد تحميل المستند.

    يتولى وكيل من SheerID (شريك التحقق من صلاحية الحالة التعليمية لـ Adobe) بمراجعة المستند مع تأكيد حالتك التعليمية. تستغرق هذه العملية عادة أقل من 20 دقيقة.

    تقديم المستند
    تقديم المستند

تم ترخيص هذا العمل بموجب الترخيص العام غير المعدل الخاص بالإسناد وعدم التجارة والمشاركة الإصدار 3.0 ‏من ‏‏Creative Commons‏‏  إن بنود Creative Commons لا تشمل منشورات Twitter™‎ وFacebook.

إشعارات قانونية   |   سياسة الخصوصية على الإنترنت